نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات قضايا و أناقة آدم



عزيزى الرجل 6 مواقف تستفز الزوجة حاول أن تتجنبها تماماً ؟؟!!

 

فى حياتنا اليومية وخصوصاً الأزواج يحدث من ضغط العمل أو الحياة الروتينية المعتادة مشادات ومشاحنات من الممكن أن تحصل بالرجل إلى حد التجاهل والتعود على تلك المواقف ويأخذها بلا مبالاة تماماً حتى لا يرهق أعصابه فى مشادات لا طائل لها ولكن هناك العديد من المواقف التى تستفز الزوجة من زوجها فتخرج عن شعورها وتبدأ المشكلات بينهم ومن هذه المواقف



1- عندما تتحدث إليه أو تشكو من مسؤولياتها الكثيرة فيتجاهلها ويستمر في أداء ما هو مشغول به أو يخرج من المكان دون أن يعيرها أي اهتمام.

2- عدم إعطاء الزوج الأولوية لها في حياته تحتاج المرأة إلي الاهتمام من زوجها وإذا لم تشعر به الزوجة تحزن كثيرًا فرجاء عزيزي الرجل الاهتمام بمكالمة تليفونية دعوة على العشاء باقة ورد التواصل بأي شكل من الأشكال يسعد المرأة .






3- غموض الزوج يميل كثير من الأزواج إلى عدم البوح بمشكلاتهم ومشاعرهم إلى زوجاتهم هذا الغموض يؤذي مشاعر الزوجة فتصبح سيئة النية تجاهه وغموضه لا يعطيها شعور بالأمان فتفقد الثقة به وتبدأ الخلافات .

4- تنزعج الزوجة وتغضب عندما يرفع الزوج صوته غاضبًا ربما ليدافع عن نفسه وربما لتعرضه لبعض الضغوط غضب الزوج يخيف الزوجة وبالتالى يكون رد فعلها سريعاً وب تقابل الغضب بغضب .

5 - فرض الزوج رأيه في جميع المواقف وعدم إعطاء الزوجة فرصة مناقشة رأيها هذا التصرف يزعج الزوجة ويشعرها بعدم أهميتها وبذلك تستفز من فرض وصايته عليها .

6- الانتقاد أكثر شيء يستفز المرأة عندما ينتقدها زوجها بشكل سلبي فهو يجرح مشاعرها ويفقدها ثقتها في نفسها فيجب أن يكون النقد بناء وغير جارح حتى تتقبله المرأة .








المقال "عزيزى الرجل 6 مواقف تستفز الزوجة حاول أن تتجنبها تماماً ؟؟!!" نشر بواسطة: Google Plus   بتاريخ:
علــــــــى
بارك الله فيك يابرنس البرانيس



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
مواقف يجب ان تتجنبها اثناء مقابلات العمل
اطعمة اليك عزيزى الرجل لزيادة هرمون الذكورة و الخصوبة
الزوجة التي يقدرها الرجل
عزيزي الرجل لاتخجل من أخطائك
عزيزى الرجل هل تعرف الفرق بين الحب والرومانسية ؟


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية