نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى التسلية والترفيه منتدى الحب والرومانسية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

كل ما تريد معرفتة عن الحب وهنا الاجابة لجميع استفسارتكم

ولان الحب لهوا مواضيع عديدة ومميزات ومشاكل كثيرة احببت ان اجمع كل ما يدور في موضوع واحد وذلك حتي استطيع الاجابة عن كل استفسارتكم واسئلتكم التي تدور في عقولكم واتمني ان يفيدكم ما سوف اقدمة في موضوعي هذا
1 هل للحب ميعاد في حياتنا
الحب لا يعرف سن ولاكن نستطيع ان نقول ان الحب يبدا مع بداية سن ال18 عام او قبل ذلك بقليل فيمكن ان يبدا مع بداية مرحلة المراهقة
هل يوجد حب قبل مرحلة المراهقة
يوجد شيء اسمة حب ولاكن حب للصداقة او حب الانسان لفعل خير اما عن الحب فلا يبدا في هذة المرحلة
كيف يقع الانسان في الحب
قد ياتي علينا الحب في لحظة فيمكن ان ياتي من خلال نظرة واحدة تجد قلبك يتحكم فيك اثناء تواجد الشخص الذي اختارة قلبك
كيف اصارح من احبها بحبي
عزيزي لا تقلق فاذا احببت لا تخاف فلن تقتلك عندما تواجهها بما في داخلك فاذا لم تقبل فلا تياس فقد يكون لديك فرصة اخري مع اي انسانة اخري
اهلي يغصبون علي هل يمكن ان تخطب فتاة لا تحبها
لاداعي الي ذلك يا اخي او اختي فاستمعي دائما الي كلام اهلك ولاكن ادرسية قبل فعلة ولاكن لا تفعلي شيء لا تقتنعي بة ابدا فانتي من سوف تتزوجي وانت من سوف يتزوج لا تدعوا احد يختار لكم
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

احب فتاة ولاكن اهلها لا يوافقون
عزيزي حاول ان تعلم السبب الرئيسي الذي جعل اهلها لا يقبلون بالخطوبة وحاول اصلاحة اذا لم تستطيع فلا يحق ان لك ان تفكر فيها وانسي الامر لمصلحتها ولمصلحتك انت
مع ظروف الحياة هل اقبل الزواج من موظفة
عزيزي انت تعرف جيدا الاجابة قبل ان تسئل هذا السؤال فاذا كنت من البداية تبحث عن حب وقد وقعت في انسانة موظفة واحببتها فلا مانع اما اذا كنت تبحث عن المال فلا داعي الي هذا الزواج حتي يبارك اللة لك فية

ماذا تقول عن الحب الناجح
ما اجملة عندما ينتهي بالزواج فيكون هناك اتفاق دائما وحب اسري يعيش دائما طوال الحياة ويكون هناك قدرة علي محابة المشكلات وعلاجها لانة هناك حب واتفاق اسري سليم من البداية
ماذا تقول في الحب الفاشل
لا تندم فهذا نصيبك في الحياة ولاكن لا تياس فاذا خسرت حبك الاول فاعلم انك لن تقبل الا بحب افضل منة
كيف احافظ علي حبي
للحفاظ علي الحب يجب ان نراعي مشاعر من نحب ويجب ان نفهمة جيدا ونحاول دائما ان نقرب الشخصيتين الي بعضهما البعض
الصداقة ام الحب
سؤال صعب جدا لا يمكن لشخص ان يختار الا من كان لدية شيء رخيص منهما فالصداقة مثل الحب ولاكن لكل انسان حبة وصداقتة فلا استطيع ان احدد للجميع ولاكن احدد لنفسي الصداقة ابقي وافضل
مستوي تعليم من احبها افضل مني اخاف من ذلك ومن عدم التفاهم
ما دام الحب موجود اصبح التفاهم متواجد بيننا ولذلك لا تنظر الي التعليم ولا تخاف من مرحلة ما بعد الزواج ولاكن وجة اليها هذا السؤال حتي يكون هناك اتفاق من البداية حتي ينغلق هذا الموضوع بعد الزواج
احبها ولاكن لا املك المال لاتزوجها
عزيزي لا يكلف اللة نفسا الا وسعها حاول ان تفعل ما بوسعك واذا كانت تحبك وكتب اللة لك نصيب معها فاعلم انها سوف تكون لك ولاكن اذا لم تكن لك فقد يكون ذلك من اللة سبحانة وتعالي لان نصيبك في انسانة اخري
هل تؤيد الحب قبل الزواج
وربما يدور في العقول دائما هذا السؤال الذي احتار في الكثير في البحث عن اجابة مناسبة وملائمة لهذا السؤال ولا نستطيع ان نحدد جيدا ان كان حلالا ام حرام ولاكن سوف احاول اظهار الامر من وجهة نظري كما اطلب من سيادتكم بشرح الامر من وجهة نظركم للاستفادة من تلك النظريات
ان الحب ليس بالايدي اي لا ستطيع التحكم فية او اقتلاعة من قلوبنا
وما دام الحب شريف ولا يخاف صاحبة من مواجهة الاخرين بالحب اذا فهذا الحب صحيح
اما عن الحب في فترة الخطوبة فهو بالتاكيد صحيح والا لماذا كان هناك فترة خطوبة بالتاكيد حتي يرتاح كل شخص للاخر ويستطيع ان يتولد ما بينهما حب واتفاق
واخيرا اخي واختي الاعزاء انصحكم اهم نصيحة في هذا الحوار دائما انظر الي ضميرك وراعية واحسب الامور علي نفسك قبل ان تحسبها علي غيرك وراعي اللة في تصرفاتك واعلم انك كما تدين تدان افعل ما يملئة عليك ضميرك
ماهي كلمتك المفضلة عن حبك
من فاتة حب جميل فليعلم انة لن يقبل الا بحب اجمل
وفي النهاية لقد حاولت ان اجيب عن كل ما يدور في عقل الجميع حول الحب ولكي لا يفوتني سؤال فقد جئت بصديقي لتحضير ذلك الموضوع فتلك الاسئلة كانت منة هو يسال وانا اجيب ومن لدية سؤال لم يؤجد لة عبارة او مشكلة فليقدمها من خلال هذا الموضوع وانحن جاهزون للرد علي جميع استفسارتكم ونتمني ان يكون الموضوع قد لاق اعجابكم

المقال "كل ما تريد معرفتة عن الحب وهنا الاجابة لجميع استفسارتكم" نشر بواسطة: بتاريخ:
الحب الحب
انا بحب واحدة و كنا متصحبين و كانت عايزاني ادخل اكتر في حياتها و انا مكنتش فاهم و بعدين لما ابتديت افهما اكتر في اكتر سبتني و دلوقتي عايز ارجعلها و مش عارف اعمل اية هي في بيني و بنها كلام بس عاملا اية الحمد لله فقط و هي عارفة اني بعشقها بس مش عارف اعمل اية عشا نرجع تاني لبعض و انا والله بحبه اوي مش عارف ابعد عنها ولا لاحظه
احمد العرايشى
واجهة ومتخفش انتا مش هتخسر حاجة لو وفقت تمام لو موفقتش يبقي هتريح عقلك وبعدين هي عارفة يعني لو مش عايزاك كانت صدتك

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
مميزات و عيوب اتش تي سي ون M8 DS كل ما تريد معرفتة عن سعر و مواصفات HTC One M8 DS
كل ما تريد معرفتة عن الفيتامينات من فوائد و أضرار
كل ما تريد معرفتة عن الصيدلة الاكلينيكية