نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى الأعضاء الاقتراحات

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

الى ادارة المنتدى والى المشرفين الكرام

بصراحة المر موجه بالخصوص الى الاخوة المشرفين سؤال بصدق ماهو احساسك تدخل تلاقي عشرات المواضيع معلقة ولم يتم مراجعتها ثم تذهب حضرتك وتنزل مواضيعك؟
بصراحة هذا ليس نقد ولا تظلم فقط حبيت الفت انتباه الاخوة انه ارى بصراحة المشرفين اكثر من عدد الاعضاء فافاجئ بنزول مواضيعهم ومواضيعنا معلقين راجي رسائلي في قائمة كل مشرف لزوار تلاقيني اتشحتف وهذه الكلمة التي تصلح لحالي لنزول موضوعي منذ اكثر من ساعة وانا اكلم المشرفين العامين خاصة بليز راجع الموضوع واذهب اجد مواضيعهم كتبت بعد موضوعي نزلت قبل اعرف انكم اعضاء مثلنا لكن نريد ايضا مواضيعنا تنزل ولا تتاخر وكما ارسلت انا اطلب قبول موضوع لو رفض تتم مراسلتي لسبب حاليا موضوعي معلق واجهز لاخر ولكن لا اعرف ان قبل الاول او لا
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

رجءا بصراحة ضع نفسك مكاني تكتب موضوع والله لا اقول اني لم انقل بل نيتي ليست النقل بل احيانا الخبر في صفحات فيسبوك احاول التغيير فيها وانزل ولكن اضع موضوعي وانتظر هل ينزل ام لا اجد المشرف انا كلمته وهو مشغول بتنزيل مواضيعه واحيانا يخرج دون ان يعيرنا اي انتباه

خلينا نشوف نسبة كم عضو في الموقع وكم عضو نشيط وستعرفون سبب خروجهم وعدم نشاطهم الامر علينا في الجودة وعليكم في المراقبة لنرتقي
اخيرا سؤال للفهم وليس تشكي طبعا لم عدد زوار مواضيع المشرفين تمثل عشرات المرات زوار مواضيعنا واذهب لاعرف التاغ او الكلمات المفتاحية لا اجدها اكبر واكثر قيمة مما يستعملها الاعضاء فالامر ملفت للانتباه

المقال "الى ادارة المنتدى والى المشرفين الكرام" نشر بواسطة: بتاريخ:
alderwy
كلام صحيح
ونرجو من المشرفين مراجعة المواضيع بالترتيب وليس كما يحدث
فعلا يحدث هذا كثيرا
ذات الهمة
ولاثبات صدق قولي تفضلوا هذه ولي منها اخرى واخرى عن مشرفين مواضيعنا معلقة وينزل مواضيعه اليس الامثل يقول الاول بالاول ممكن يتم حضري لهذا او مشاكل اتقبل الامر لو ظلمت احد من هذا المنتدى لكن انا اقول الحقيقة تفضلوا

systemawy17
لو في موضوع إتأخر لحضرتك إبعتي لي علي الرسائل عندي و إن شاء الله لو مش مخالف هيتوافق عليه علي طول دون تأخير

بس ليا رجاء عند حضرتك الفيديو اللي حضرتك بتحطه في المواضيع و بيشتغل داااا .. بلاش منه
ذات الهمة
كلام صحيح
ونرجو من المشرفين مراجعة المواضيع بالترتيب وليس كما يحدث
فعلا يحدث هذا كثيرا
شكرا لدعمك و في ردي السابق تثبت صدقي بصراحة راقبت ايضا ستجد مواضيع المشرفين نازلة ورا بعض ونحن بالساعات لن اقول اتركو عملكم لكن راجع المواضيع المعلقة في قسم التحكم من الادارة وبعدها نزل ما شئت من المواضيع عندها لا لوم لكن موضوعي معلق والله الواحد صار يرخض نفسه لينزل موضوعه لان الادارة مهتمة بمواضيعها
ذات الهمة
لو في موضوع إتأخر لحضرتك إبعتي لي علي الرسائل عندي و إن شاء الله لو مش مخالف هيتوافق عليه علي طول دون تأخير

بس ليا رجاء عند حضرتك الفيديو اللي حضرتك بتحطه في المواضيع و بيشتغل داااا .. بلاش منه
حاضر تقصد التوقيع حاضر احذفه بس الي في الموضوع لست انا من يفعل خاصية يقرا لوحده تابعت شرحكم لطريقة اضافة فيديو ونزلت فيديوهاتي
طريق محترف
كلامك صحيح 100%
وبعض المواضيع تهمش لو ماقلت للمشرفين
ذات الهمة
كلامك صحيح 100%
وبعض المواضيع تهمش لو ماقلت للمشرفين
هذا ما يؤرقني بالفعل
طريق محترف
يعني بعض الأحيان ما تشوف موضوعك أصلاً لو ماتكلمت
ذات الهمة
يعني بعض الأحيان ما تشوف موضوعك أصلاً لو ماتكلمت
كما اني بصراحة تابعت الصفحة كل مواضيعي ليست مهمة ليقع وضعها في صفحة الفيسبوك لا ار سوى مواضيع المشرفين تنزل في الصفحة فيها 3 ملايين فانز فيجيب مشاهدات ونحن تلاقينا لا نتجاوز الالف للاسف لازم تشجيع للاعضاء ليقدموا اكثر
طريق محترف
الصفحة فقط للمشرفين
يارب تصير مشرف
lolita
أولا مرحبا بك في منتدى نجوم مصرية
ثانيا شكرا للتنبيه لهذا الامر , صحيح احيانا يتاخر النشر للاعضاء لاسباب مختلفة لكن في معظم الاحيان لا يتجاوز الساعة . صحيح ان بعض المواضيع لا يجب تاخير الموافقة عليها خاصة الاخبار العاجلة التي تفقد من قيمتها الكثير ان نشرت متاخرا .
ثالثا ان المشرفين مش مصتقصدين تاخير الموافقة على المواضيع , شكرا للتنبيه باسمي و باسم كل المشرفين .
لان المنتدى يكسب نجاحه من كامل الاعضاء ان كانوا مشرفون ام لا .
اهلا بك مرة اخرى و لو اتاخرت الموافقة عن مواضيعك يمكن تبعثلي رسالة زائر لي او لباقي المشرفين . كلنا في الخدمة .
ان كانت لديك ملاحظات أخرى كلنا في الاستماع و نتقبل النقد البناء من الاعضاء بصدر رحب
ذات الهمة
أولا مرحبا بك في منتدى نجوم مصرية
ثانيا شكرا للتنبيه لهذا الامر , صحيح احيانا يتاخر النشر للاعضاء لاسباب مختلفة لكن في معظم الاحيان لا يتجاوز الساعة . صحيح ان بعض المواضيع لا يجب تاخير الموافقة عليها خاصة الاخبار العاجلة التي تفقد من قيمتها الكثير ان نشرت متاخرا .
ثالثا ان المشرفين مش مصتقصدين تاخير الموافقة على المواضيع , شكرا للتنبيه باسمي و باسم كل المشرفين .
لان المنتدى يكسب نجاحه من كامل الاعضاء ان كانوا مشرفون ام لا .
اهلا بك مرة اخرى و لو اتاخرت الموافقة عن مواضيعك يمكن تبعثلي رسالة زائر لي او لباقي المشرفين . كلنا في الخدمة .
ان كانت لديك ملاحظات أخرى كلنا في الاستماع و نتقبل النقد البناء من الاعضاء بصدر رحب

شكرا للاستماع والرد
طريق محترف
إن شاء الله الوضع يتحسن
abdobasha
بالنسبه للموضوع اللي حضرتك اشرتي اليه، بعد سؤال المرف تاكدنا ظ،ظظظھ انه منقلش الفكره ولا حاجه هو مجرد توارد في الافكار، ولم ير موضوعك اطلاقا واقسم على ذلك.

انا بعترف ان هناك مشكله بطء احيانا في الموافقه لكن لا يوجد اطلاقا مثلا نقل افكار، او حذف موضوع لحساب مشرف، لكن البطء دا احيانا ضروري فيه مواضيع المشرفين بيكونوا مش عارفين متوافقه للشروط ام لا فبينتظروا لحد ما انا او احد النواب يبت في الامر.

كدا كدا اول ما عضو يكمل 100 موضوع ونتاكد انه عارف شروط ادسنس كويس وشروط المنتدى بيتم ترقيته مشرف وبيكون من حقه المشاركه على المجله بنسبه 100% مشاركة ارباح ادسنس ومشاركة مواضيعه لاكثر من ظ¤ مليون معجب على الفيس بوك.
mido_elbrns
ياذات الهمة اى موضوع معاكى ابعتلى رسالة على المنتدى
ذات الهمة
شكرا ادارتنا على التجاوب والرد

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
لو سمحت هو المنتدي خلاص بقي بتاعي المشرفين بس
اعرف المشرفين بيراقبوا ازاى فى المنتدى
طلب من المشرفين على المنتدى ارجو الرد