نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى لغات البرمجة



شرح كيفية انشاء موقع على الانترنت مدفوع او مجانى

 

اصبحت الان التجارة الالكترونية و الربح من المشاريع الصغيرة على الانترنت فرصة جيدة لجميع الاشخاص سواء الذين يتقنون لغة البرمجة او بدون اجادة هذه اللغة لانشاء موقع و الربح منه من خلال الانترنت , ما هى طرق الربح من خلال انشاء موقع الكترونى خاص على الانترنت ؟ هناك طريقة مجانية للقيام بذلك و هناك طريقة مدفوعة و فى كلتا الاحوال انت تحتاج الى نفس الادوات و هى :





1- شراء نطاق او كما يسمى اسم موقعك او Domain و هو الاسم الذى سوف تختاره لموقعك مثل nmisr.com و معناه بالعربية يدل على ( نجوم مصرية ) و هناك مواقع كثيرة على الانترنت تستطيع من خلالها الحصول على اسم النطاق مجانى و هناك مواقع اخرى مشهورة يمكنك البحث عنها من خلال الانترنت لشراء دومين مدفوع و هو افضل من المجانى لان محركات البحث و بالاخص جوجل تطمئن لاسماء النطاقات المدفوعة اكثر و هى تباع عن طريق الفيزا او البيبال.
2- حجز الاستضافة او ( hosting ) او هوستينج و هى المساحة التى سوف تخزن معلومات موقعك و عرضها على شبكة الانترنت فى اى وقت يطلبها الباحث و باختصار هى تشبه جهاز الكمبيوتر الموجود فى بيتك او عملك و الذى يخزن عليه كل معلوماتك و ملفاتك و هناك نوعية مدفوعة و اخرى مجانية و اشهرها هى المدونات المسماه ( بلوجر )او ( blogger ) و هى خدمة مجانية مقدمة من جوجل و تحتاج ان تمتلك حساب على الجيميل ( gmail ) وطبعا يفضل الاستضافة المدفوعة لما لها من مميزات و اكثر امانا و خصوصية .
3- بعد حجزك لاسم النطاق و الاستضافة تبدأ مرحلة تصميم المواقع و هو الشكل الذى سوف يكون عليه موقعك و له اكثر من نوع ( مدونات بلوجر - مدونات ووردبريس - منتديات Vb مثل منتدى نجوم مصرية .
4- نشر موقعك على الانترنت بعد قيامك بالبدء فى التدوين و عمل المواضيع و ذلك بنشرها عن طريق جوجل من اداة تسمى ادوات مشرفى المواقع و الغاية منها هو ارسال المقال الى هذا المحرك العملاق و اخباره بانك موجود , ثانيا مواقع التواصل الاجتماعى مثل الفيس بوك و تويتر و هما اهمها و يوجد غيرها الكثير .
5- الربح من هذه المواقع له اكثر من طريقة و منها هى نشر اعلانات الشركات على موقعك و الحصول على نسبة من مشاهدات هذه الاعلانات او النقر عليها و هناك طريقة اخرى و هى ان يكون هذا الموقع عبارة عن متجر اليكترونى تعرض عليه سلع للبيع مثل المواقع الشهيرة ( امازون - ايباى ) .










المقال "شرح كيفية انشاء موقع على الانترنت مدفوع او مجانى" نشر بواسطة: Google Plus   بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
كيفية انشاء موقع مجانى على دومين مجانى باستضافة مجانية وحساب ftp و mysql
ممكن مساعدة عن كيفية عمل موقع مجاني
انشاء موقع مجاني


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية