نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية الدول والبلاد العربية الشقيقة أخبار فلسطين



تطورات مشروع إقامة مستشفى عام في مدينة رفح

 

تطورات مشروع إقامة مستشفى عام في مدينة رفح



استجابة لحاجة مدينة رفح لإنشاء مستشفى والتي اصبحت قضية راي عام على راس اولويات اهتمامات سكان المدينة حيث ان مستشفى ابويوسف النجار لا يغطي الاقسام الضرورية فضلا عن محدودية اعداد الأسرة وصعوبة وصول الحالات وخاصة في اوقات الحروب وصعوبة تحويل الحالات الحرجة اثناء العدوان الحالي والحروب السابقة.
وقد قامت بلدية رفح بتسهيل اقامة المستشفى الميداني في ارض الاغا وعمل ما يلزم من تسوية للأرض وتوفير الخدمات الضرورية من مياه وكهرباء وصرف صحي، كما قام مهندسو البلدية بتصميم مخططات مستشفى عام على نفس المكان الحالي للمستشفى الميداني بمساحة 22 دونم وهي نفس مخططات المستشفى المغربي وتوقيعها على الارض الحالية خاصة وان المكان الحالي يتوسط احياء المدينة بما يحقق سهولة الانتقال اليه وعدم قطع الطرق في حال تكرار اي عدوان لا سمح الله.





وقامت البلدية بتسليم السيد/ حميد راشد الشماسي " نائب الامين العام للهلال الاحمر الاماراتي" مخططات المستشفى الذي وعد بتنفيذ هذا المشروع للمدينة وابدى اهتمامه به. وقد بلغنا ان الاخوة في الهلال الاحمر الاماراتي يتواصلون مع الاونروا وربما يفضلون تنفيذ المشروع من خلالهم، في كل الاحول ما يعيننا كبلدية ان يخرج المشروع لحيز التنفيذ وان يكون لرفح مستشفى يلبي احتياجات المستشفى الصحية بما يليق بمدينة رفح وتضحيات ابنائها وان تتوفر الخدمة الصحية لمن يحتاجها سواء في اوقات الحروب او السلم.
أحببت ان اضع الاصدقاء في اخر تطورات مشروع المستشفى.
كما نتقدم بالشكر للسيد "ابوخالد الاغا" الذي لم يمانع في إقامة المستشفى الميداني على أرض "ال الاغا " وابدى تعاونه الكبير مع البلدية. وجزاه الله خيراً.
منقول عن رئيس البلدية .. أ. صبحي رضوان








المقال "تطورات مشروع إقامة مستشفى عام في مدينة رفح" نشر بواسطة: Google Plus   بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
للبيع شقق سكنيه فى (مشروع برج اللوتس) بالقرب من جامعة اسيوط علي بعد دقيقتين من مستشفي الجامعة .
شقة بحى مدينة نصر .. بجوار مستشفى اليوم الواحد


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية