نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام آخر الأخبار

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

أسباب وتفاصيل ترك محمد بشار وعمر الصعيدى وبلال الكبيسى والأطفال لين وديما ومايا ونوارة قناة طيور الجنة

القناة بدون مايا مو حلوه ياعمو خالد ليش خرجتهم رجعهم الله يخليككك

المقال "أسباب وتفاصيل ترك محمد بشار وعمر الصعيدى وبلال الكبيسى والأطفال لين وديما ومايا ونوارة قناة طيور الجنة" نشر بواسطة: بتاريخ:
اميرة الشين
انت ياخالد رجل تحب الفلوس ومادبيك ينقص العدد مش معاش تدفع لكن خصارة فيك هاالنجوم عرفوبك وشوهروك انتى وولادك وقناتك المقرفة
رد زائر
لو بيبقوا بطيور الجنة خاصة محمد بشار
سهيلة الشين ضد الانقلاب
انا زعلانة جدا علشان ترك قناة طيور الجنة نجومها وعلى رايك يا اميرة القناة ملهاش معنى والله بس امينة برده عامله شغل******* ربنا بقه يخليلهم براء وعمو مراد شليه شليه يامراد معتش اسمها قناة اصلا
رد زائر
اخ بلاهم مش عارف ايش اعمل
رد زائر
أتمناه لخالد مقداد التوفيق و النجاح فى القناة
رد زائر
خالد مقداد بدو القناه لحاله ما بحب يشوف حدا ناجح خليه يبعق هو واولاده لحالهم
رد زائر
الله يكون معكم والله يوفقكم والقناه ما رح تكون بدلكم ما هي حلوه بس بعض التعليقات فيه سب لعمو خالد والله يهديهمم وياله باي
رد زائر
القناه خايسه من بعد م طلعت رغد الوزان والحين محليتها طيف الزهراني واذ انسحبت طيف معدا تسوى شي
رد زائر
واللة محمد وديمة هما الاصل وخالد وعيالة صوتهم جايف
رد زائر
القناه بلا محمد وعمر مااااتسوي
رد زائر
صحيح ان الخبر محزن ولكني عندي يقييييين بان كل شي سوف يعود كما كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
قولوووووووووووووووو ان شاء الله
نرمين سعد
ليش تركت مايا ومحمد وعمر ونوارة ما لالسبب
رد زائر
يا حيوان اصلن الحين ماحد يشووف قناتك البايخة اصلن انا حذفته منذو خرووج المبدعة الجميلة رغوووووودة الوزان
رد زائر
يا خسارة عزلهم عن القناة أثر كثيراااااااااااااا عاى القناة و مشاهديها و نتمنى عودتهم جزائرية عاشقة ديمة بشار
رد زائر
انا نحب طيور الجنة وامينة كرم ضواتها من جديد
رد زائر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لانعرف سبب مغادرة أوطرد هذا الفريق الذي أنسانا في رغد الحبوبة
نأمل أن يكون خيرا والصلح خير
رد زائر
انا بموووووووووووت فى محمد بشار وانا كتير زعلانة
رد زائر
اصلا طيور الجنة بدأ مستوى اناشيدها ينزل فأنا أشجعهم على النسحاب وتألـــــــــــــــق داااائم بإذن الله
رد زائر
والله القناة بتظل حلوووووووة بوجود طيف و أمينة و جنى وليان بس بجد محزن كتيييير انو تروووح مايا و لينو لانهن اساس البراءة والابداع وبعرف انو خالد مقداد مش حيطردهم بدون سبب اكيد هم الغلطانين مع احترامي لجميع النجوم....
رد زائر
شيئ محزن خاصة فراق ديمة و محمد بشار.ارجوا ان يؤلف الله بين قلوبهم .لن يجدوا قناة احلى من طيور الجنه ولن يجد مقداد مبدعون مثلهم
رد زائر
خساررررره القناه خسرت النجوم الرائعين وخاصه المبدع محمد بشار الصوت الاكثر من رائع وكنا عارفين ان خالد مقداد أناني جداااااا سبب خروجهم هو لست متأكده ولكن هو بسبب المال
رد زائر
طيور الجنه فاشله بدون المبدعين وماراح يكون الها جمهور
رد زائر
القناه فاشله بدون المبدعين محمد وديمه ونواره
رد زائر
النجوووم يبقوا نجوما مهما انتقلوا من قناة الى اخرى بالتوفيق للجميع
مو داعي للسب والتجريح
رعلاءد زائر
لاتعنى طيور الجنة ديمة محمد عمر لين مايا بلال نوارة شيئ لكن ماهو سبب اعتزال النجوم
رد زائر
القناة ما حلوا بدونهم كلهم
يارب ارجع النجوم للقناة..
اهلا أحبائي انا زعلانه كتييير كتيييير على النجوم لكن نتمنى للطيور الجنة المزيد من الابداع والتميز ونتمنى ان خالد مقداد يرجع جميع النجوم القديمين الى القناة لأننا في شوق لهم كتيير وتحياتي لطيور الجنة ويارب يرجعوا جميع النجوم الى القناة والسلام عليگم ورحمة الله وبرگاتة
عاشقة عصومي
مع جميع تحياتي الخصة الا ان القناة من دون رغد و ديمة و محمد و لين هي ليست قناة بالمرة بس انا كمان بحب عمو خالد و وليد و عصومي و مروة جنى اياد و جاد ارجو ان تعطونا الاجابة الصحيحة على سواءلنا ادا كانو تخاصموا من اجل النقود فيعيب الشوم عليهم و خاصة ديمة و عمر و محمد و لين لانهم يعملون في القناة من اجل النقود ان عمو خالد مئسر معهم ولا لحظة بس عمو رح يجيب مبدعين احلى منكم و اروع منكم يحيا عمو خاد و عائلته
محبة محمد بشار
صراحة والله القناة مش حلوة لبر بدون محمد بشار وديومتي ربي يحفضهم ولي بيقول ان طيور الجنة مبدعه طز فية تو طيور الجنة تا فة مثل عين خالد مقداد الله لا يوفقك يا خالد ويسقط القناة وما تنجح اصل هالنجوم هم سبب شهرة القناة مفهوم يا خالدو ويش هذوق الي فيك المروض امينة وطيف يروحن مع النجوم الي خرجتهم لن النجوم مختارينهم انا صراحة كنت اتابع طيور الجنة بس لان النجوم الحلوين فيها لحين ولا ابزق فيها وانا احب محمد بشار كتتتتتتير هو سبب الابداع والله اني كنت اكتب لصديقاتي في الرساله محبة طيور الجنة ولحين اكتب محبة قناة نون وهاذي الرساله موجه لسيد خالد مقداد اصلنا خالد بس مال مصالح والله

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
تفاصيل تعاقد قناة نون مع نجوم قناة طيورالجنة عمر الصعيدي و لين ومايا ومحمد بشار وشقيقته ديمة و بلال الكبيسي وابنته نوارة
شاهد مغنية قناة طيور الجنة الطفلة الأمورة ديمة بشار
صور ديما بشار فراشة قناة طيور الجنة
تردد قناة طيور الجنة 1 و قناة طيور الجنة 2 علي قمر النايل سات 2014