نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية



استفتاء مصر - الاستعلام عن لجان الاستفتاء - اعرف موقع لجنتك في الاستفتاء على الدستور 2014

 

استفتاء مصر - الاستعلام عن لجان الاستفتاء - اعرف موقع لجنتك في الاستفتاء على الدستور


بعد ثورة 30 يونيو وتم خلع نظام الإخوان من حكم مصر تم تعطيل العمل بالدستور لحين صياغة دستور جديد خلال الفترة الانتقالية وتكلفت لجنة العشرة بوضع المواد الأساسية والهيكلية لكتابة الدستور ونقلته بدورها إلى لجنة الخمسين التى وضعت مواد الدستور وصياغتها ثم سلمته للرئاسة لطرحه للاستفتاء .

يمكنك معرفة موقع لجنة الإستفتاء ورقم اللجنة الفرعية في الإستفتاء على الدستور المصري 2014 وذلك بإستخدام الرقم القومي (14 رقم). ادخل على الموقع (www.elections.eg) الموقع الرسمي للجنة العليا للانتخابات التي ستقوم بالإشراف على الإستفتاء على الدستور المصري 2014. قم بكتابة الرقم القومي (14 رقم)








في الوقت الحالي سيظهر هل لك حق الإنتخاب في الإستفتاء على الدستور 2014 والمحافظة والقسم التابع له.
تم تحديد يومي 14 و 15 يناير 2014 كموعد الإستفتاء على الدستور 2014, وستظهر بيانات مكان لجنة الإستفتاء ورقم اللجنة والعنوان ورقم الكشف قبل الموعد








المقال "استفتاء مصر - الاستعلام عن لجان الاستفتاء - اعرف موقع لجنتك في الاستفتاء على الدستور 2014" نشر بواسطة: بتاريخ:
shadysblog

وصول خبراء الإتحاد الأوروبي المكلفين بمتابعة عملية الإستفتاء على الدستور
قال الإتحاد الأوروبي ان الخبراء التابعين له، الذين سيقومون بمتابعة عملية الإستفتاء على الدستور المصري 2014 قد وصلوا القاهرة في أواخر شهر ديسمبر الماضي.
shadysblog

الان يتيح لك موقع اللجنة العليا للانتخابات www.elections.eg معرفة (المركز الانتخابي، العنوان، رقم اللجنة الفرعية، رقم الكشوف الانتخابية، تاريخ التصويت، المحافظة، القسم) أو يمكنك معرفته عن طريق الإتصال ب 140 أو إرسال رسالة بالرقم القومي إلى 5151


shadysblog

تعديل قانون مباشرة الحقوق السياسية
أصدر الرئيس المؤقت عدلي منصور يوم الإثنين 6/1/2014 قرار بتعديل قانون مباشرة الحقوق السياسية, حيث يستطيع الشخص الغير موجود في محافظته المقيدة في الرقم القومي الإدلاء بصوته في الإستفتاء على الدستور 2014 في المحافظة المتواجد فيها. وهذا القرار سيساعد الكثير من الأشخاص وخصوصا العاملين فى قطاع السياحة.
shadysblog

موعد الإستفتاء على الدستور 2014
سيبدأ الإستفتاء على الدستور 2014 غدا 14 يونيو من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساءا, و في اليوم 15 يونيو سيبدأ من 9 صباحا حتى انتهاء أعداد المصوتين. يذكر أن عدد الأشخاص الذين لهم حق التصويت في الإستفتاء على الدستور 2014 حوالي 53 مليون مصري. لمعرفة مكان لجنة الإستفتاء قم بالدخول على الموقع الإلكتروني www.elections.eg أو قم بالإتصال ب 140 دليل.
shadysblog

أول يوم في الإستفتاء على الدستور
بدأ اليوم الثلاثاء الموافق 14 يناير, الإستفتاء على الدستور 2014 حيث أقبل المواطنون على الإستفتاء وسط زحام شديد على اللجان الإنتخابية, ويتوقع أن ينتهي الإستفتاء على الدستور 2014 دون حدوث أي مشاكل.
shadysblog

انتهاء اليوم الأول من الإستفتاء على الدستور
انتهى اليوم الأول من الإستفتاء على الدستور، حيث كان الإقبال شديد على اللجان الإنتخابية، وسط حضور مراقبين من الإتحاد الأوروبي والإتحاد الأفريقي ومنظمات أمريكية. يذكر أن عدد المصريين الذين لهم حق التصويت في الإستفتاء على الدستور 2014 هو حوالي 52 مليون مواطن وعدد اللجان العامة حوالي 30 ألف لجنة. وسيتم إعلان نتيجة التصويت بعد 72 من إنتهاء الإستفتاء.



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
اعرف لجنتك في الاستفتاء علي الدستور 2014 بالرقم القومي من علي موقع اللجنة العليا للانتخابات دستور مصر يناير
اعرف لجنتك الانتخابية بالرقم القومي من موقع اللجنة العليا للانتخابات - الاستفتاء علي الدستور 2014
الاستعلام عن لجنة الاستفتاء على الدستور من موقع اللجنة العليا للانتخابات 2014 www.elections.eg اعرف لجنة الدستور مصر
اعرف لجنتك الانتخابية في الاستفتاء على الدستور 2014 من موقع اللجنة العليا للانتخابات www.elections.eg معرفة عنوان اللجنه
استفتاء مصر - الاستعلام عن لجان الاستفتاء - اعرف موقع لجنتك في الاستفتاء على الدستور


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية