نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى التسلية والترفيه منتدى الحب والرومانسية قلوب حائرة



قصص متنوعة من محكمة الاسرة .. متزوجات يطلبن الخلع لاسباب غريبة واخرى طريفه

 

تشهد ملفات محكمة الاسرة العديد من دعاوى الخلع من قبل سيدات متزوجات لاسباب متنوعة فكثيرا ما تكون منطقية اما بعض تلك القضايا حملت اسباب قد تكون غريبة واخرى طريفه .



منال تطلب الخلع لان زوجها وسيم !!

ذهبت " منال " مع اختها الحامل الى طبيب النساء " مصطفى " لمتابعة الحمل حيث وجدت منال نفسها تقع في غرام مصطفى الوسيم ذو الطلة المميزة واسلوبه الرائع في الحديث .

وعليه بدأت منال في محاولة استغلال اي فرصة للذهاب مع اختها لرؤية الطبيب الذي خطف قلبها وفي يوم مرضت أختها فأسرعت الاتصال به، لتسأله عن حالتها، ولكنها في الحقيقة كانت تبحث عن أي فرصة تجعلها تتحدث اليه ، كان ذوق جدا، ووعدها بالاتصال مرة أخرى، حتى يطمئن على أختها وتكرر الاتصال وتطور الأمر إلى أن أصبحوا يتقابلون كل يومين تقريبا، ليطلبها بعدها للزواج .

تقول منال " "بعد مرور شهرين من الزواج، أصبح منزلي سنترالا لجميع النساء، وأصبحت لا أفعل شيئا سوى الإجابة على مكالماته الهاتفية، التي لم يكن لها أي داع، وبدأت مأساتي عندما اكتشفت مرض زوجى بداء النساء، فهو لا يترك امرأة تفلت من يديه إلا ويصاحبها، ويجعلها تجري وراءه، وتتمني منه الرضا".

وصف شكلها بالقرد فطلبت الخلع

بعد 7 سنوات من الزواج اقدمت زوجة على رفع دعوى خلع ضد زوجها بمحكمة الاسرة بالاسكندرية .

وعن اسباب طلبها للخلع تقول الزوجة " تقدم لى زوجي لطلب يدي وكان يكبرني بـ 11 عام ولانني لا امتلك اي قدر من الجمال وجدتها فرصة قد لا تتكرر فوافقت ولكن منذ تزوجته لم يشعرني بأنوثتي وأني من حقي أن أسمع منه غزل يرضي شعوري كباقي النساء، ولم يحدث مرة أن جمع بيني وبينه حديث إلا ويتحول إلى مشاجرة يعايرني فيها بعدم جمالي ويقول "أنا اتجوزت قردة.. أنا عايش مع قرد.. أنا ندمان إني تزوجتك.. أنا أزاي شفتك وقبلت تكوني مراتي".

وتستكمل الزوجة قائلة : كان دائم المقارنة بيني وبين النساء الاخريات المحيطات بنا من اقارب او جيران فكان دائماً يردد "شايفة مرات فلان جارنا.. شايفة مرات أخويا.. دول الستات ولا بلاش مش أنا اللي حظي وبختي خلوني اتجوز واحدة زيك بالشكل ده".

وتستطرد قائلة : كنت دائماً اصبر واتحمل من اجل طفلى الى ان اصبحت لا اطيق تلك الكلمات الجارحه والمعاملة السيئة فطلبت منه الطلاق وكان رده "احمدي ربنا إنك لقيتي حد يتجوزك بشكلك دا ومش هطلقك"، لم يترك لي حل آخر إلا أن ألجا لمحكمة الأسرة لاقيم دعوى خلع ضده ولأحافظ علي ما تبقى من كرامتي.

اكتشفت انه يصور علاقتهم الحميمة فطلبت الخلع

تقول الزوجة انها تعرفت على زوجها حينما كانوا زملاء في العمل بإحدى الشركات الاستثمارية وتطورت العلاقة الى صداقة ثم حب فقررنا تتويج تلك العلاقة بالزواج .

تقدم لى ولكن والدي قابل طلبه بالرفض لظروفه المادية الضعيفة وبعد إصراري عليه ومحاولات عديدة لاقناع أهلي به، وافق والدي وبالفعل تمت الخطبة واستمرت عام ونصف".

تتابع الزوجة قائلة "تزوجنا وكنا سعداء جدا، وبعد 4 شهور من زواجنا كنت أرتب الدولاب وعثرت على "سي دي" ، وقد دفعني الفضول لمشاهدته، فاكتشفت ان زوجي يصور علاقتنا الخاصة وعليه طلبت الخلع " .

حاربت اهلها لتتزوجه ولكن ادمانها للمخدرات جعلها تطلب الخلع

تقول منى : بدأت قصة حب بيني وبين جاري " جمال " استمرت لمدة عامين ثم تقدم الى اسرتي لطلب يدي رفضه وقال إنه غير صالح لي، لكن جمال لم ييأس وحاول أكثر من مرة، ومع إصراري الشديد وضغطي على عائلتي، وافق والدي ، ولكن بدأت المشاكل بعد سنتين من زواجنا، بعدما رزقني الله بطفلتنا "منة "، وبدلا من أن يتحمل المسؤولية بدأ في تعاطي المخدرات حتى أدمنها، فعشت كابوسا في ظل ذلك، نتيجة اعتراضي على ما يفعله، وحاولت أن أصلح منه ولكن دون جدوي فقد مات الحب بيننا وقررت أن أنفصل عنه حتي لا يتحول حبنا لكره".

خانها مع جارتها فطلبت الخلع

تقول الزوجة انها كانت في قصة حب مع زوجها لمدة اربعة سنوات قبل الزواج ثم تقدم لي وقوبل طلبه للزواج من بالرفض من قبل اهلى لان مستواه المادي غير ملائم ولكن مع اصراري عليه وافقوا وتم الزواج .

تتابع الزوجة قائلة " تعرفت علي جارتي التي تسكن في الطابق العلوي، وأصحبنا أصدقاء جدا ونمكث معا في أوقات فراغنا وعندما يكون زوجي في عمله، وبدأت تحكي لي عن مشاكلها مع زوجها".






تستطرد الزوجة قائلة انها لم تشك يوماً في جارتها لما بدا لى من مراعاتها لاودها وبيتها وزوجها بالرغم من عدم حبها له , ولكن بدأت أن زوجي يعود من الخارج فورا عندما يعلم أنها تجلس معي في المنزل، وبدأ يحكي عنها كثيرا ويسالني عن تفاصيل حياتها، وذات يوم رن هاتفه لاستلام رسالة خلال نومه، لاتفاجئ برسالة منها تقول له "أنا هنزل شوية اقعد مع أمل عايزة اشوفك علشان وحشتني".. تثبت مكاني من الصدمة ولم أدر ماذا افعل.

واستطردت: "وجهته بخيانة لي، اعترف وقال لي إنها من تعمدت أغوائه، وبكى وطلب مني مسامحته، ولكني لم اتمكن، وطلبت منه أن يطلقني ورفض، لذلك لجأت إلي محكمة الاسرة لأطلب الطلاق وأحصل علي حقوقي".








المقال "قصص متنوعة من محكمة الاسرة .. متزوجات يطلبن الخلع لاسباب غريبة واخرى طريفه" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
نقل قضية زينة واحمد عز من النيابة الي محكمة الاسرة لمتابعة القضية
سؤال بخصوص الجمع بين اعلانات ادسنس واخرى
7 من زوجات رموز النظام المحبوسين يطلبن الخلع


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية