نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

بالفيديو .. مظهر شاهين يهدد السوريين والفلسطينيين فى مصر ويقول : ممكن نطردكم خارج مصر

وجه الشيخ مظهر شاهين على شاشة قناة التحرير رسالة تحذيرية للسوريين والفلسطينين المقيمين فى مصر وذلك استباقاً لاحداث يوم 30 يونيو حيث قال انه لا يجب ان يشترك السوريين والفلسطينيين فى أى أحداث لصالح طرف او آخر من المصريين وأنه لن يسمح بوجودهم فى صف الاسلاميين ضد المظاهرات التى ستنزل يوم 30 يونيو ووجه تهديداً لهم قائلاً : نحن سمحنا لكم بالعيش معنا والأكل من أكلنا أما انتتدخلوا فى الشأن السياسى فهذا ليس من شأنكم ومن يفعل ذلك سنقوم بطرده خارج البلاد وكله بالقانون والشعب المصرى يقدر يقفشهم من الشوارع حتى لو كانوا مليون واحد ويسلمهم للأقسام وانا بوجه الكلام ده لعناصر حماس بردو.

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

المقال "بالفيديو .. مظهر شاهين يهدد السوريين والفلسطينيين فى مصر ويقول : ممكن نطردكم خارج مصر" نشر بواسطة: بتاريخ:
%u0632%u0627%u0626%u0631
انت فاشل يا مظهر بك
alnasere
انت فاشل يا مظهر بك
وانت اكيد غير مصري لذا لا يحق لك بالكلام في شؤوننا
فتحنا لكم بلدنا كلاجئين وليس مشاركين لنا بوطننا
%u0632%u0627%u0626%u0631
لا تكفى كلمة فاشل فقط لمظهر شاهين الذى يخلو من اى جوهر ,يجب ان نقول له كلمة انت غير محترم وغير اخلاقى يامظهر (مظهر فقط) ياسبحان الله العظيم والله لم ارتاح له يوما من الايام منذ عمله على شاشة قناة الناس ,كنت احس بحاجز نفسى بينى وبين هذا المظهر ,,,,,,وعلى فكرة الى الاخوة المتفزلكين الذين يعلمون جنسية الناس من خلال كتاباتهم !!!!انا مصرى من القليوبية وتحديدا القناطر الخيرية ,وبقول لمظهر ولفريقه ام يوم 3 يونيو سيشهد خيبتكم لانكم لاتريدون الا كل شر لمصر وشعبها ,وان شاء الله مصيركم الى الفشل الذى لايتلوه الا كل خيبة ,خيبكم الله
%u0632%u0627%u0626%u0631
مع اني مش بحبك يا مظهر بس الصراحه كلامك مظبوط وخصوصا على الفلسطينيين
طنطاويه
لانريد اى تدخل من ضيوف فى شئون بلدى فمصر للمصريين وشكرا لمن يلتزم حدوده ومكانته مصر اولا وشعب مصر هو الذى قام بالثوره للتغيير

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
شاهد بالفيديو..توفيق عكاشة يهدد اللاجئين السوريين فى مصر بالقتل وحرق منازلهم
بالفيديو : سيدة تقذف مظهر شاهين بالبيض أمام المحكمة