نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى الطبي والعيادة منتدى الطب النفسي

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

انا اعاني و بشدة

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

انا فتاة ابلغ من العمر 19سنة انا اعاني من عقدة نفسية الا و هي الخروج من المنزل و هذا بسبب انني لما اخرج اصاب با الخجل و التعرق و عدم القدرة على المشي و عندما اقابل اشخاص فتتكون فكرة عنهم انهم يتحدثون عني بسوء و هذا راجع لايام المراهقة و انتم ادرى بهذه المرحلة من الحياة تعرفت بأولاد لكن بنية الصداقة الاول رغب ان اصاحبه رفضت و بشدة كان لديه صديق كلما اخرج يحرجني بكلماته الساخرة فقبلت بولد اخر و كان هو الاخر معجبا بي قبلته لمجاكرة الاول لكن سرعان ما ادركت انني ما اقوم به هو خيانة لابي من رغم انني كنت فتاة متادبة و خلوقة الا انني صرت ارى في نفسي فتاة ساقطة و منحطة و بلا اخلاق مع انني لم افعل شئ يمس بشرفي تكلمت معه مرات قليلة فقط لكن المشكلة التي اواجهها الان انني لم اعد استطيع الخروج اشعر ان الكل يتكلم عني بسوء خصوصا لما التقي باحد منهم اشعر انهم يشمتون في و يتكلمون في عرضي فاشكل الف قصة مع العلم انني احب ابن عمي و هو الاخر يحبني و يرغب الارتباط بي في الحلال لكنني خائفة فلقد تشكلت عندي بعض الافكار ان الكل سيحدثه عني في الشارع و انه سيرفضني مع انني قد حكيت له عن الولد الذي خرجت معه الا انني اخاف فما هو الحل في حالتي اعرف انني اعطي لمشكلتي حجما اكبر من حجمها لكن الكاتبة لا يمكنها ان تعبر عن ما اعيشه حقا فانا احتقر نفسي بشدة و اكرههههها ساعدوني ارجوكم

المقال "انا اعاني و بشدة" نشر بواسطة: بتاريخ:

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
كلمات اغاني البوم تامر حسني الجديد جميع كلمات اغاني البوم بحبك انت تامر حسني 2013
جميع اغاني فيلم الالماني اغاني شعبي 2012
اغاني....اغاني بس بشكل تاني