نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات قضايا و أناقة آدم



الصفات العشرة الأهم التي تجذب حواء الى آدم

 

الصفات العشرة الأهم التي تجذب حواء الى آدم

قد تكون طبيعة المرأة متناقضة الى حد كبير , وخاصة انها تحكّم العاطفة و الأهواء وهذا عائد الى طبيعتها الخلقية وهي متقلّبة , طبعا اقصد العاطفة وب تتقلب معها المرأة , مما تجعل حواء في اغلب الأحيان تريد شيء ما وفي النهاية تجدها تحاربك لأنك قمت بهذا الشيء لانها ببساطة قد غيرت رأيها في الكواليس دون ان تعلم انت وتصب جام غضبها عليك لذات السبب الذي حاربتك يوما لانك لم تقم بفعله لها .
الا ان المبهج في الأمر هناك نقاط مفصلية من حسن الحظ تلتقي فيها رغبات المرأة مهما كان تقلبها مع إرادة الرجل وهذه نعمة من الله ولولا هذا الامر لقام الرجال بافناء هذه الكائنات الانثوية عن وجه البسيطة لانها مثيرة للاستياء اكثر منها دافعة للبهجة .

ومن هذه النقاط نجمل اهمها دون التطرق الى الترتيب فهو نسبي بين الاشخاص وتقديراتهم .

1- الوضوح والمصداقية
وهذا امر تفضله المرأة بصفة مطلقة فهي تحب الكتب المفتوحة امامها لتقلب صفحاتها وتتوقف في ثناياها لتعرف موضعها في تفكيرك , واين وصلت العلاقة بينكما طوال الوقت وبالطبع هناك العديد من النساء التي تفضل الغموض وتجده باعثا على المتعة والاثارة ولكنها تفضلها صفة شكلية أكثر لانها تفخر بان زوجها او حبيبها من النوع الغامض ولكن لا تريده غامضا عليها هي وانما على الآخرين .
نقطة اخيرة وهي انه يجب ان تكون صريح جدا في كل اجابة على سؤال المرأة طبعا باستثناء رأيك في شكلها او عمرها فصدقني هي ترغب بشدة ان تكذب عليها .

2- المظهر العام والأناقة
كل حواء تحب آدم أنيق جذاب وسيم طبعا عندما يكون ملكها او رهن اشارتها وبالتأكيد سينقلب رأيها بطريقة بهلوانيا عندما يكون مفضلا لغيرها وستظهر جميع القطط " الفطسانة " في شخصيته فجأة وسيكون كئيب ثقيل الدم مغرور .... الخ من صفات الذم التي تنتجها مصانع الغيرة في دماغها .

3- خفة الدم والروح
المرأة بشكل عام تحب الرجل خفيف الظل الذي يستطيع ان يلاطفها ويمازحها حتى وان كان مزاجه معكرا , وتجد بان هذه الطريقة تجعله يتجاوز سقطاتها الكثيرة بأريحية وتقلل من كدمات العلاقة بينهما كما ان الشخص المرح يستطيع ان يبهجها ويسليها اكثر من " شيبسي ليـز بطعم الجبنة " ههههههه .

4- الذكاء والبراعة
الذكاء صفة محببة في شخصية سواء الرجل او المرأة ولكن المرأة تحب رجلها ذكيا اكثر ليتفهم احتياجاتها الكثيرة وخاصة النفسية منها كما انه يصلح لان يكون محل فخر بين صديقاتها والمقربين منها ولكنها تريده أشبه " ببطة بلديه " ان كانت الامور تميل للتلاعب بها وانها قد تتحول الى فتاة غيرها .

5- الاستقامة
المرأة تريد رجلا تثق فيه ولا يخدعها ولا يغشها وتشعر بالامان معه طوال العمر طبعا ابتعدوا عن محظورات العمر والشكل فهي تحتاج المديح فقط بغض النظر عن الحقيقة !
المهم من اكثر الاشياء التي قد تنغص على المرأة حياتها وتفكيرها فكرة فقدان الطرف الاخر او ان يلجأ الى واحدة اخرى ولكن لو ضمنت استقامته فسيكون هذا الهاجس في اضيق حد في تفكيرها .

6- التواصل الجسدي
اي حواء متزوجة ترغب في تواصل جسدي فعال ولا تمل من ذلك طالما انه تم بطريقة تثيرها وهو امر متأصل في تكوينها كما الرجل بالضبط وربما أكثر وتحب آدم الذي يتفهم احتياجاتها ليصل بأحاسيسها الى التفاعل الغريزي بدون كماليات الحياة الانسانية .






7- الغنى والثراء
تحب حواء اصحاب "المحافظ المالية الممتلئة " وهو صفة قد تجعل كثير من النساء يتجاهلن صفات اخرى وخاصة الفتيات في مقتبل العمر , هذا لايعني التنازل عن باقي الصفات فهي بطبيعتها تريد آدم كامل الصفات الخلقِيّة والخُلقيّة والاجتماعية ولكن لاضير من التقليل من بعضها مقابل السيولة التي تتيح لها الإسهاب في اقتناء كل ما تريد بدون ضابط ولا ننسى بان نذكر حواء بالمثل القائل " يا ماخد القرد على ماله ، بيروح المال وبيضل القرد على .... " .

8- الشجاعة
تنجذب المرأة بجنون الى الرجل الشهم الشجاع الصلب وتجدها صفة مثيرة تذوب فيها بطبيعتها الانثوية المعاكسة الميالة الى الوداعة وعدم المجابهة ,وتجدها شيء مكمل لشخصيتها لتحتمي به وتكره الشخص الجبان المتخاذل ذو الطبيعة الانسحابية في لا تريد امرأة اخرى تشاركها عش الزوجية بأي شكل كان .

9- القيادة والسيطرة
تغرم المرأة بالرجل ذو الشخصية المسيطرة ذو العنفوان وتفخر بانه ملك لها وتشعر بان قوة نفوذه امتداد لا ينتهي لقوة نفوذها وتفكر بطرقها الخاصة لتحويل هذا النفوذ الى خاصية تستفيد منها وتدعمها وكل امرأة تريد لرجلها ان يكون شخصية اجتماعية قوية نافذة تقيم الدنيا ولا تقعدها من اجلها .

10- الخبرة بطبيعة المرأة
وهي الصفة الاخيرة هنا وتجمل نوعا ما الصفات السابقة رغم انها صفة منفصلة بطبيعتها الى انها نسبية بين النساء ورغم ذلك لن تجد امرأة تكرهها فبغض النظر عما سبق نأخذ امرا واحدا وهو التقلب السريع لعواطف المرأة فهي تريد آدم منافس لها في سرعة التقلب تلك ويفهمها على كافة الأشكال وفي كل الظروف لانها ببساطة ليست مستعدة كثيرا ان تجاري نداء العقل الذي يحكم آدم وتجده متصلبا ويقيد حركتها لذا تدفع آدم للخروج عن قواعده دون ان تغادر هي قواعدها الآمنة ليتصرف كما يحلو لها وقد يقول البعض ان هذه الصفة تناقض بشكل صريح كافة الصفات السابقة ، اذا اقول لك عزيزي : مرحبا بك في كوكب المرأة .

سامحوني ان اثقلت عليكم في التشبيه اقصد كليكما حواء وآدم وشكرا لكم لحسن المطالعة
نسيم عبد الله








المقال "الصفات العشرة الأهم التي تجذب حواء الى آدم" نشر بواسطة: Google Plus   بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
للرجال فقط تعلم لغة الجسد التى تجذب بها حواء ... بالصور
الصفات التى تحبها المرأة فى زوجها المثالى .
الصفات التي يحبها الرجل في خطيبتة
الصفات العشر التي يتميز بها الناجحون


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية