نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى الأعضاء الاقتراحات

كيف احصل علي اعلي نسبة مشاهدات للموضوع بالمنتدي

اخواني واخواتي الاعضاء والزوار في منتديات نجوم مصرية انا كاتب مواضيع ومحترف في فن الكتابة ومشترك في نظام الربح المباشر اكتب يوميا العشرات من المواضيع واكتب مواضيع منسقة وممتازة لاكن لا تجني عدد من المشاهدات والاحظ ان هناك مواضيع تجني الملايين من الزيارات
مع العلم انني اكتب مواضيع فوق العشرة سطور واختار عنوان مميز للموضوع واقوم بنشرة عي صفحتي الشخصية فيس بوك ولاكن ايضا لا يجني الكثير من المشاهدات لذلك ارجو ان اعرف الطرق التي يجني بها الاعضاء من اول دقيقة عدد مشاهدات هائل للموضوع

المقال "كيف احصل علي اعلي نسبة مشاهدات للموضوع بالمنتدي" نشر بواسطة: بتاريخ:
islamamer
بخصوص ارباح ادسنس
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة
انا اسلام من الناس القديمة في المنتدي كنت كتبت في البداية كذا موضوع علشان اشارك ارباح ادسنس لكن علي الرغم من وضعي الرقم التعريفي لم اتلقي اي ارباح وده الي خلاني اسيب المنتدي لفترة كبيرة ثم من عدة ايام وانا بفكر ارجع اكتب تاني وفعلا كتبت موضوع وعدي 1500 مشاهدة الا اني لم اتلقي ولا حتي سنت علي هذه المشاهدات لا اعلم السبب وده الي خلاني افكر اكلمكم بدل ما اسيب المنتدي مرة اخري اي هيا المشكلة وكيف احلها

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
اليكم فيلم " المندس " الذي حقق نسبة مشاهدات خيالية من قناة " الجزيرة مباشر مصر " شاهدوه قبل الحذف
صورة غادة عبدالرازق مع ضابط الجيش تحصل على اعلى نسبة مشاهدة وتعليقات على الفيس بوك
اعلى سعر ضغطه في نجوم اف ام , 59 دولار بجد ,, من 10 مشاهدات ونقرتين
الدولار يحقق اعلى نسبة تراجع امام العملات الرئيسية