نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار الفن والفنانين

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

تعرف على اجر باسم يوسف فى برنامج انا والعسل مع نيشان

الاعلامى المشهور باسم يوسف استضافه اللبنانى نيشان فى برنامجه انا والعسل وكان التصوير فى لبنان وكانت حلقة اكثر من رائعة حيث تحدث فيها باسم يوسف عن الاخوان وعن برنامجه البرنامج الذى يحقق دائما اعلى نسبة مشاهدة وتحدث ايضا عن مظاهرات 30 يونيو وعن احترامه الشديد للفريق السيسى ولكن بعد اذاعة الحلقة فوجئ الجميع بأن باسم يوسف تقاضى تقريبا 60 ألف دولار امريكى ليظهر مع نيشان فى برنامج انا والعسل وكانت هناك ليموزين تحت خدمته لكى يتحرك براحته فى لبنان ولكن الكثير من معجبى باسم يوسف استنكره ذلك ورفضوا تصديقه قائلين انه كذب وان الحلقة كانت مثيرة وممتعة وان كلا من باسم ونيشان قدموا حلقة ممتعة ولكن هذه اخبار مؤكدة عن اجر باسم يوسف فى برنامج انا والعسل مع نيشان .. الاعلامى باسم يوسف نفى تماما ظهوره فى برنامج رامز عنخ امون وانه لم يكن يعلم بهذا البرنامج الا فى رمضان مثل جميع المشاهدين ومن رأيه انه برنامج مضحك ولكنه يقلل من قيمة الفنان امام جمهوره
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

المقال "تعرف على اجر باسم يوسف فى برنامج انا والعسل مع نيشان" نشر بواسطة: بتاريخ:

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
مليون دولار لاحد المطربين من اجل الظهور مع نيشان فى برنامج انا والعسل .. تعرف من هو هذا المطرب
بالصور تعرف على مفاجأة باسم يوسف و ضيف باسم يوسف في حلقة برنامج البرنامج الجمعة 8-3-2013
ما لا تعرفه عن الإعلامي نيشان مقدم برنامج أنا والعسل
تعرف على اسم الفنانة مى عز الدين الحقيقى بالفيديو مع نيشان فى برنامج انا والعسل
صور حسن الشافعي من برنامج انا والعسل مع نيشان