نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات افلام : تقارير افلام الموسم



إيرادات الافلام العربية في الاسبوع الاول من اجازة نصف العام 2015 م - هنيدي متصدر بـ2 مليون و300 ألف

 

مع نهاية يوم الخميس 29 يناير 2015 كشف الايرادات المحققة لافلام موسم اجازة نصف العام عن تصدر فيلم ( يوم ملوش لازمة ) الذي يقوم ببطولته نجم الكوميديا محمد هنيدي وروبي و الفيلم من تأليف عمر طاهر واخراج أحمد الجندي

الايرادات 2 مليون و300 ألف جنيه .

نبذة عن الفيلم :

تدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعي وكوميدي حيث يجسد (هنيدى) من خلال الفيلم دور شاب يحلم بالزواج من شقيقة صديقه، إلا أنه يتم رفضه، وتحدث بينه وبين صديقه العديد من المفارقات الكوميدية، إلى أن تظهر فى حياته فتاة أخرى تغير مجرى الأحدث.








المركز الثانى فيلم ( ريجاتا ) البطولة عمرو سعد وفتحى عبد الوهاب ورانيا يوسف الفيلم من تأليف معتز فتيحة اما السيناريو والإخراج محمد سامى .

الايرادات : مليون و450 ألف جنيه

نبذة عن الفيلم :

تدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق في منطقة شعبية من مناطق القاهرة، تحتوي هذة المنطقة مثل نظيراتها، على أنواع مختلفه من الناس، فهناك الأغلبية الخانعة، وهناك مجموعة تحكم وتتحكم ويكاد يصنعوا دولة داخل الدولة، لها قوانينها وتقاليدها، ويقوم النجم (محمود حميدة) بكبير هذة المجموعة.



المركز الثالث فيلم ( بتوقيت القاهرة ) البطولة نور الشريف وميرفت أمين ودرة وسمير صبرى، التأليف والإخراج أمير رمسيس

الايرادات 700 ألف جنيه

نبذة عن الفيلم :

يتمحور الفيلم حول ثلاث حكايات تحدث جميعها على مدار يوم واحد في مدينة القاهرة، أول هذه الحكايات مع الممثلة المعتزلة ليلى السماحي (ميرفت أمين) التي تزور زميلها الممثل سامح كمال (سمير صبري) في منزله، و ثانيهما حكاية سلمى ووائل (أيتن عامر وكريم قاسم) اللذان ينفردا بأنفسهما للمرة الأولى في شقة أحد الأصدقاء، والثالثة حكاية يحيى (نور الشريف) الرجل العجوز المصاب بالزهايمر الذي يوصله حازم تاجر المخدرات (شريف رمزي) بالسيارة إلى القاهرة للبحث عن صاحبة التي يحملها في جيبه.



المركز الرابع فيلم قط وفار بطولة محمد فراج ومحمود حميدة وسوسن بدر وتأليف وحيد حامد وإخراج تامر محسن

الإيرادات 600 الف جنية

نبذة عن الفيلم :

في قالب من الكوميديا واﻹثارة، يخوض الشاب الفقير حمادة (محمد فراج) صراعًا محمومًا مع وزير الداخلية (محمود حميدة) بكل السلطة التي يملكها، حيث يحاول حمادة الوصول لجثة والدته الفقيرة التي تربطها علاقة قرابة مع وزير الداخلية، وفي هذا الصراع، يتكشف لحمادة مدى الهوة السحيقة التي تفصله عمن هم أعلى منه طبقيًا.



المركز الخامس فيلم ( اسوار القمر ) بطولة منى زكي واسر ياسين وتأليف محمد حفظي وإخراج طارق العريان

الإيرادات 570 الف جنية

نبذة عن الفيلم :

في إطار من الدراما، تدور أحداث الفيلم حول فتاة تجتمع بعد طول غياب مع مجموعة من الأصدقاء على متن إحدى المراكب، حيث تعاودها خلال هذه الرحلة الكثير من الذكريات، منها الرجلان اللذان كانا يتنافسان على حبها وأحبت أحدهما بالفعل، كما تستذكر حياتها قبل وبعد الحادثة التي أدت إلى فقدانها للبصر.



المركز السادس فيلم ( هز وسط البلد ) بطولة إلهام شاهين وفتحى عبد الوهاب وحورية فرغلى وزينة زمنذر ريحانة وهياتم التأليف والاخراح محمد صلاح ابو سيف .

الإيرادات 100 الف جنية

نبذة عن الفيلم :

تدور احداث الفيلم خلال ثمان ساعات في منطقة وسط البلد، مُستعرضًا الشخصيات المختلفة التي تتواجد في منطقة وسط البلد وبعض مشاكل المجتمع مثل مشكلة البطالة التي توجد بشكل كبير في مصر وأيضا مشكلة الغلاء المتزايد، وظاهرة الباعة الجائلين وغيرهم.









المقال "إيرادات الافلام العربية في الاسبوع الاول من اجازة نصف العام 2015 م - هنيدي متصدر بـ2 مليون و300 ألف" نشر بواسطة: Google Plus   بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
رحلات الاقصر واسوان فى اجازة نصف العام 2015
موعد بدأ اجازة نصف العام 2014 موعد انتهاء الفصل الدراسى الاول موعد انتهاء اجازة نصف العام، موعد بدء الامتحانات
تقرير كامل بالصور والفيديو لاهم الافلام المصرية في دور العرض في اجازة نصف العام 2011
هنيدي يتصدر إيرادات العيد
5 ملايين جنيه إيرادات"طير انت" في الاسبوع الاول لعرضه


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية