نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام آخر الأخبار شكاوي المواطنين



مرسل للنشر | قضية نزاع على قطعة أرض مع امير سعودي

 

ارسل الينا عواد محمد عواد :



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عواد محمد عواد , مقيم بالبحر الاحمر محافظة الغردقة
معايى قضية نزاع على قطعة أرض بمساحة 17000م النيابة بالموظفين ضدى ومع الخصم لأنه أمير من السعودية ويدعا الأمير سعد بن عبدالله بن سعد السديرى , المهنة دبلوماسى
وهذه الأرض كائنة
( على شاطئ البحرل - بتقسيم المركز السياحى - أمام تقسيم الهلال - بجوار قرية سى ستار بروفاج )
وقصى كالأتى :
كان والدى مقيم على هذه الارض أقامة تامة هو ووالدتى واخواتى وتوجد أشخاص مسلمين ومسيحين شاهدين بأن هذه الارض ملك والدى وتم طرده بالقوة والغصب وقام والدى فى عام 1987 بالتوريد الى هذه الارض وحصل على أيصالات توريد
وفى عام 1990 أتى الأمير سعد السديرى وأعجبته الأرض لأنها بجوار مبنى حكومى وهى أستراحة 14 لسكرتير عام المحافظة حتى الان وعلى شاطئ البحر ومساحتها كبيرة , فقام الأمير بشخصه العرض على والدى مبلغ مالى مقابل التنازل عن الارض فرفض والدى فقام سعد السدير بسلطته ونفوزه وبمساعدة أشخاص من مصر وقامو بهدم منزل والدى أسناء تواجده فى البحر يمارس مهنة الصيد وأخواتى ووالدتى بالمنزل الاخر .
فأتى والدى وفوجئ بأن البيت لا أصر له ووجد عربة شرطة تأخذه وقامو بتهديده بعدم الأقتراب من أرضه مرة أخرى والا سوف نعتقليك .
فقام والدى بالشكوة لجهات عديده لاكن دون اى رد لتواطئهم مع الأمير السعودى ؟
فقمت برفع قضية بالنيابة الادارية رقم 142 لسنة 2013 وقلت فيها الأتى :

بتهم الامير سعد بن عبدالله بن سعد السديرى
بالأتى
بالتعدى على والدى والتعدى على ارضه وهدم منزله الذى كان يقيم به اقامة تامة وطرده بالقوة والغصب والنفوز من أرضه ومن قبل ان يهدمو المنزل أتو مهندسى التخطيط لتخطيط المنطقة ووجدو والدى مقيم اقامة تامة وسبتو الارض ملك لوالدى وقام والدى بالتوريد للأرض وحصل على قسيمة توريد بتاريخ 18 / 3 /1987 لصالح خدمات الملف الخاص بالارض بمجلس مدينة الغردقة وبعد طرد والدى من ارضه بالقوة بدون وجه حق . قام والدى
بالشكوة الى المحافظ مرات عديده بأن الارض الموجوده على شاطئ البحر المجاور لها استراحة 14 لسكرتير عام المحافظ ملكه من عام 1950 وأتى امير سعودى الجنسية ودفع مبالغ باهذة لكى يستولى على هذه الارض لاكن دون جدوا ولا رد .
ثانيآ : ما يسبت كلامى بأن الامير سعد عبدالله السديرى احتل ارض والدى الشهود والاوراق المظورة المقدمة عندما عملت له محضر رقم 6137 لسنة 2012 ثان الغردقة
وهى كالاتى :
عقد ابتدائى وعقد اضافه من عام 2006 وأيصلات حق استنفاع يجدد سنوى بسعر1 جنيه للمتر تخص سعد بن عبدالله بن سعد السديرى

وصدرت هذه العقود بتوكيلات بناء على رد مكتب الاملاك بمجلس مدينة الغردقة من السعودى لاشخاص وهم

1- توكيل رسمى عام رقم 940 بتاريخ 9/8/1983 للسيد / محمد صلاح الدين محمد محمود المحامى

2- توكيل رسمى عام رقم 798 لسنة 2003 للسيد / محمود محمد جبران حسانين ,

3- توكيل رسمى عام رقم 8366 فى 1 / 8 / 2004 من السيد / محمود محمد جبران حسانين الى السيد غريب محمد محمد حسانين . بصفته وكيل عن سعد السديرى

4- توكيل رسمى عام رقم 2029 فى 21 / 7 / 2005 من السيد / سعد السديرى الى غريب محمد محمد حسانين

5- توكيل خاص رقم 52 ( ء ) فى 9 / 2 / 2012 ومضمونه التعامل على القطعتين فقط من السيد / سعد السديرى الى السيد / عبد الناصر عبد الشافى ابراهيم مبروك .
وهذه التوكيلات بناء على رد مجلس مدينة الغردقة الى السيد العميد مأمور قسم شرطة الغردقة ( ثان ) بتاريخ 27 / 11 / 2012 فى المحضر رقم 6137 لسنة 2012
وهذه التوكيلات مظوره
لأن الامير سعد عبدالله السديرى توفاه الله ليلة الخميس 29/4/1415هـ الموافق 5/10/1994م وهذا التاريخ من موقع على النت وأكد لى السيد احمد عبد المنعم الجدوى وكيل النيابة بالنيابة الادارية وفاة السعودى بعد استعلامه من وزارة الخارجية فى القضية رقم 142 لسنة 2013 .

بأختصار لأن قصتى طويله :
ما يسبت كلامى بأن الامير سعد عبدالله السديرى احتل ارض والدى الشهود والاوراق المظورة المقدمة من شخص يدعا / عبد الناصر عبد الشافى ابراهيم مبروك تخص سعد السديرى فى
المحضر رقم 6137 لسنة 2012 ثان الغردقة
وهى كالاتى :
1- مستند ( 1 ) وهو عقد ابتدائى بأسم سعد السديرى من عام 1988 يسبت معالم الارض وموضح فيه حدود الارض وهى كالاتى
الحد البحرى ارض فضاء ,
الحد القبلى ارض فضاء ,
الحد الشرقى شاطئ البحر وليست ارض ,
الحد الغربى حرم طريق اسفلتى ,
وذالك بغرض اقامة مسكن

2- مستند 2 وهو صادر من وزير الدوله للتنميه المحلية بتاريخ 9 / 9 / 2003 برئاسة وزير الاسكان والمرافق يسبت ان الامير سعد بنى مبنيين على مساحة 6250 م2 ومرفق مع هذا الخطاب صورة وجهة امامية وخلفية للمبنيين لم تقدم للنيابة وهذا الكتاب ينص على ان هذان المبنيين تم ضمهم الى المبانى الاثرية بالبحر الاحمر بمحافظة الغردقة ولا يجوز هدمهم وهذا الكتاب يسبت انه بنى على مساحة 6250 م2 بدون ترخيص ولا يوجد معه سوى عقد واحد بمساحة 3045 م2
فاطلب من سيادتكم بان تطلبو التراخيص القديمة التى قام بالبنا بها وطلب المرفقة مع هذا الكتاب .

3- مستند 3 وهو عقد اضافة لمسكن بتاريخ 31 / 10 / 2006 مع العلم بأنه بنى على هذه الارض من قبل تاريخ هذا العقد وما يسبت كلامى مستند 2 فاطلب من سيادتكم بالاطلاع على موافقة الجنه العليا لخدمات الاستسمار بالمحافظة التى انعقدت بتاريخ ( لا يوجد ) وموافقة مجلس الوزراء بجلسته بتاريخ ( لايوجد ) لأنه بناء على هذه الجلسات صدر عقد الاضافة لغرض مسكن وده فى عقد الاضافة البند التاسع .
4- مستند 4 وهو الترخيص الصادر بتاريخ 8 / 11 / 2007 ويقول فيه بأنه بنى المبنى الثانى فى عام 2007 مع انه مبنى من قبل ذالك ويسبت ذالك مستند 2
5- مستند 5 وهو رخصة هدم رقم 67 لسنة 2009 ويحدد فى الرخصة بان مبنى من ناحية الغرب والاخر من ناحية الشرق وهذا غير صحيح كان وضع المبنيين واحد من الشمال والاخر من الجنوب وما يسبت كلامى أن تطلب النيابة المذكورة فى مستند 2 ويوجد معى صور من الجوجل ارث للقصرين قديمه قبل هدمه .
6- مستند 6 وهو ايصلات توريد حق أستنفاع يجدد سنوى ب 10987م2 بسعر 1 جنيه للمتر ولا يحق للامير سعد بالتصرف او بيع هذه الارض ولاكن يوجد عقد اتفاق ومشاركة بين السعودى وبين عبد الناصر وقام عبد الناصر بتنزيل اعلان على النت للبيع وهذا المستند رقم (6) وقام عبد الناصر بدفع 2 مليون جنيه عندما وقعو على عقد المشاركة بتاريخ 23 / 4 / 2008 وباقى المبلغ الذى يخص الامير المتفق عليه وهو 7,5 مليون دولار يسدد على دفع موضحه فى هذا العقد وبذالك كان هدف الامير التسقيع والبيع.
7- مستند 7 وهو الاعلان الذى قام بتنزيله على النت ويسبت هذا الاعلان بان لا يوجد ترخيص بناء للبائع فى البند رقم 30 من الاعلان .
8- مستند رقم 8 وهو عقد اتفاق ومشاركة والبنود التى فى هذا العقد تنص على ان هذه الارض خالية من كافة الحقوق العينية اى كان نوعها كالرهن او حق الانتفاع وهذا فى البند الثانى من العقد , وينص على ان مساحة المشروع تقريبآ 15000 م2 تحت العجز والزياده وتوجد بنود كثيرة يجب محاسبة الامير سعد على قيامه بهذا المشروع والتصرف فى الارض .
وهذه مستنداتى
وبناء على ما ذكر اطلب من سيادتكم الاتى :

فتح تحقيق فى هذا الشأن والاطلاع على الملف الخاص بقسيمة التوريد لوالدى سالفة الذكر لهذه الارض وفى مكتب التخطيط وفى هيئة المساحة
والاطلاع على التوكيلات المظورة واوراق الرجل السعودى الغير قانونية وتسبت التظوير ومرفق صورة من هذه المستندات .
1-الاطلاع على صحة جميع التوكلات المقدمة والتوكيلات التى صدرت بها العقود والتراخيص .
2- الاطلاع على عقد حق الاستنفاع المذكور فى مستند رقم (7) .
3- الاطلاع على خريطة المساحه الاساسية للارض من قبل ان يأتى الامير سعد من جميع الاتجهات وذالك لاسبات مساحة الارض الاساسية واسبات انه قام بتغير معالم الارض والاطلاع على محاضر البيئة الصادرة فى حق سعد السديرى بالردم فى البحر لاسبات أنه قام بتغير معالم الارض .





4- الاطلاع على رسم التخطيط من اول دخول مهندسى التخطيط منطقة المركز السياحى ومنطقة الهلال لتخطيط المنطقه لأنه من وقت دخولهم هذه المنطقه كان والدى مقيم اقامة تامة فى ارضه وسبتو الارض ملك لوالدى بجوار استراحة 14 .
5- اطلب الاطلاع على مواد القانون المصرى هل تنس على حق الملكية بوضع اليد للاجانب .
6- اطلب معرفة كيف اخذ الامير السعودى هذه الارض وكيف اخرجت هذه العقود بتوكيلات مظورة وبعد وفاة السعودى مع وجود ملف والدى وكيف انتقلت الملكية للسعودى .
7- اطلب الاطلاع على الفتوى رقم 7510 الصادرة بتاريخ 15/8/2002 المذكورين فى البند التاسع بعقد الاضافة والاطلاع على جميع بنود العقدين وتطبيق البنود الموجودة بالعقدين لأنه من القانونى ان تسحب الارض من سعد السديرى بناء على البنود المنصوص عليها ولاكن لايوجد عدل وانا الله حسبى ونعم الوكيل .
8- الاطلاع على قسايم التوريد للعقد الاول والثانى .
9- الاطلاع على تراخيص المبنيين .
ومعى الله وأكثر من 1000 شخص من مواليد الغردقة مستعدين للشهادة بأن هذه الارض ملك والدى وانه لم يتنازل عن ارضه وتم اخذ منه الارض بالقوة والغصب ومعى اوراق بأمضائت بعض أشخاص مسلمين ومسيحين من مواليد الغردقة عاشو عهد والدى ومنهم رئيس لجنة تخصيص الاراضى بالمجلس المحلى من اكثر من 25 سنة عويض احمد عويض ومحمد عوده عواد كان عضو بالمجلس المحلى لمدة 10 سنوات ومرفق صور بتوقيعهم وبامضائت بعض اشخاص من مواليد الغردقة عاشو عهد والدى رحمة الله عليه .

وهؤلاء بعض الشهود .

1- عطية الله راشد محمد راشد
2- خلف عوض مسلم سليمان
3- عبدالله سالم عوض مسلم

ومستعدون للأدلاء بشهادتهم

تفضلوا بقبول وافر الاحترام

ب. رقم قومى /28403243100057
ت / 01118611181

ولكم منى جزيل الأحترام والشكر

وحتى وقتنا الحالى لم يتم الفصل فى القضيه وحدث معى امور غريبة من ضباط مباحث ووكلاء نيابة وتقدمت للنيابه بشهود رفضو الاستماع اليها بحجة أنه ليس من أختصاص النيابة ومحامين أرتشو من السعودى وترك قضيتى بسبب الضغوت من أصحاب النفوز وبسبب تورطهم بقواضى مشبوه وأراضى !!
((( ولا يضيع حق ورائه مطالب )))
((( والله حسبى ونعم الوكيل )))








المقال "مرسل للنشر | قضية نزاع على قطعة أرض مع امير سعودي" نشر بواسطة: Google Plus   بتاريخ:
whefny
اللهم رد الحق لاصحابة يا كريم



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
امير سعودي متهم بقتل خادمه بالصور والفيديو
امير سعودى انفق 15 مليون يورو في ثلاثه ايام ! مش هتصدق صرفهم ليه ؟
امير سعودي ينفق 74 مليون ريال ليحتفل مع اصدقائه بتخرجه من الجامعة
مليون دولار من امير سعودى لمن يأسر اسرائيلي
فيديو مدهش لإنسان الغاب وهو يستخدم قطعة قماش مبللة ليخفف وطأة الحر!!


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية