نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام آخر الأخبار أخبار التعليم

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

نتيجة الصف السادس الابتدائى الترم الاول محافظة الدقهلية 2014

نقدم لكل ابنائنا الطلاب والطابات الصف السادس الابتدائى فى محافظة الدقهليه نتيجة الشهادة الابتدائيه الفصل الدراسى الاول 2014 من خلال رقم الجلوس حيث ينتظر الطلاب اعلان النتيجة بعدما انتهوا من اداء الامتحانات الدراسيه للترم الاول 2014 فى جميع المواد يترقبون ظهور النتائج بعد انتهاء المصححين من تصحيح الاوراق والمواد واعتمادها من محافظ الدقهلية
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

ومن خلال هذا الموضوع نقدم لكم النتيجه لجميع الادرات التعليميه بالمحافظة من خلال موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الدقهليه من خلال الرابط التالى
http://edudk.net/

او عن طريق وضع الاسم ورقم الجلوس بتعليق بالموقع لمن لا يستطع فى معرفه جلب النتيجة نظرا للضغط الشديد على المواقع الالكترونية فى ذلك الوقت
مع تمانيتنا بالنجاح والتوفيق لجميع الطلاب

المقال "نتيجة الصف السادس الابتدائى الترم الاول محافظة الدقهلية 2014" نشر بواسطة: بتاريخ:
رد زائر
الموقع مافيهوش درجات
شادي طارق محمد فوزي الامن
انا عايز اعرف النتيجة
اتمنى الرد : زائر
اين يمكننى وضع رقم الجلوس فأنا اريد النتيجة و اتمنى الرد على
و ارجو تحديد موعد النتيجة و الموقع
صبرين
الموقع ليس فيه اى نتائج ولو كنتم تعرفوا حد قول له انا هذا الموقع ليس به اى شىولو كنتم تعرفوا موقع يظهر النتائج قول لى
احمد على على المرسى فولة
اريد نتيجة الصف السادس الابتدائى ورقم الجلوس 8004
رد زائر
اريد درجة الصف السدس الابتدائى بمحافظة الدقهلية
رد زائر
اريد اعرف نتيجة الصف السادس الا بتد ائي اسمي سناء السيد رقم جلوسي 5123 مدرسة محمد ليلة محا فظة الدقهلية انا اسمي سناء السيد محمد ليلة
رد زائر
انا اسمى محمد احمد السولية ورقم الجلوس 2081 وعاوز اعرف نتيجتى علشان الموقع مافيهوش نتائج
رد زائر
انا اسمى ر نا عبدالفتاح الغريب عمر ورقم جلوس7075وعاوزة اعرف نتيجتى بمدرسة مجمع شها بمحافظة الدقهلية
محمد سعد على احمد
انا عايز نتيجتى
اسماء احمد احمد شبكة
الابتدا ئية الجديدة ادارةحي شرق المنصورة عايزة اعرف نتيجة الصف السادس رقم الجلوس 3666

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
نتيجة الصف السادس الابتدائي 2017 الترم التاني محافظة الدقهلية
نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الدقهلية 2014 الترم الاول الآن برقم الجلوس الصف السادس الابتدائي من مديرية الدقهلية
نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الدقهلية الترم الاول 2013/2014برقم الجلوس موقع المديرية نتيجة الصف السادس الابتدائى 2014
نتيجة الصف السادس الابتدائي 2017 الترم الاول محافظة الدقهلية
نتيجة الشهادة الابتدائية الصف السادس الابتدائى محافظة الدقهلية الترم الاول 2011