نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى الموبايل موبايلات - منتدى اجهزة الجوال



رسمياً Karalux تطلق النسخة الذهبية من بلاك بيرى Priv

 

الشركة الفيتنامية Karalux المتخصصة في توفير النسخ الذهبية من الهواتف والاجهزة الذكية الرائدةأطلقت النسخة الذهبيةمن أول هاتف ذكي بنظام الاندرويد من الشركة الكندية بلاك بيري Priv

والجديد أنه تم تزويد هاتف بلاك بيري Priv بشاشة منحنية من نوع Quad HD قياس 5.4 إنش بدقة وضوح تصل الى 2560×1440 بيكسل بالاضافة الى معالج كوالكم Snapdragon 810 ثماني النواة وذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت وأيضا مساحة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت يمكن زيادتها عبر منفذmicroSD

وتأتي هذه النسخة الذهبية بجوانب مرصعة بالذهب عيار 24 قراط وأيضا إطار ذهبي حول الكاميرا الخلفية ويصل سعرها الى 1500 دولار.

وباقى المواصفات على هذا الجهاز كاميرا خلفية بدقة 18 ميجابيكسل بعدسة Schneider Kreuznach تدعم تقنية المتبث البصري وفلاش مزودج قادرة على التقاط فيديوهات بدقة 4K Ultra HD بالاضافة الى بطارية بسعة 3410 ميلي أمبير قادرة على جعل الهاتف يعمل ل 22.5 ساعة متواصلة.





وعلى رأى المثل اللى معاه جنيه محيره يجيب بيه حمام ويطيره هههههه








المقال "رسمياً Karalux تطلق النسخة الذهبية من بلاك بيرى Priv" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
بلاك بيبري تطلق النسخة الرسمية من bbm لأجهزة أندرويد و آيفون مجاناالآن
مميزات وعيوب جوال بلاك بيرى q10 احدث جوالات بلاك بيرى 2013
سامسونج تكشف عن Samsung GalaxyS4 من النسخة الذهبية و الكشف عن سعره
بلاك بيري تطلق بلاي بوك


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية