نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

تفاصيل اضافة مواليد لبطاقة التموين , رابط موقع وزارة التموين فى بطاقة الأسرة

انا مش لاقى مكان البيانات

المقال "تفاصيل اضافة مواليد لبطاقة التموين , رابط موقع وزارة التموين فى بطاقة الأسرة" نشر بواسطة: بتاريخ:
hamedahmed
ردوا علينا نعمل ايه علشان ننزل المواليد المقع مش شغاتل ليه فيدونا ارجوكم
حاول اخي الكريم مرة اخري وان شاء الله نفيدك
رمضان محمود محمد
معي بنت متزوجة ومعها اولاد ولكنها مازالت مدرجة معي ببطاقة التموين وهي الان مقيمة لمنزلي بحكم محكمة هي واولادها واريد ادراج الاولاد ببطافتي التموينية ماهو المطلوب
maged abozied
انا كتبت البيانات وفتحت الصفحه لكن ايقونه اضافه مولود ولا خصم فرد ظاهره ومش عارف اعمل اى
مجمد ابراهيم محمد سلام
بكمل البينات يقولى يجب ادخال البينات لماذا؟
رد زائرالفهد
جميع البيانات الى دخلتها صحيحه لكن يطلب منى ادخال اسم صاحب البطاقه حتى يفعل خانة المواليد وانا بالفعل كتبت اسم صاحب البطاقه فى المرحله الاولى ولا توجد خانه فى المرحله التانيه اكتب فيها اسم صاحب البطاقه ولكن تظهر البيانات كلها سليمه ارجو الافاده
ابو إبهاب
عندى ابنان كنو مثبوتين على بطاقة والدى وتم تحويلهم الى بطاقتى ولكن عند دخولى على موقع التسجيل لم اجد ابنائى الاثنان موجودين على بطاقتى افيدونى

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
موقع دعم مصر لأضافة المواليد لبطاقة التموين وزارة التموين الموقع الالكتروني الجديد بطاقة الاسر subsidy.egypt.gov.eg Card
وزارة التموين رابط التسجيل الالكترونى لاضافه المواليد على بطاقات التموين بطاقة الاسرة رقم قومى من مواليد 2005 حتى 2011
رابط موقع الدعم لاضافة المواليد على بطاقة التموين الورقية والذكية عبر وزارة التموين 2013
موقع تسجيل مواليد بعد 2005 على بطاقة التموين - كيفية تسجيل المواليد - تعديل بيانات افراد البطاقة -موقع وزارة التموين
دعم مصر - وزارة التموين - اضافة مواليد لبطاقة التموين - تعديل بيانات بطاقة التموين