نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات قضايا و أناقة آدم



نصائح زوجية للحفاظ على علاقة أسرية متميزة ومستقرة ومتجددة

 

فى خضم الحياة الروتينية والمعتادة وخصوصاً للمتزوجين فبعد فترة زمنية ليست بالبعيدة ينتاب لكل منهما ملل وزهق من تعب الحياة يصل عادة للاختلاف على اتفه الأسباب وينفر كل منهما من الأخر وللتغلب على روتين الحياة اليومى والقضاء على الملل فى العلاقة الزوجية والحفاظ عليها كعلاقة مستقرة ومتجددة دائماً يجب أتباع تلك النصائح الأتية ويوجد فيها بعض الأبداع والتخيل وهى



1- التظاهر بأنكما تقابلتما للتو فحتى لو كنتما معا منذ ستة أشهر أو منذ ستة أعوام فإن قضاء بعض الوقت كل يوم فى التظاهر بأنكما تعرفتما على بعضكما البعض للتو فذلك يحسن من العلاقة وإشعار كلا الطرفين بأن حبهما قد بدأ مرة أخرى .

2- تجديد العلاقات مع الأصدقاء ويجب الاهتمام بتعزيز أواصر وروابط الصلة بالأصدقاء الذين تتمتع حياتهم الزوجية بقدر كبير من الاسترخاء والابتعاد عن المنفصلين أو ذو الخلافات الأسرية .

3- الاهتمام بالطبائع الأنثوية حيث أن الرجل الذى لديه إلمام أكبر بطباع المرأة يكون أكثر نجاحاً فى حياته الزوجية وذلك يساعد على زيادة التفاهم والأستقرار .

4- لضمان عدم تسلل مشاعر الغيرة أو الضيق من الطرفين لكل منهما للأخر يجب الأحتفاظ بنمط وظيفى طبيعى حتى لا يكون هناك فرق كبير فى التفوق على حساب الطرف الآخر .

5- نشر تغريدات أو بوستات مصغرة ومختصرة على مواقع التواصل مثل الفيس وتويتر عن بعض المضايقات الزوجية مما يكون حافزاً لكلا الطرفين فى الدخول لمشاحنات أو شجارات سببها تلك التغريدات .

6- عدم إثارة الزوجة بصور النجمات المفضلات لأن ذلك يعمل على غيرتها وضيقها .






7- الاهتمام بممارسة العلاقة الزوجية على الأقل مرة واحدة فى الأسبوع لضمان أجواء أسرية مستقرة .








المقال "نصائح زوجية للحفاظ على علاقة أسرية متميزة ومستقرة ومتجددة" نشر بواسطة: Google Plus   بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
نصائح لحياة زوجية سعيدة
علاقة زوجية تتطور الى درجة أن يخيط الزوج فم زوجته
نصائح للحصول على علاقة زوجية رائعة
هل تريدين علاقة زوجية قوية مهما كانت الظروف ؟


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية