نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى الأعضاء الاقتراحات

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

حملة ثبتني شكرا

السلام مرة اخرى ومرات ايضا وكل ما لاحظت شيء ساتحدث عنه لتطور ليس اكثر
اولا مشرفين الكبار والمهتمين بالمنتدى والصفحة الي فيها اكثر من 3 ملين معجب ماشاء الله
ثانيا ممكن ثبتني بالمصري تعني المعاكسة ولكن اعتمدها كعمل لا اكثر حملة تثبيت مواضيع الاعضاء متى استحقت ذلك وليس كما يطلبونها فقط كما لاحظت في هذا القسم
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

الامر الاخر لم لا تنزل مواضيعنا نحن الاعضاء الفقراء لله مواضيعنا في الصفحة كل موضوع افتحع من صفحتنا الموقرة اجده يا لمشرف عادي يا لمشرف عام ونحن؟
الا تستحق مواضيعنا ان تثبت او تنزل لصفحة
اولها بصراحة نول المواضيع في الصفحة لكن نسبة 1 بالمائة من زوار الصفحة يدخلون الموضوع احسبوها معي وستفهمون مقصدي اقله الانستحق التشجيع مثلا امس جبت معكم 1 يورو مثلا بين ضغطات وزيارات اتشجع غدا اقدم الافضل وهكذا الامر تشجيع ايضا للاعضاء سواء هدفهم الربح المادي او ان يرى موضوعه تعلق عليه

اخيرا لمشرفينا وادارتنا تقبلوا كل كلامي بصدر رحب فانا لو لاحظتمامضي اكثر من 4 ساعات يوميا في منتداكم

المقال "حملة ثبتني شكرا" نشر بواسطة: بتاريخ:
ذات الهمة
اعتذر عن اخطاء الكتابة لان الكيبورد افتراضي مرهق احيانا لا ارى الكلمات كتبت خطا بانتظار تفاعل مشرفينا والرد
الميرسوفت
اه والله كل اقتراحاتك روعة وانا معاك ومتابعك وان شاء الله نكون الجيل الجديد الدي يمكن ان يكمل الطريق في المنتدى

ده
ذات الهمة
اه والله كل اقتراحاتك روعة وانا معاك ومتابعك وان شاء الله نكون الجيل الجديد الدي يمكن ان يكمل الطريق في المنتدى

ده
اهلين اخي اكيد ادارتنا ستراجع هذا الاقتراح

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
حملة رد عليا شكرا
شكرا شيكابالا ..... شكرا حسام حسن ..... شكرا مجلس الاداره ......... بس
خالد يوسف مخرج فيلم "كلمني شكرا" يواجه حملة هجوم عنيفة على الفيس بوك عنوانها "متخرجش شكرا"!!