نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار الفن والفنانين

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

رسالة مبكية جدا من نجم عرب أيدول عبد الكريم حمدان . مش هتصدق إيه اللي حصل له . اللهم فرج عليه

الفنان السوري عبد الكريم حمدان إحدي المشاركون في برنامج إكتشاف المواهب العربية عرب أيدول نشر علي موقع التواصل الإجتماعي رسالة حزينة له و لأمر مر به للمرة الثانية حيث قامت طائرات النظام السوري بإلقاء قنابل و صواريخ علي منزله الأمر الذي دك منزله إلي الأرض و كما ترون في الصور المرفقة فإن أصار الإنهيار التام في المنزل واضحة و قال في رسالته هي المرة التانية الي بينقصف فيها بيتي وبيت أهلي بس هل المرة ماضل شي فوق الأرض، هي سوريا مالها اسرائيل، افهموا ياناس كل مرة بقول أنا فنان وما بدي أحكي بشي أله علاقة بالسياسة على مبدأ أنو خلينا ندعي بالمحبة والتسامح و الخير ل هالبلد اللي خرب ولسه نحن عم نتقاتل على أنو هاد مؤيد و هاد معارض بس انك تشوف البيت اللي تربيت فيه والحارة اللي لعبت على ارضها واللي كنت لما توقع ما كان غير هالأرض تحملك وتشيلك بحنانها صار حتى هو عالأرض و صار العمار تراااااب
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

المقال "رسالة مبكية جدا من نجم عرب أيدول عبد الكريم حمدان . مش هتصدق إيه اللي حصل له . اللهم فرج عليه" نشر بواسطة: بتاريخ:

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
فيديو مؤثر ونادر : سمير غانم يقوم برثاء والبكاء على صديقه الضيف احمد بعد وفاته , رسالة مبكية
شنط لكل المناسبات يمكنك ان تختارى منها اللى يعجبك بنى و روز و موفيه المهم تختارى اللى عاجبك شنط 2013