نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى الطبي والعيادة منتدى الطب النفسي

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

تناولت مخدر وبدأت المشكلة ما الحل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المرجو تشخيص حالتي الله يحفضكم
اولا سابدا بداية غريبة
انا والحمد لله شخص متدين لاكن في يوم من الايام وبسبب الصحبة السوء اكلت مخدر مغربي يسمى المعجون واصبت بحالة هلع شديدة ودوخة لا استطيع ان اصف طبعا اخبرت امي بهدا وحكيت لها كل ما وقع انا عمري 19 سنة طبعا
فمرت معي بسلام لاكن بعد مرور اسبوع تقريبا من هدا بدات اشعر بخوف قليل تم انفجر معي هدا بعد اسبوع وايام من الحكاية السابقة وانا جالس في القسم بدات اشعر بنفس الشعور الدي كنت اشعر به لما اخدت المخدر اللعين
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

وخرجت من القسم مسرعا للمنزل واتصلت باحد الاقارب من العائلة كان مدمن بالمخدرات سالته هل انا احمق اما مدا وحكى لي قصته انه وقع معه اكتر من هدا حيت فقد عقله لمدة شهرين بسبب نفس المخدر وكانت الاخيرة له وتاب بفضل الله
تم بقيت على نفس الحالة لمدة عشرين يوم خوف شديد حالتي النفسية لا استطيع انا اصفها والله يعني انقلبت حياتي 190 درجة بعد ما اخدت هدا المخدر اللعين اريد ان اعود كما كنت طموح كأن شيء لم يحدت دهبت لطبيب متخصص في امراض المخ وتابعته شهرين اعطاني الادوية طبعا بالتتابع في المده دي soliam , medizapine , magmine , وفي الاخير اعطاني عقار nodep مضاد للوسواس وانخفض ضغط الدم عندي حتى ضننت اني مجنون بسرعة غيرت الطبيب ودهبت عند طبيب تاني نفس التخصص وقام بفحص راسئ بادات الشبكية من جديد كما فعل السابق وقال بان حالتي بسيطة واعطاني عقار anafranil استعملته لمدة شهرين حبة في الصباح والزوال والمساء لاكن المشكلة خفت بقليل فقط لاكن الدواء جلب لي دوخة حيت انه من السهل ان اصاب بالدوار لما اقوم بسرعة متلا لاني ضعيف شوية المهم دوخة شديدة فوقفت الدواء لوحدي الان ولم ارجع للطبيب لاني اعرف بانه لن ينفع معي دواء واعتقد ان مشكلتي نفسية والله اعلم الان بعد تلاتة ايام من توقيف الدواء بدات اشعر ان الدوجة تقل شيء فشيء
طبعا قبل الاطباء شربت ماء مقروء عليه قران نسيت ان ادكره في السابق
والان حالتي النفسية متوترة خاصة وانا سادهب للجامعة وانا خايف لا استطيع انا اسافر لوحدي مشكلة اخاف ان انتكس مرة تالتة ويحدت معي نفس الشيء تاتيني افكار لا استطيع التخلص منها اصبحت حياتي كلها نوم مشكلة والله مرة اقول انا مصاب بالفصام مرة اقول انا فقط فاقد التقة في نفسي ما الحل جزاكم الله انا منضر التشخييص الله يجازيكم
هل انا مصاب بالجن هل من الضروري انا ازور الطبيب النفسي ام مدا هل هناك علاج اخر الحل جزاكم الله مع العلم اني سالت المدمنين على هدا المخدر يقولون هدا يحدت ما الحل

المقال "تناولت مخدر وبدأت المشكلة ما الحل" نشر بواسطة: بتاريخ:

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
فيديو : هل دخلت حمام المدرسة أو حمام عام و رفضت الجلوس على مقعد المرحاض لأنه غير نظيف ؟؟ إليك الحل لهذه المشكلة
فيديو : ابراهيم عيسى يحلل أزمة مياه النيل فى مصر المشكلة و الحل