نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام المنتدى الإسلامي والنقاشات الدينية سيدنا محمد - صلى الله عليه وسلم



سيدنا محمد صل الله عليه وسلم خير خلق الله كلهم

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وال سيدنا محمد عدد كل لمحة وطرف كل مخلوق خلقته من بدء الخلق الى ان يرث الله الارض ومن عليها .
اللهم صل على سيدنا محمد وال سيدنا محمد الفاتح لما اغلق وخاتم المرسلين .
سيدنا محمد صل الله عليه وسلم حين نستعرض من سيدنا محمد صل الله عليه وسلم نجده رجل بسيط نشا فى ام القرى مكة وسط افضل القبائل العربية وهى بنو هاشم نشا يتيما كفله جده عبد المطلب ثم عمه ابوطالب نشا فقيرا لايملك مالا .
سيدنا محمد صل الله عليه وسلم تعجز الاقلام عن الكتابة عنه ولكننا نحاول ان نكتب ما يجول فى قلوبنا عن خير خلق الله سيدنا محمد صل الله عليه وسلم .
الصلاة على سيدنا محمد صل الله عليه وسلم لها من الفوائد والثواب ما لا يعد ويحصى يكفينا شرفا اننا عندما نصل ونسلم على سيدنا محمد صل الله عليه وسلم يصل المولى علينا عشرا ونرفع عشر درجات ويحط عنا عشر سيئات ولكن ما تفعله الصلاة والسلام على خير خلق الله فى قلوبنا دعونا نتكلم عن قلوبنا وما تفعله الصلاة والسلام على خير خلق الله انها تنقى القلب وتخفف من وطاة وقسوة الحياة لانها تقربنا من المولى عز وجل كيف لا وانت تذكر حبيب الرحمن سيدنا محمد صل الله عليه وسلم تزيل الهم وويغفر الذنب .





فقد جاء فى الحديث الصحيح أخرجه الترمذي بلفظ :عن الطفيل بن أبي بن كعب عن أبيه قال كان رسول الله صلى الله عليه وسلم (إذا ذهب ثلثا الليل قام فقال يا أيها الناس اذكروا الله اذكروا الله، جاءت الراجفة تتبعها الرادفة، جاء الموت بما فيه، جاء الموت بما فيه، قال أبي: قلت، يا رسول الله إني أكثر الصلاة عليك فكم أجعل لك من صلاتي، فقال ما شئت، قال: قلت الربع، قال: ما شئت، فإن زدت فهو خير لك، قلت: النصف، قال: ما شئت فإن زدت فهو خير لك، قال: قلت فالثلثين، قال: ما شئت فإن زدت فهو خير لك، قلت أجعل لك صلاتي كلها، قال إذن تكفى همك ويغفر ذنبك،) قال أبو عيسى: هذا حديث حسن صحيح.
ذكر المصطفى صل الله عليه وسلم تريح القلب والصلاة عليه تزيل الهم فكم من مهموم بالصلاة والسلام عليه زالت الهموم وفكت الكروب .
الحمد لله انك انت رب والحمد لله انك جعلت لى محمد نبيا

ان الله وملائكته يصلون على النبى وعند الامر بالصلاة عليه اختص المولى عز وجل المؤمنون فقط لماذا المؤمنون لانهم يعرفون قدر النبى صل الله عليه وسلم ولانهم يصلون عليه فى كل وقت لما يعرفون مقدار وعظم ثواب الصلاة عليه .
واخيرا لا تنسونا من صالح دعائكم
اللهم ارحم موتنا وموتى المسلمين ومن لهم حقا علينا
اللهم ان كنت اصبت فمن عند ومن توفيقك وان كنت اخطات فمن نفسى ومن الشيطان .








المقال "سيدنا محمد صل الله عليه وسلم خير خلق الله كلهم" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
طريقة عمل تلبينة سيدنا محمد , فطور سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
موسوعة احاديث سيدنا محمد صل الله عليه وسلم . اكبر مكتبة لاحاديث الرسول صل الله عليه وسلم الان متجدد دائما.
وصف سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
قصيدة حسان ابن ثابت وهو يصف سيدنا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية