نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام آخر الأخبار



كيفية ازالة الخدوش من على شاشة الهاتف المحمول او شاشة الكمبيوتر بطرق سهلة وبسيطة

 

الكثير منا بعد فترة من استخدام الهاتف المحمول او جهاز الكمبيوتر يعانى من ظهور خدوش على الشاشة لذا سنقدم لكم الآن ابسط واسهل الطرق لإزالة تلك الخدوش المزعجة وفقاً لما نشرته وكالة انباء الشرق الأوسط.



اولاً معجون الأسنان:
لإزالة الخدوش من على شاشة الهاتف المحمول او شاشة الكمبيوتر باستخدام معجون الأسنان يتم اخذ قطعة صغيرة من معجون الأسنان ووضعها على الشاشة المراد ازالة الخدوش منها ثم مسحها بشكل دائرى بقطعة من القطن او قماش القطن ثم تركها لبضعة دقائق ثم مسحها بفوطة رطبة كما يصلح معجون الأسنان ايضاً لإزالة الأوساخ من على الأجهزة.

ثانياً منتجات ازالة الخدوش من على السيارات مثل Turtle Wax,3M Scratch ,Swirl Remover:
منتجات ازالة الخدوش من على السيارات تصلح ايضاً لإزالة الخدوش من على شاشة الهاتف او شاشة الكمبيوتر وذلك عن طريق اخذ كمية قليلة منها ثم وضعها على الشاشة المراد ازالة الخدوش منها باستخدام قطعة قماش ناعم او قطعة قطن ومسحها بحركة دائرية.






ثالثاً نشاء الذرة البيكربونات او بيكربونات الصوديوم:
يتم خلط بيكربونات الصوديوم او نشاء الذرة البيكربونات بالماء ثم عمل عجينة منه ثم وضع قطعة صغيرة من تلك العجينة على الشاشة وتحريكها بطريقة دائرية باستخدام قطعة من القماش الناعم كما يمكن ايضاً استخدام بودرة الأطفال لإزالة الخدوش بنفس الطريقة.








المقال "كيفية ازالة الخدوش من على شاشة الهاتف المحمول او شاشة الكمبيوتر بطرق سهلة وبسيطة" نشر بواسطة: Google Plus   بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
تنظيف شاشة الهاتف المحمول يقى من الاصابة بالامراض
أفضل الطرق لتنظيف شاشة الكمبيوتر
الفروق بين شاشة الـ lcd و شاشة الـled ... مميزات و عيوب
كيفية تنظيف شاشة الكمبيوتر


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية