نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات قضايا و أناقة آدم



التخلص من دهون البطن وكيفية التخلص من الكرش للأبد بطريقة سهلة وبسيطة " بالخطوات والصور الموضحة "

 

التخلص من دهون البطن وكيفية التخلص من الكرش للأبد بطريقة سهلة وبسيطة " بالخطوات والصور الموضحة "


مع تناول الطعام السريع المليىء والمشبع بالدهون نظراً للحياة الصعبة والسريعة بظهر بعد فترة الكرش أو بروز منطقة البطن وترجع أيضاً لقلة الحركة والأعتماد الكلى على المواصلات او السيارات والموتوسيكلات فتخسيس منطقة البطن مشكلة تشغل الكثير من الرجال والنساء وتحديداً بعد فترة الحمل والكثير يبحثوا عن حلول ولكن دون جدوى وأتباع أنظمة غذائية ورجيم ولكنها لا تفيد فى النهاية لكن فى هذا الموضوع الشيق سوف أقدم لكم بعض الخطوات السهلة والبسيطة التى تساعدكم على تخسيس البطن والتخلص من الكرش ويجب أتباع البرنامج بأهتمام وعناية حتى تحصلوا على نتائج مبهرة لكم



الخطوة الاولى
أ- المحافظة على وجبة الإفطار لأنها الوجبة الوحيدة التى يقوم الجسم بحرقها كاملة على مدار اليوم ويجب ممارسة المشى كتمارين رياضية وأبسطها الخروج مبكراً للعمل والمشى قليلاً .
ب- التحكم فى اليومى حتى تقلل من نسبة الكورتيزول فى الدم والذى يؤدى لزيادة الدهون حول منطقة البطن .
جـ- يجب تتناول كميات من الخضراوات والفواكه كل يوم لأحتوئها على مكونات تساعد على حرق الدهون وتقلل الإحساس بالجوع .
د- شرب المياه ضرورى ليساعد فى عملية التخسيس والرجيم ويساعد على تحسين عملية الأيض وتحسين الهضم والتعامل جيداً مع الدهون داخل الجسم ويجب أن تشرب على الأقل 8 أكواب من المياه يومياً وإلا تتعرض للعطش الشديد ويجب أن تحمل معك زجاجة مياه فى كل مكان تذهب إليه .



الخطوة الثانية

أ- يجب المشى بشكل سريع كل يوم من 20 إلى 30 دقيقة وليس شرط أن يكون وقت مخصص لذلك فيمكنك أن تقوم به وأنت ذاهب إلى عملك في الصباح فهو يساعد على التخسيس وتقليل الترهلات بشكل عام .





ب- توجد بعض التمارين التى يمكنك القيام بها فى المنزل وتساعدك فى تخسيس البطن .
جـ- أتبع الصور الموضحة للتمارين التى يجب عملها فى المنزل .





الخطوة الثالثة
أ- أتباع نظام غذائى لحرق الدهون فيجب تقليل السعرات الحرارية التى تتناولها كل يوم وتناول الأطعمة التى تعطى الإحساس بالشبع مع تقليل السعرات الحرارية التى تعطيها للجسم .
ب- يجب تناول الدهون الصحية التى تحتوى على أوميجا 3 والبعد التام عن السكريات والدهون المشبعة لأنها صعبة الهضم وتتراكم فى طبقات سميكة من الدهون والشحوم فى منطقة البطن والأرداف .
جـ- يجب أن تحتوى الوجبة الغذائية على الألياف لتعطيك أحساس بالشبع بسرعة وتحتاج لفترة طويلة لكى يتم هضمها فتزيد من فترة الإحساس بالجوع وهو العنصر الأساسى الذى تعتمد عليه عمليات التخسيس والرجيم بشكل عام .



الخطوة الرابعة
متابعة تقدم النظام الذى تتبعه حيث يجب أن تقوم بوزن نفسك كل أسبوع مرة حتى تطمئن على النتائج وأنك تتقدم فى نظامك الصحى الجديد فإذا لم تحصل على النتائج التى كنت تتوقعها فقم ببعض التعديلات التى ينتج عنها إنقاص لوزنك بالشكل المناسب .



الخطوة الخامسة
كن نشيطاً فحاول أن تضم صديق لك فى هذا النظام أو يقوم بدور المشجع لك على تكملة طريقك فى التخسيس أو يكون مثلك وتشجعان بعضكما بأتباع الخطوات السابقة









المقال "التخلص من دهون البطن وكيفية التخلص من الكرش للأبد بطريقة سهلة وبسيطة " بالخطوات والصور الموضحة "" نشر بواسطة: Google Plus   بتاريخ:
فيقو
حقيقى مشكلة كبيرة يعانى منها اغلب الشباب اليوم



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
كيفية التخلص من الكرش و البطن الكبيره. تخسيس البطن فى اسبوع واحد
التخلص من الكرش بسرعه ,طريقة شد البطن في اسبوع
كيفية التخلص من مشكلة بروز البطن او التخلص من الكرش وشد البطن بطرق بسيطة جدا
كيف يمكنك التخلص من دهون وترهلات البطن ؟
انواع الكرش وكبفية التخلص منها انواع الكرش وكيفية التخلص منها نهائيا


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية