نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

الاعلامى عمرو اديب وسخرية كبير على وزراء مصر "في هذا التوقيت يموت وزراء مصر" وتعليقات نارية عليهم ..اعرف التفاصيل؟؟

اشتهر الاعلامى عمرو اديب منذ ايام نظام الرئيس المعزول محمد حسنى مبارك بهجومه على كافة الوزاء وكثرة الحوادث التى كانت تحدث فى عصر مبارك دون التدخل من الرئيس او من الحكومة فى محاكمة المتسبب فى ذلك والذى اشاد الاعلامى عمرو اديب مقدم برنامج القاهرة اليوم على قناة اوربت الفضائية ووالذى علق على اعتذار الرئيس الامريكى باراك اوباما بالاعتذار الذى قام به بسبب هزيمة حزبه الديمقراطى فى انتخابات الكونجرس النصفية الاسبوع الماضى وقال قد يخطى المسئول ويعتذر وقد يستقيل عندما يفشل ولكن فى مصر لا يحدث هذا ومنذ فترة الرئيس الاسبق حسنى مبارك عندما قال كنت بقول لهم قوقولى مرة على وزير مات الوزراء ما بيموتوش فى مصر ابدا" ولو حصل بتبقى حاجة نادرة اوى الوزير لا يتم محاسبته او يستقيل حتى يتطلع من الوزارة ولما يطلع يموت برحته بقى
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

كما علق انا مش بحسدهم ولا بقر عليهم بس المفروض لو فى مشكلة كبيرة حصلة يتم محاسبة المسئول مش يعنى علشان وزير ميتحاسبش او مايمشيش وتابع حديث انا مش بقول ان الوزاء يروحو يموتو علشان بكره محدش يموت يروحو ملبسنها فيا ربنا يديهم الصحة ويشتغلوا لبلدهم

المقال "الاعلامى عمرو اديب وسخرية كبير على وزراء مصر "في هذا التوقيت يموت وزراء مصر" وتعليقات نارية عليهم ..اعرف التفاصيل؟؟" نشر بواسطة: بتاريخ:

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
هجوم شرس من الاعلامى عمرو اديب على ضباط وزارة الداخلية "تنقطع ايد اى ضابط تتمد على مواطن..اعرف التفاصيل؟؟
الاعلامى عمرو اديب يلقى حمدين صباحى درسا" بسبب انسحابه من الانتخابات.."البكاء على راس الميت"اعرف التفاصيل؟