نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى التسلية والترفيه منتدى السيارات - صور سيارات منتدى الطائرات والطيران



دراسة طريفة تعرفك على أفضل وأسوأ المقاعد على الطائرات بمختلف الطرازات " بالصور والفيديو "

 

دائماً نحن وصغار عند مرور طائرة ركاب أو كما نطلق عليها الطائرات التجارية كنا ننبهر ونندهش عند رؤيتها ومرة نراها قريبة فنرى حجمها الهائل والصوت القوى الصادر من المحركات الخاصة بها ومرة نرها بعيدة فى الأفق البعيد ونرغب بأن نكون من ركابها وهذا حلم يراود الكثير من الناس حول العالم ولكن لكل شيىء جميل له شيىء سيىء أو كما يقول المثل " الحلو لا يكتمل " فهناك على الطائرات التجارية بمختلف الطرازات مقاعد مرغوبة ومقاعد سيئة تسبب أزعاج للركاب الذى جاء حظه عليها وهنا تم عمل دراسة أو استطلاع رأى موسع شمل 50 دولة حول العالم على عدد 1000 شخص من راكبى الطائرات بكثرة حتى خلصوا بنتائج مبهرة ورائعة تساعد شركات الطيران بمعرفة المقاعد المرغوبة فى الطائرة وما هى المقاعد التى يفضلها الركاب فى الطائرة وهى



46 % من ركاب الطائرات يفضلون الجلوس فى أول 6 صفوف من المقاعد فى مقدمة الطائرة أو كما نطلق عليها " مقاعد الفرست أو الدرجة الأولى " وتقوم هنا شركات الطيران بزيادة سعر التذكرة للراكب لرغبته فى الجلوس على هذه المقاعد
.
62 % من الركاب يفضلوا المقاعد التى بجوار النوافذ وأفضل مقعد فى الطائرة من وجهة نظر الركاب فى أستطلاع الرأى هو 6A وأسؤها هو 31E .

1 % يفضلون المقاعد التى يكون موقعها فى الوسط .

7 % يفضلون المقاعد التى بالصف الأخير فى الطائرة بجوار الذيل .










المقال "دراسة طريفة تعرفك على أفضل وأسوأ المقاعد على الطائرات بمختلف الطرازات " بالصور والفيديو "" نشر بواسطة: Google Plus   بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
بالصور..."مناظر الثلوج المبهرة بمختلف المحافظات المصرية" !!!
الفنانة أيتن عامر تقوم بالكشف عن سر كلمة " أحبوش " فى مسلسل الزوجة الرابعة " بالصور والفيديو "
تعرف على المغنى بوب عزام صاحب أغنية " أنا بحبك يامصطفى " الشهيرة فى الستينات " بالصور والفيديو "
بالصور والفيديو: نيكول "بوسي كات دولز" بطلة "الرقص مع النجوم"
بالصور والفيديو :: مصطفى بكرى يقول " "أنا لا مرتشى ولا فاسد أنا بدافع عن مصر ضد واحد بيسرق مصر "


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية