نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات بنات



البنات المقبلين على الزواج قريباً " أطعمة يجب الأبتعاد عنها فى بوفيه الفرح " هام وضرورى

 

موضوع هام وضرورى ويفيد كل العرائس الذى سوف يقام حفل زفافهم قريباً حيث اقدم نصائح هامة وتحديداً للعروسين الذين يختاروا البوفيه المفتوح أو الوجبات التى تقدم للضيوف معازيم الفرح حيث بوفيه الزفاف يعتبر من أهم المظاهر الاحتفالية التى يهتم بها العروسين لأنها تقدم للضيوف أفضل وأغلى أنواع من الأطعمة وهنا يتم اختيار أطعمة غير مناسبة وخاصة فى أفراح الصيف فمن الممكن ان تفسد بفعل حرارة الجو وعوامل اخرى وقد نراها فى بعض افراحنا ولا نعير أليها بالاً ومن هذه الأطعمة التى يجب الأبتعاد عنها ولا تتواجد على بوفيه الزفاف هى


1- المايونيز
المايونيز يفسد سريعا فى الحر ولا يظهر عليه هذا التعفن عن طريق الرائحة ولا المذاق حيث يحتوى على البيض النيئ وتنمو به بكتيريا التعفن ولا يشعر به إلا فى المعدة عند الشعور بآلام المغص .


2- الجبنة المبسترة
اختارى أنواع جبن لا تفسد سريعاً فى الحر خصوصاً الجبن المبسترة مثل الموتزاريلا البيضاء فهى تفسد سريعاً فى الحر .


3 - صلصات منتجات الألبان
منتجات الألبان لا يمكن أن تحتفظ بطعمها مدة طويلة لذلك لا تضعيها على القائمة ويجب أن تعرفى أن الأطعمة تحضر قبل الفرح بساعات طويلة وتوضع فى الأطباق قبل تقديمها بساعات أيضا حتى لا يتنظر الضيوف .


4 - المعجنات
لا تضعى نوع من أنواع المعجنات كنوع أساسى فى قائمة أطعمة الفرح حيث أنها لا يفضل أن تؤكل إلا طازجة وإذا تعرضت لهواء المكيفات أو حتى الهواء الطلق سوف يسوء مذاقها .






5- الكسكسى
يعتبر الكسكسى من الأطعمة التى تقدم حلوة أو حادقة ولكن يفسد سريعاً حيث أنه لم يتعرض للنار مباشرةً بل يتم نضجه على البخار .


6- الفريك
يستخدم الفريك فى حشو الطيور وهو من الأطعمة السريعة الأفساد حيث أنه نوع من أنواع القمح المنقوع والمجفف ولذلك لا يحتمل أن يتنظر قبل أكله كثيراً .


7- الحلوى الباردة
الحلوى الباردة التى يمكن أن تفقد قوامها فى الحر مثل الحلوى المضاف إليها مثلجات والفاكهة التى يمكن أن تكتسب طبقة سوداء من تعرضها للهواء .


8- السوشى
يعتبر السوشى من الأطعمة التى تقدم نيئة حيث أنه من الأطعمة التى لا تتوافق مع حفلات الزفاف والمجاميع الكبيرة بسبب عدم نضجه فقد يفسد سريعاً .








المقال "البنات المقبلين على الزواج قريباً " أطعمة يجب الأبتعاد عنها فى بوفيه الفرح " هام وضرورى" نشر بواسطة: Google Plus   بتاريخ:
mido_elbrns
البنات المقبلين على الزواج قريباً " أطعمة يجب الأبتعاد عنها فى بوفيه الفرح " هام وضرورى



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
خبر سار للشباب المصرى فرص عمل بدولة الكويت تعلن عنها وزارة القوى العاملة قريباً جداً فى مجالات ..." التفاصيل بالداخل "
كيف تتجنبى حدوث الألتهابات المهبلية " هام وضرورى لكل البنات المقبلات على الزواج "
هند صبري: "عايزة أتجوز" رسالة لكل البنات بأن هناك أشياء أخرى مهمة غير الزواج
أطعمة محظورة على بوفيه الزفاف


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية