نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام آخر الأخبار أخبار التعليم

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

نتيجة الشهادة الابتدائية بالقليوبية 2014 الترم الثانى بالاسم ورقم الجلوس

بواسطة الاسم او رقم الجلوس يمكن لاى طالب من طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائى معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية بالقليوبية 2014 الترم الثانى بالاسم ورقم الجلوس بسهولة تامة وذلك بعد ان ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية بالقليوبية 2014 للفصل الدراسى الثانى للصف السادس الابتدائى صباح اليوم حيث النتيجة موجودة الان على موقع مديرية التربية والتعليم لكل الطلاب حيث نرصد اليكم اللينك الالكترونى نتيجة الشهادة الابتدائية بالقليوبية 2014 الترم الثانى بالاسم ورقم الجلوس على شبكة الانترنت موقع مديرية التربية والتعليم حيث بعد الدخول الى الموقع تجدون نتائج طلاب كل ادارة تعليمية على حدة فاختار الادارة التعليمية التابعة لك وستجد جدول به كافة الاسماء ابحث عن اسمك او رقم جلوسك وستجد درجات جميع المواد الدراسية اللتى قمت بالامتحان فيها ان شاء الله تعالى .
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

ظهور نتائج الصف السادس الابتدائى بمحافظة القليوبية الترم الثانى 2014 من موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية الان

ظهرت اليوم السبت 25 يناير 2014 نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة القليوبية 2014 للفصل الدراسى او الترم الثانى للعام الدراسى الحالى حيث ظهرت النتائج على موقع مديرية التربية والتعليم وهى متاحة حاليا لجميع التلاميذ والتلميذات ويمكنكم معرفتها من خلال رقم الجلوس او اسم الطالب او الطالبة ونتمنى للجميع التوفيق والتميز والنجاح باذن الله تعالى وللدخول الى نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القليوبية 2014 qalubiaedu.org الترم الثانى موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية من هنا

المقال "نتيجة الشهادة الابتدائية بالقليوبية 2014 الترم الثانى بالاسم ورقم الجلوس" نشر بواسطة: بتاريخ:
مهند حسين ماهر احمد
رقم الجلوس 2728 بمدرسة عمرو بن العاص القليوبية
خلود سيد فوزى السيد على
عوزة الشهادة انا فى الصف السادس الابتدائى وانا رقم جلوسى 9754 وفى مدرسة محمد متولى الشعراوى بمحافظة القليوبية ادارة غرب شبرا الخيمة
دنيا محمد حسن اسماعيل
نتيجه الصف السادس الابتدائي قليبوبيه
محمد الحسين محمود محمد
الاسم/محمد الحسين محمود محمد
رقم الجلوس/6204
رد زائر
هل ظهرت النتيجة
عبد الرحمن لطفى محمد احمد
انا اريد نتيجتى رقم جلوسى 4214
كيرلس مخلص شكرى ذكى
لو سمحت اريد نتيجة الصف السادس الابتدائى رقم الجلوس 12954 فى مدرسة ملحقة ابن خلدون الخاصة
محمدممدوحعبدللة
مدرسة محمود سامي البارودي
محمد ممدوح عبدللة
انا اريد نتيجني رقم جلوسي 8614
نانا الفتوكة
انا عايزة نتيجة الدقهلية هي ظهررت انا قلقانة اوي ياريت الرد
منة اللة محمودفتحى محمد
انا اريد نتيجني رقم جلوس 147884
اناعايزة نتجة اصف اسادس البتداى هى ظهر رت انا قلقان اوى ياريت الرد
سمر شحات ابراهيم محمود
لو سمحت عايزة اعرف نتجتى انا فى الصف السادس و رقم جلوسى 9822 فى مدرسة محمد متولى الشعراوى بمحافظة القليوبية
عبداللة سيد على
انا اريد نتيجني رقم جلوسي 6763

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 الترم التاني بالاسم ورقم الجلوس
نتيجة الشهادة الابتدائية 2014 محافظة البحيرة الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس
نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 الترم التاني محافظة الشرقية بالاسم ورقم الجلوس
نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة المنوفية 2017 الترم التاني بالاسم ورقم الجلوس
موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية لنتيجة الشهادة الابتدائية الترم الاول 2014 بالاسم ورقم الجلوس