نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات اخبار المسلسلات التركية



لا تفوتك .. أفضل المسلسلات في رمضان 2015

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إقترب شهر رمضان المبارك، وينطلق ماراثون نجوم رمضان الذين يتنافسون على جذب الجمهور. فمن هم أبرز النجوم الذين يدخلون هذا الماراثون؟ دعنا نكتشف كل التفاصيل.

«ذهاب وعودة»



أسرة تعيش بسعادة مثلها مثل أسر أخرى غيرها، بدأت قصتها بعيد ميلاد وانتهت باختطاف طفلهما، فما السر ورائه وهل الفدية هي غرض الخاطفين؟ .. أحمد السقا في "ذهاب وعودة" قريبا في رمضان.

«الكابوس»



الفنانة غادة عبدالرازق تخوض سباق الدراما من خلال مسلسل «الكابوس»، ويُشاركها بطولته آيتن عامر وكريم محمود عبدالعزيز ومن إخراج إسلام خيري.
الآن اجعل دليل المواقع 16 لوا صفحتك الرئيسية وشاهد على «ذهاب وعودة» و«الكابوس» بسهولة وبسرعة! إن دليل المواقع 16 لوا دليل المواقع الوحيد يخدم العالم كله، وهو يعمل بست عشرة لغة وتجمع فيه المواقع العالمية الرئيسية من مختلف الدول.






«ألف ليلة وليلة»



تخوض نيكول سابا سباق الدراما الرمضاني من خلال مسلسل «ألف ليلة وليلة»، الذي تتعاون من خلاله مع شريف منير وآسر ياسين وتُجسد شخصية «شهرزاد».

«لعبة إبليس»



بعد النجاح الذي حققه خلال السنوات الماضية من خلال مسلسلات تميزت أحداثها بالإثارة والتشويق، ومنها «الصياد» و «اسم مؤقت»، يخوض الفنان يوسف الشريف سباق الدراما الرمضاني من خلال بطولة مسلسل «لعبة إبليس»، وهو عمل مشوق من تأليف زوجته إنجي علاء، وتشاركه البطولة: شيري عادل وفريال يوسف وهبة مجدي.

«العهد»



بعد تعاونهما من خلال مسلسلي « نيران صديقة » و«الوصايا السبعة»، يعود السيناريست محمد أمين راضي والمخرج خالد مرعي هذا العام من خلال مسلسل «العهد»، وهو العمل الذي يضم أكبر عدد من الفنانين، ومنهم غادة عادل وصبا مبارك وهنا شيحا وأروى جودة وآيتن عامر وشيرين رضا وآسر ياسين وسلوى خطاب وكندة علوش.

«وش تاني»



تتناول أحداث المسلسل في إطار درامي وتشويقي كواليس رجال الأعمال، وعلاقاتهم بالسلطة، ونهبهم لقوت الشعب، واستغلال علاقاتهم برجال السلطة وقادة مؤسسات الدولة، حيث يلعب (حسين فهمي) دور أحد رجال الأعمال الذي يهرب خارج (مصر) بثروته التى سرقها، ويلعب (كريم عبد العزيز) دور شاب من طبقة متوسطة وينفق بالاشتراك مع والده على أخوته يعمل كحارس أمن لرجل الأعمال .

«تحت السيطرة»



في إطار درامي ممزوج ببعض الأكشن والإثارة تدور أحداث المسلسل حول حياة مدمني المخدرات حيث الصديقان (محمد فراج، أحمد وفيق) اللذان تربطهما علاقة بـ (نيللي كريم) حيث تحاول مساعدتهم في التغلب على أهم مشاكلهما، والابتعاد عن بؤرة الإدمان وعالجهما ومساندتهما طوال الوقت.
تابعوا على موقع 16 لوا لمعرفة المزيد من المسلسلات رمضان 2015.

مع أطيب التحيات










المقال "لا تفوتك .. أفضل المسلسلات في رمضان 2015" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
ابرز المسلسلات المصرية في رمضان 2015
تفاصيل المسلسلات السورية في رمضان 2015
مواعيد المسلسلات والبرامج فى رمضان على قناة ارت art حكايات كمان .. رمضان 2010


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية