نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام آخر الأخبار أخبار التعليم

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

موقع التسجيل فى كلية الشرطة للألتحاق بها + نتائج اختبارات القبول بكلية الشرطة 2013

بسم الله الرحمن الرحيم

نستعرض معكم على منتديات نجوم مصرية الرابط الرسمى لموقع كلية الشرطة المصرية للألتحاق بالكلية
حيث نعرض لكم روابط مباشرة لتسجيل طلب التحاق جديد لكلية الشرطة حيث يقوم الطالب بوضع بياناته ويتعرف على الشروط الواجب توافرها بالطالب المتقدم لكلية الشرطة
ونضع لكم ايضآ رابط استكمال تسجيل البيانات واستلام رقم الملف ونضع لكم رابط معرفة النتائج النهائية ونتائج الاختبارات

موقع التسجيل فى كلية الشرطة

http://www.moiegypt.gov.eg/arabic/default

نتائج القبول بكلية الشرطة 2013

الاستعلام عن نتائج ومواعيد اختبارات القبول بكلية الشرطة
وذلك من خلال الرقم القومى ورقم الملف الخاص بالمتقدم
من هنا
http://academy.moiegypt.gov.eg/estimara/new_search.aspx

الراوابط من موقع اكاديمية الشرطة

• ومن خلال هذه الخطوه يقوم الطالب بإدراج البيانات الدراسية الخاصة به ويعقب ذلك وبعد على إرسال الطلب سوف يحصل الطالب على رقم الملف الخاص به والذى من خلاله يتمكن الطالب من إستكمال إدراج بيانات الاسرة وأيضاً الإطلاع على نتائج الإختبارات للبدء فى تسجيل طلب الإلتحاق.
استكمال تسجيل البيانات الاساسية للطالب من خلال هذه الخطوه يستطيع الطالب استكمال إدراج البيانات الشخصية له وأيضاً تحديد ميعاد
إلإختبارات الاولية .

• ويمكن للطالب الذى إستطاع تسجيل طلب الإلتحاق بنجاح وتم عقد إلإختبارات الاولية أن يطلع على نتائج جميع الإختبارات التى تمت له .
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

المقال "موقع التسجيل فى كلية الشرطة للألتحاق بها + نتائج اختبارات القبول بكلية الشرطة 2013" نشر بواسطة: بتاريخ:
yasseeen
لو سمحتوا انا عايز اعرف ازاي اقدم في كلية الشرطة
طالب سيلتحق
انا عايز طريقه التقدم للالتحاق بكليه الشرطه
%u0632%u0627%u0626%u0631
في النتيجه موجود عند القوام شرطه معني كدا ايه؟
%u0632%u0627%u0626%u0631
لو سمحت اود معرفة مواعيد الاختبار القادم ونوع الاختبار وتاريخة وقد قمت بالاختبار الاول يوم 18/8/2013 وتم نتيجة لائق
%u0632%u0627%u0626%u0631
انا نتيجه القدرا بتاعتى لائق من خمس ايام وبفتح تحديد معاد الكشف الطبى لسه مش عارف ليه
مى السيد احمد محمد الاترب
لو سمحتوا عاوزة اعرف موعد التقديم بالنسبه للظباط المتخصصين امتى
درويش سالم حسين
انا عاوز التحق باكاديمية الشرطه لخدمة الوطن

فما هي الشروط المنا سبة
احمد ياسر الشافعى
اى مجموعة اللى يدخل دة انا مش جايب غير 54%اعمل اى اموت ولا اى هى الرصاصة بتفرق انا مش هكلم كتير انا مستعد للختبرات اى اختبار واى نقط زكاء وقراء وكتابة فى حاجة تانية لا الاكتر 1-طول 177.......2-عرضة 41......وزن 78....نظر 6على 6 ومش كلام فى واقع دة
شاهر العزاوى
عايز اقدم ومش عارف
احمد هشام عبد المجيد
كنت حابب التحق بكلية الشرطة
اسامة عادل محمد
طتب التحاق ب كلية الشرطة
رد زائراسلام عبد الرحيم ا
ان مش عارف اقدم
عاصم عبد الحسن محمود
معرفة نتيجة امتحان القدرات
يس طة عبد المنعم بكر
نتيجة تقديم اختبارات كلية الشرطة
عبدالعزيزنور
انا ان شاء هقدم على كليه الشرطه السنه الى بعد الجيه وعاوز اعرف ايه هوا الطلوب منى من الرق والملفات
عبدالقادر حجازي
عبدالقادر حجازي من كفر الشيخ طالب ثانوي مجموع 61.5% طول 198

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
موقع التسجيل بالكلية الحربية 2015 , نتائج اختبارات القبول بالكلية الحربية
شروط الالتحاق بكلية الشرطة 2013 - 2014 وكل مايخص التقديم والقبول بكلية الشرطة 2013/2014
تعرف على موقع التسجيل فى كلية الشرطة وكيفية الالتحاق بها 2013
لأول مرة : الالتحاق بكلية الشرطة بمجموع 70 % لهذا العام + شروط الألتحاق بكلية الشرطة وكيفية التقديم
شروط القبول بكلية الشرطة هذا العام