نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى الكمبيوتر والانترنت تقارير الالعاب



افضل 5 العاب كمبيوتر لعام 2015

 

كل عام يتجدد الصراع بين الشركات المصنعة لالعاب الكمبيوتر و يشتد الصراع بين الإصدارات المختلفة من الألعاب و كلما اشتدت المنافسة كلما ظهر لنا التطور التكنولوجي في صناعة الرسوم المتحركة و التقنيات المتطورة في تحريك الالعاب و مدي ملائمتها للواقع .

تأتي المنافسة في هذا العام 2015 شرسة للغاية بين مجموعة كبيرة من اصدارات الألعاب نلقي الضوء علي الخمسة ألعاب منهم المتصدرة لهذا العام .
1. Dying Light

تعد لعبة احدي ألعاب الزومبي المشهورة و الثانية بالنسبة للشركة المطورة Techland و التي جلبت فرعا من جزيرة الموتي الي العالم و تختلف هذه اللعبة عم سابقتها Dead Island في عدة نقاط هامة و اضافات و مميزات جديدة من حيث الحركة و القتال .



2. Evolve





تأتي هذه اللعبة عن هؤلاء المطورين للعبة Left 4 Dead و هي اللعبة القتالية التي تتكون من 5 لاعبين 4 منهم مقابل 1 فهي تحكي عن فريق من أربعة صيادين منهم الصيدلي و المسعف تتحدي وحشاً ضخما و يستخدموا كل الوسائل المتاحة للتغلب علي هذا الوحشي .



3. The Order: 1886

الشيء الأكثر اغراء في هذه اللعبة هو مقدمتها الغير معتادة فهي تظهر لنا لندن بشكل واضح في 1886 حيث تلعب دور المدافع عن الآخرين مواجها وحوش تتمثل في نصف بشري و نصف حيوان و تظهر خلال اللعبة القدرات المختلفة حيث تجد عدة أشياء تتناولها مثل المياه السوداء و القوي الخاصة و التي تمنحك قدرات خارقة اثناء اللعبة و بمراجعة اعدادات اللعبة و امكاناتها و قدراتها و اسلوب اللعب تجدها من اكثر الالعاب متعة و جاذبية .



4. Battlefield Hardline

تسعي لعبة Battlefield باصداراتها المختلفة الي خلق شيئا جديدا يمنحها التفوق علي لعبة Call of Duty نظرا لما اكتسبته الثانية من انتشار واسع علي نفس النوع من الألعاب فقامت لعبة Battlefield Hardline بأخذ الحرب من ساحات القتال حيث الدمار و الخراب الي شوارع لوس أنجلوس و أنت تقوم بدور القاتل أو الضابط المدافع عن القانون و هو يعد أتجاه جديد قد يؤدي باللعبة الي النجاح الباهر أو التراجع الشديد.


5. Mortal Kombat X

من منا لم يخوض تجربة اللعب لهذة اللعبة الشيقة mortal kombat و لكن في هذا الاصدار تأتي اختلافات عديدة حيث الشخصيات ثلاثية الابعاد و الوحشية الشديدة في القتال فهو حقا قتال عنيف و تأتي ضمن مميزات هذا الاصدار استخدام المقاتلين لعناصر البيئة في القتال و تديد الضربات و قد عاد لنا عداد الطاقة و الذي بدورة يمكنك من أستخدام أشعة اكس و رؤية عظام الخصم و هي تتحطم امامك .











المقال "افضل 5 العاب كمبيوتر لعام 2015" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
افضل تشكيلة ازياء بنات لعام 2015
افضل ديكور بيوت خشيبه لعام 2015
افضل 5 العاب كمبيوتر لعام 2014
افضل 10 العاب لعام 2011


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية