نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام آخر الأخبار

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

تفاصيل تعاقد قناة نون مع نجوم قناة طيورالجنة عمر الصعيدي و لين ومايا ومحمد بشار وشقيقته ديمة و بلال الكبيسي وابنته نوارة

بسم الله الرحمن الرحيم

قناة نون الفضائية للأطفال قامت بالتوقيع مع ألمع نجوم أغانى الأطفال المنسحبين من قناة طيور الجنة وهم النجوم: عمر الصعيدي وابنتاه لين ومايا، ومحمد بشار وشقيقته ديمة، بلال الكبيسي وابنته نوارة
وفى تعليق لمدير قناة نون الفضائية للأطفال والنجوم المنضمين لهم علقو ان مشوارهم الفنى الجديد أنطلق مع أنضمامهم لقناة نون حيث من المفترض سيتم خلال الشهور الأولى من عام 2014 بطرح ألبوم غنائى قوى للمجموعة المنضمة كاملة وسيتم تصوير عدة كليبات لهم فخلال أيام سيسافر عمر الصعيدى وأبنتيه لين ومايا الى تركيا
لتصوير بعض الأغاني بطريقة الفيديو كليب
وسيقوم النجمان محمد وشقيقته ديمة بشاربالسفر إلى اليونان لتصوير مجموعة من الأعمال الفنية هناك
أما بلال الكبيسى فسيسافر الى لبنان
برفقة ابنته نوارة لتصوير مجموعة من الأغاني هناك
وستعمل القناة على
مجموعة مميزة من الأغاني والبرامج المباشرة في قالب حديث ومتطوربعد أنضمام نجومها الجدد لها
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

أما عن أسباب ترك كل هؤلاء النجوم قناتهم الأصلية قناة طيور الجنة فيمكنهم متابعة هذا الموضوع
أسباب وتفاصيل ترك محمد بشار وعمر الصعيدى وبلال الكبيسى والأطفال لين وديما ومايا ونوارة قناة طيور الجنة

المقال "تفاصيل تعاقد قناة نون مع نجوم قناة طيورالجنة عمر الصعيدي و لين ومايا ومحمد بشار وشقيقته ديمة و بلال الكبيسي وابنته نوارة" نشر بواسطة: بتاريخ:
رد زائر
التفاصيل عن النجوم الجدد
رد زائر
مجموعه من الخونه لولا خالد مقداد ما كان عرفم حد بس لما حسو بلفلوس بين ايديهم طمعو وباعو ضميرهم
رد زائر
من المفترض ان نعرف سبب الخروج لكى نعرف الظالم من المظلوم ارجو توصيل تلك الرسالة الي خالد مقداد ولا ايه
رد زائر
ديمة ماعتزلة عاد ترا الدورة قام تصب من تحت
رافضة الانقلاب
دول مش خونة انت متعرفش يلى كاتب 5هل هما الى طلعوا ولا خالد مقداد هو الى مطلعهم؟
رد زائر
ديمة بشار روحي انا
رد زائر
اما عاد لازم نعرف ليش خرجوا
زي مصطفى العزاوي اعترف وقال ليش خرج
احب بداااايه
ليه تعورون روسكم يابوووي رحو لقناه بدايه احسن لكم من الموسيقى مع اني اطلع من اليوتيوب انا شبد ديما بدون إيقاع
الله يوفقهااا
واقدحووو من روسكم وحطو ع بدايه
رد زائر
ديمة بشار و كلهم خونة لان خالد مقداد هو سبب شهرتهم
رد زائر
من خمس وليش تركوا بدنا نعرف
رد زائر
الله يوفق النجوم اللي طلعوا في مسيرتهم خارج القناه..و الله يوفق قناة طيور الجنه لكل خير..
والادب في الرد عنوان الرقي يامسلمين..والمسلم كما قال حبيبنا محمد هو من سلم المسلمون من لسانه ويده..
ikhadija
omar line maia dim mouhamad bilal nawara ibda3 mostzmir
عاشقة ديمة بشار
السلام عليكم ليش مكبرين الموضوع هو بيظل عمل وكل واحد يشوف يلي يساعدو والله يوفق الجميع
عاشقة ديمة بشار
السلام عليكم ليش مكبرين الموضوع هو بيظل عمل وكل واحد يشوف يلي يساعدو والله يوفق الجميع
للبلي
الله يخرب بيتكون انتوا الخسرانين
الاالساعدی
ددددددددديومه ععمري مالت عليک خالد مقداد المکروه
العسيريه
عيب عليكم يلي تسبون في خالد مقداد مو عيب عليكم مو هو ياغبياء مستحيل خالد مقداد يطلعهم من قناته لانه كريم وشريف وعنده سمعته الطيبه ماقد شفت اطيب واحلى من عموو خالد ومحبينه كثيييييييييييييييييير كثييييييييييييييير كثيررررررررر لايعدون ولايحصون وانا وحده منهم وش الحقااره ذي اللي فيكم ا ستحوا استحوا مايسب في عمو خالد مقداد الا اللي يتمنى يكون مثله لا حد يسب ف حد عييييب والله عيب عليكم ياللي تسبون ممكن عقدهم انتهى مع القناه الادب ف الرد عنوان الرقي صدق من قالها الادب عنوان الرقي كل واحد وبكيفه لاتدخلون في شيء مايعنيكم لاتتدخلووووووووون لاتدخلووون خلاص براحتهم واصلا قناة طيور الجنه داااااااااااااااااااااايم في تألق بالنجوم وبدونهم قناة طيور الجنه ملكة القنوااات لو قالولي امسسح كل القنوات واخلي قناه لخليت قنآإآاإآۂ [طيووور آلچنہ] .. *
رامية السهم
صح كلام العسيرية محد لازم يسب عمو خالد

والي يسبة ,شو بيستفيد ؟؟؟

وانشاء الله تستفيدون من كلامي.
عاشقة ديمة ولين ومايا
يا جماعة أنتو عرفتوا منين أن ديمة ومحمد بشار وعمر الصعيدى ولين ومايا وبلال الكبيسى ونوارة ان هما الى سابو القناة مش يمكن إن خالد مقداد هو الى تردهم من القناة على شان القناة تبقة ليه ولأولادة وعلى فكرة محمد وديمة بشار وعمر الصعيدى ولين ومايا وبلال الكبيسى ونوارة وهم الى كانومحليين قناة طيور الجنة بدمهم الخفيف ولاكن طيور الجنة دلوقتى ملهاش لزمه وعلى فكرة كل واحد لى رقى ولازم محدش يشتم حد لأن لو شتمت حد هو هيشتم عليك
غصونهه
انتوا ليش تحكموا ع شي م تدروا عنهه !
رد زائرالا
الحق معا المظلوم لاتحکو اصدقایی هذا الشی ما بیصیر محمد ودیمه وعمر ولینو وبلال کلهم جاهدو الی هذی القناه وخالد مقداد کمان جاهد یمکن فی اسباب شخصیه
esraa mohamd
أنا لا اعرف السبب ولاكن ربما عدم تفاهم بينهم .........وربما اسباب شخصية الخ الخ الخ ............
اكرام
انا مابعرف السبب قصدي التفاهم وربما اسباب بينكم
ليلى الموقيت
انا ليلى من المغرب احب قناة نون كتير انا صوتي حلو بتمنى تجربوني يمكن ان اصبح نجمة بليز جربوني
هاجررد زائر
انا هاجر من الجزائر ارجوا من الجميع التقل في الحكم عن الظالم و المظلومين يعني فاهمين ما اقصده بكلامي صلوا على الرسول صلى الله عليه و سلم
عاشقة ديمة
انتو شفيكم ما تعرفون ديمة ضربت جنى كف وقالت أبوها وأبوها قال لمحمد بشار يا الكلب و عمر الصعيدي ضرب وليد كف وبلال الكبيسي ما اعرف ليش طلع وهذا الموضوع من طق طق الى سلام عليكم وشكرا
رد زائرحسن اهواز
سلام عليکم ؛انا حسن من الاهواز (ايران)
يا اخواني وخواتي، ان بعض الظن اثما
نحن لانعلم في ماوقع بينهم. الاحسن
ان نقول :اللهم وفق الجميع
بحق محمد وآل محمد
رد زائر فوفو الجزائرية
اريد معرفةالموسس الحقيقي لقناة نون
رد زائر عمار حبي
اريد معرفة السبب الحقيقي وراء خروج النجوم اعتقد انو الحجاب بنسبة للبنات

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
أسباب وتفاصيل ترك محمد بشار وعمر الصعيدى وبلال الكبيسى والأطفال لين وديما ومايا ونوارة قناة طيور الجنة
شاهد مغنية قناة طيور الجنة الطفلة الأمورة ديمة بشار
قناة الدنيا السورية : تفاصيل اصابة الرئيس بشار الاسد بطلق ناري ونقلة الى المستشفى
تفاصيل تعاقد احمد شوبير مع قناة مودرن كورة
تفاصيل تعاقد شوبير رسميا مع قناة " او تى فى " اليوم الخميس 22 ابريل 2010