نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار الفن والفنانين

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

سلمى حايك : انا مثيرة جنسياً وصدري الكبير بسبب الرياضة لا عمليات التجميل ..

فى أطار حديث صحفى مع الفنانة سلمى حايك الفنانة المكسيكية وأصولها لبنانية الاصل , .. قالت فية :

هل أنت سعيدة لكونك من أصول عربية?

أصولي عربية وأفتخر دائما بذلك لأن العرب هم أصل الحضارة وكانوا روادا في كل المجالات وتعلم منهم الغرب ودائما أكون في اشتياق لزيارة البلاد العربية وكلما تسمح ظروفي لزيارة بلد عربي لا اتردد أبدا كما سعدت بحفاوة الاستقبال من الشعب المصري والمسؤولين عن المهرجان وسعدت جدا كفنانة بزيارة مصر لأنني أعرف أنها هوليوود الشرق وسعادتي لا توصف بزيارة الأهرامات لأنني كنت زرتها منذ فترة طويلة ورؤيتها أثرت في كثيرا لأنها بمنتهي البساطة تؤكد أنه لا يوجد مستحيل وأن أي حلم يمكن تحقيقه اذا تحلى الانسان بالصبر وسعى من أجله....
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

هل تعرفين شيئا عن السينما المصرية?

معلوماتي عن السينما العربية بصفة عامة ضعيفة لأنه للأسف السينما العربية بعيدة عن المحافل الدولية ولكني أعرف من مصر النجم عمرالشريف وأنا من أشد المعجبين بفنه كما أعرف السيدة الرائعة أم كلثوم وهي مطربة أعطت مثلا رائعا لدور الفنان في مساندة بلاده وقت الأزمات والجميع يعلم دورها المضيء بعد النكسة.

هل يزعجك اعتبارك رمزا للجنس?

اعتقد ان جميع الناس يرونني مثيرة جنسيا ورمزا للجنس ولست منزعجة من كوني مثيرة جنسيا ولكن ما يغضبني أن أصنف في هذه المنطقة الضيقة فأنا فنانة لدي الكثير وقدمت العديد من الأدوار البعيدة عن الاثارة وحصلت على جوائز فيها بينما لا أرى أنني مثيرة جنسيا وأعتقد أن هذا يعني أنني ممثلة جيدة لأني استطعت أن أقنع الجميع من خلال تمثيلي بأنني أملك قواما جميلاً...

تردد أنك قمت بأكثر من عملية تجميل فهل هذا صحيح?

هناك شائعات بأن صدري الكبير هو نتاج لعملية تجميل ونشرت بعض الصحف والمواقع صورا لي قبل عمليات التجميل المزعومة وبعدها, والحقيقة أن هذه الصور التقطت لي وأنا في سن صغيرة وليس قبل العملية وهذا هو سبب الشائعة والسبب الحقيقي لكبر حجم صدري هو قيامي ببعض التمارين الرياضية التي تساعد على ذلك.

المقال "سلمى حايك : انا مثيرة جنسياً وصدري الكبير بسبب الرياضة لا عمليات التجميل .." نشر بواسطة: بتاريخ:
Dr! Ahmed
ههههههههههههههههههههههههههههه لاالة الا الله ربنا يههدى الجميع ,,,
ملاك الحب2010
ايه يا جماعة بتمارس تمارين رياضية الست معملتش حاجةوحشة يعنى
عبود علي عبود
فرحانة انها رمز العار ديه من النوع اللي الاية الكريمة بتتكلم عنهم

( ان الذين يحبون ان تشيع الفاحشة في الذين امنوا لهم عذاب اليم )
سامح يسرى مطاوع
ياخوفى احسن نلعب مع لبنان بعض كده ويحصل نفس اللى حصل مع الكلاب الجزائرين ويقولولنا يا بلد العاهرات
اهم كلهم على الشاكله ديه
روميو
ربنا يديها الصحه
theking55
لا ما الصحة بينا عليها أوى هيديها أكتر من كدا هتروح فيــــــــــــــــــــن

شكرا لمروكم الجميل
جون مصر
دى على كدة تشتغل مرضعة رووووووووووووووووووووشة كيك
دى كؤسسة كاملة
دة اللى هى نرضعة ممكن يلعب فى كاس العالم
علياء السيد
تسلم الايادى يا قمر
راقى باخلاقى
هى مين دى اساسا واحدهبنسألها عن مصر والعرب وهى بتفتخر بانها مثيره انا لا اتشرف بانها من اصول عربيه

على العموم ربنا يهديها
theking55
ههههههههههههه
فعلا ربنا بهدي مع ان الموضوع قديم اوووووووووى لعل ربنا يكون هداها
theking55
يارب اهدنا جميعا يارب ايه ياجماعه ادعولها
theking55
اللهم اهدى جميع المسلمين والمسلمات اللهم امين
theking55
سلمى حايك ممثله اغراء ربنا يهديها
mk1991
ههههههههههههههه بس بلاش انها ما عملت اشي

الله يعينها ويهديها
theking55
يارب يهدى المسلمين جميعا اللهم امين
النسيم الهادئ
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
عجبت لك يازمن
theking55
هى مين دى اساسا واحدهبنسألها عن مصر والعرب وهى بتفتخر بانها مثيره انا لا اتشرف بانها من اصول عربيه

على العموم ربنا يهديها

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
لن تصدق ما ستراه من صور صادمة للفنانة الجميلة روجينا قبل عمليات التجميل شاهد الفرق الكبير قبل وبعد
بالصور .. لحظات تعثر سلمى حايك بسبب كعبها العالي
هل شاهدت الاعلامية هالة سرحان قبل عمليات التجميل ؟ اليكم تلك الصور حصرية قبل عمليات التجميل
سلمي حايك مثيرة بفضل الرياضة
سلمى حايك تغير اسمها إلى سلمى بينالت