نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى التسلية والترفيه السياحة والسفر والرحلات حالة الطقس - اوقات القطارات والطيران - مواقيت الصلاة



انخفاض درجة الحرارة بمقدار 12 درجة بداية من الثلاثاء 6 مايو 2014 مع توقعات بسقوط أمطار غزيرة

 

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تنخفض درجات الحرارة بقيمة تتراوح ما بين 8 إلى 12 درجة مئوية وذلك بداية من يوم الثلاثاء القادم وحتى يوم الخميس لتنكسر حدة الموجه الشديدة الحرارة التي تجتاح مصر الآن والتي وصلت فيها درجات الحرارة في بعض المناطق إلى أعلى من 40 درجة مئوية.
هذا ومن المتوقع أن يصاحب ذلك تكاثر في كمية السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري والقاهرة ومحافظات سيناء وسلاسل جبال الاحمر ومحافظات شمال وجنوب سيناء ويصاحب هذه السحب سقوط أمطار غزيرة ورعدية على جميع المحافظات وبصفة خاصة يوم الأربعاء والخميس من الممكن أن تصل إلى حد السيول على سيناء وصعيد مصر.
أما عن حالة الرياح فتنشط الرياح فوق المسطحات المائية وهذا سيؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية فوق البحر الأحمر والبحر المتوسط مع انخفاض الرؤية على الطرق الصحراوية وبصفة عامة فإن الطقس سيكون بداية من يوم الأربعاء معتدل الحرارة على أغلب محافظات الجمهورية نهاراً يميل للبرودة ليلاً على كافة الأنحاء.
وعن درجات الحرارة المتوقعة يوم الأربعاء والخميس القادم
محافظات الوجه البحري والقاهرة ما بين 27 إلى 28 درجة مئوية ن وشمال سيناء والسواحل الشمالية ما بين 23 إلى 25 درجة مئوية وشمال الصعيد ما بين 28 إلى 30 درجة مئوية وجنوب الصعيد ما بين 33 إلى 35 درجة مئوية وجنوب سيناء ما بين 32 إلى 34 درجة مئوية.














المقال "انخفاض درجة الحرارة بمقدار 12 درجة بداية من الثلاثاء 6 مايو 2014 مع توقعات بسقوط أمطار غزيرة" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
الAUDUSD امام انخفاض بمقدار 800 درجة(شركة UFXmarkets)
انخفاض درجة الحرارة وموجة من الغبار والأتربة على جميع أنحاء مصر
توقعات الطقس ودرجات الحرارة في مصر - الاربعاء 29/12/2010 ( طقس غير مستقر وتوقعات بسقوط امطار غزيرة )
الارصاد : ارتفاعات شديدة فى درجة الحرارة ووصولها الى 46 درجة مئوية


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية