نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية الدول والبلاد العربية الشقيقة المملكة العربية السعودية أخبار السعودية



أنتشار فيديو لخياط سيدات يقوم بأخذ مقاسات لجسم فتاة أمام والدتها فى مشهد صادم لكل من شاهده بالمملكة العربية السعودية

 

أنه شيىء صادم حقاً فكل من يشاهد هذا الفيديو والذى تم تصويره خلسة من أحد المارة وهو بداخل سيارته وشاهد هذا الفعل بالصدفة وهو لرجل أسيوى يعمل خياط سيدات بالمملكة العربية السعودية فيقوم على غير العادة والأعراف والتقاليد بأخذ مقاسات لجسم فتاة شابة أمام والدتها والتى لم تمانع ذلك فى مشهد صادم ومحزن حيث أن القوانين الخاصة بالسعودية تنص بمنع أى رجل ان يقوم بملامسة اى امرأة اجنبية حتى وان كان هذا له علاقة بالعمل .



ونرى هنا مثلا الخياط السيداتى لا يحق له ان يقوم بأخذ مقسات لأى سيدة مع العلم بأن هذا من صميم عمله الا ان هذا يخالف القوانين .





وقد تسبب ذلك فى القاء القبض على هذا الخياط حيث انتشر له فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى وهو يقوم بأخذ مقاسات لفتاة شابة وهو يمرر المقياس على أجزاء من جسمها مع وجود أمها التى لم تمانع ذلك ظناً منها أنه شيىء طبيعى أو لن يراهم ويعرفهم أحد هناك .
ويوجد بهذا الفيديو اسم المشغل وهو مشغل " جميل " بشارع الستين بمكة المكرمة وهاتف هذا المشغل الذى حدث فيه هذا الفعل المخالف للقوانين الخاصة بالمملكة وتم القاء القبض على العامل والتحقيق معه .




























المقال "أنتشار فيديو لخياط سيدات يقوم بأخذ مقاسات لجسم فتاة أمام والدتها فى مشهد صادم لكل من شاهده بالمملكة العربية السعودية" نشر بواسطة: Google Plus   بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
فيديو لخياط نسائي بمكة يأخذ مقاسات لفتاه يثير الجدل ... شاهد الفيديو
وظائف خالية بالمملكة العربية السعودية
وظائف شاغرة بالمملكة العربية السعودية
سوق الأسهم بالمملكة العربية السعودية 2011/11/07
سوق الأسهم بالمملكة العربية السعودية 2011/11/05


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية