نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

تصريح كارثى لرئيس الوزراء هشام قنديل عن قطع الكهرباء "الرجاء تمالك الأعصاب وعدم دخول أصحاب القلوب الضعيفة والمرض المزمن"

تصريح كارثى لرئيس الوزراء هشام قنديل عن قطع الكهرباء " الرجاء تمالك الأعصاب وعدم دخول أصحاب القلوب الضعيفة والأمراض المزمنة "

هذا ليس بجديد علينا فقد نجد فى كل يوم جديد يمر علينا تصريحات تزيد علينا الأمراض والضغوط وقسوة الحياة التى أصبحت لدى الكثير والكثير منا ليس لها قيمة فالموت أرحم لنا أصبحت هذه الحكومة تبرر الغير طبيعى على أنه شيىء طبيعى والأشياء التى يجب عليها أن تتخذ فيها قرار أصبحت من عاشر المستحيلات بالنسبة لها حيث صرح اليوم رئيس وزراء مصر الفذ التى قلما تجود البلاد بمثله السيد الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء صرح وقال " إحساساً منى بما يلاقيه السادة المواطنون من متاعب وضيق لحظة انقطاع التيار الكهربائى ورغم المهام الثقيلة وللوقوف على الجهود المبذولة من كل أعضاء الحكومة فضلت التوجه لمركز التحكم القومى لمتابعة ما يحدث على الطبيعة والاطمئنان على أعمال الصيانة للشبكات ومدى تزايد الأحمال وفلسفة القطع بالتناوب وأكد وأوصى بضرورة تقليل فترات القطع وتوزيعها على المناطق بالتساوى وضرورة إخطار المواطنين مسبقا لتدبير أمورهم وأملى أن نتعاون فى ضبط استخدام الكهرباء حتى تمر هذه الفترة بسلام " وقال إيضاً أن مجلس الوزراء خصص 20 مليون يورو لتهيئة بعض المحطات المائية لسد الفجوة !!!!
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

وتعليقى الشخصى " يا سلام على العدل بدل ما يحل مشكلة الكهرباء بيقطعها على المواطنين بالتساوى ونعم الحكم والعدل والعمل فى مصر ونعم السياسية الرشيدة ونعم النهضة " !!!!

المقال "تصريح كارثى لرئيس الوزراء هشام قنديل عن قطع الكهرباء "الرجاء تمالك الأعصاب وعدم دخول أصحاب القلوب الضعيفة والمرض المزمن"" نشر بواسطة: بتاريخ:
hatem70
تصدق ماحد حيجيب لينا غيركم إنتم بعنوانكم الواهية دى يعنى لو الراجل ما إتلكمش يتقال الحكومة عاملة ودن من طين وودن من عجين لو طلع وقال مافيش مشكلة تقولوا الحكوم كدابة وبتضحك علينا لو طلع وقال الصراحة وإن فعلا فيه مشكلة وإنهم بيحاولوا يحلوها بتخصيص 20 مليون يورو لتهيئة بعض المحطات المائية لسد الفجوة يبقى حيجيب ليكم على فكرة والله العظيم أقسم بالله قبل الثورة بسنة تقريبا كانت الكهربا بتقطع يوميا طوال شهر 8 وده كان فى رمضان تقريبا فى منطقتنا إحنا فقط وبقية المناطق المحيطة كانت بتبقى موجودة ولما إستفسرنا قالوا إن الكهربا أعطت اوامر بتخفيف الأحمال وتركت توزيع ذلك على المناطق المركزية ولكن إتضح إن المناطق المحيطة بينا فيها مسئولين كبار فمنطقتنا هى اللى شالت الحمل لوحدها فهمتوايعنى إيه تصريحه بالعدالة فى قطع الكهربا وبطلوا بقى ثرثرة على الفاضية والمليانة جتكوا نيلة مليتوا البلد
%u0632%u0627%u0626%u0631
hatem70 يا أستاذي الفاضل هدي نفسنك اغلب البشوات اللي في المنتدي زي صاحب الموضوع تابعين للبردعي وحمدين وجبهة خرابهم بيحاولوا يولعوا في البلد زي الاعلام بتعنا ويحطوا عناوين ومواضيع للتشويهه لدخول الزائرين في موضوعاتهم عشان ارباح أدسنس
yaledo
عنوان مبالغ فيه الصراحة
المعارضة مخربة ومرسى كويس
الثورة المصرية نجحت بفضل الشغب المصرى الذى قام بالثورة ونجحت الثورة بفضل ابناء مصر الشرفاء بشبابها وبناتها ورجالها وسيداتها بجميع فصائلهم وطوائفهم وتميزت الثورة المصرية بأنها لم يكن لها قائد بل كان جميع الشرفاء هم قادتها وبعد ان نجحت الثورة قامت الانتخابات النزيهة بحماية رجال مصر الشرفاء ابناء القوات المسلحة ونجح فصيل من ابناء مصر وهم جماعة الاخوان المسلمين وهذا حقهم فهم مصريون وجاهدوا كثيرا ضد نظم الظلم والفساد لمصلحة البلد والشعب وسلمهم الشعب الامانة وتراجع الى الصفوف الخلفية وكان الاخوان المسلمون عند عهد وثقة الشعب بهم فقاموا بعمليات الاصلاح التى افسدتها الانظمة السابقة على مر العصور وحاربهم اصحاب المصالح ولكن ظل الاخوان على عهدهم فى الحفاظ على الامانة ومازالوا والشعب معهم يساندهم بكل ما اوتى من قوة ضد طيور الظلام
احمد عبدالكريم
الرجاء الالتزام بشرفية المهنه والتقيد بعنوان الخبر فقط دون ابداء اى اراء او ربما هناك قسم للاراء الصوتية
%u0632%u0627%u0626%u0631
يعيش محمد مرسى مبارك
احمد عبدالكريم
وارجو ان لا تقوم بمسح او عدم املوافقه على المشاركات التى تعارضك
رجاء التزام الحيادية ...
mido_elbrns
وارجو ان لا تقوم بمسح او عدم املوافقه على المشاركات التى تعارضك
رجاء التزام الحيادية ...
يا أستاذ أحمد عبد الكريم أنا حذفت التعليق لأنى توصلت من كتب التعليق وتخفى ودخل عن طريق أنه زائر وهو مشرف عام معانا وهذا يعتبر خداع وتضليل وعدم أحترام للأخرين ومردوداله قريب وأنا ملتزم بالحيادية والشفافية .
وبالمناسبة من يتهمنى بأنى أفعل مواضيع مثيرة لكى أربح من ورائها عن طريق أدسنيس فقد أخذت قرار بأنى لا أرد على أحد يستحق ويشكك فى شخصى ... والوقت الذى أكتب فيه رد يكون رد بناء فقط ولكن علشان أدخل فى مهاترات وردود لا تقنع فأنى استغل هذا الوقت لكتابة مواضيع أخرى لكى أرسخ هذا الفكر لديهم وأربح دولارات كثيرة .
احمد عبدالكريم
يا أستاذ أحمد عبد الكريم أنا حذفت التعليق لأنى توصلت من كتب التعليق وتخفى ودخل عن طريق أنه زائر وهو مشرف عام معانا وهذا يعتبر خداع وتضليل وعدم أحترام للأخرين ومردوداله قريب وأنا ملتزم بالحيادية والشفافية .
وبالمناسبة من يتهمنى بأنى أفعل مواضيع مثيرة لكى أربح من ورائها عن طريق أدسنيس فقد أخذت قرار بأنى لا أرد على أحد يستحق ويشكك فى شخصى ... والوقت الذى أكتب فيه رد يكون رد بناء فقط ولكن علشان أدخل فى مهاترات وردود لا تقنع فأنى استغل هذا الوقت لكتابة مواضيع أخرى لكى أرسخ هذا الفكر لديهم وأربح دولارات كثيرة .

للعلم بس اولا وقبل اى شئ لانى لا اريد اخفاء اى شئ
ميدو يقصد بالمشرف العام ده انا وهو ذوقيا مارضاش يقولى اسمى وبكلمنى على الخاص

لكن انا اقسم مادخلتش وكتبت اى حاجه كزائر دى واحده
ولمن لا يعلم تربطنى علاقة صداقة قوية مع ميدو بكن لا يمكن انى اجرح فيك كشخص ولكن انقد اسلوبة الهجام والغطرسه
التى يستخدمها فى كتابة موضوعاته لكرهه لفصيل التيار الاسلامي

وهو من الاشخاص القليلين الذي انقد فيه وينقد في ولا نزال اصدقاء ولا يتغير شئ فى صداقتنا
mido_elbrns
للعلم بس اولا وقبل اى شئ لانى لا اريد اخفاء اى شئ
ميدو يقصد بالمشرف العام ده انا وهو ذوقيا مارضاش يقولى اسمى وبكلمنى على الخاص

لكن انا اقسم مادخلتش وكتبت اى حاجه كزائر دى واحده
ولمن لا يعلم تربطنى علاقة صداقة قوية مع ميدو بكن لا يمكن انى اجرح فيك كشخص ولكن انقد اسلوبة الهجام والغطرسه
التى يستخدمها فى كتابة موضوعاته لكرهه لفصيل التيار الاسلامي

وهو من الاشخاص القليلين الذي انقد فيه وينقد في ولا نزال اصدقاء ولا يتغير شئ فى صداقتنا

أوكى مصدقك ولا أجرء أن أكذبك يا أحمد

ولكن أسلوبه كان مقارب لحد ما لأسلوبك فى ردودك على الغير وكان الوقت بينكم قصير

أنت يا أحمد أخى وصديقى العزيز والغالى والمقرب إلى قلبى لأنى أعرف قيمتك جيداً لأنك معدن نادر الوجود فأدبك وتربيتك وشهامتك عنوانك الدائم زادك الله من محبة الناس

تأكد أنى فى مواضيعى لا أكتب بغطرسة ولكن أسرد الخبر كما هو ولا أغير فى تفاصيله وإذيل الموضوع برأييى المتواضع والذى أعرف أنه يغضب الغير ولذلك اكتبه بعيداً عن سياق الموضوع حتى لا يقال أننى أكتب الموضوع من وجهة نظرى

وأقسم بالله أنى أريد مصر دولة مدنية عصرية أسلامية تطبق شريعة الله فى كتابه وسنة رسولنا الكريم وهى دائماً كذلك ..... وأنا لا أكره التيارات الأسلامية وإيضاً لا أحبهم .... ولكنى كرهت أسلوبهم فى الحياة السياسية والستار الدينى الذين يتخذوه لمأرب شخصية وهى واضحة كالشمس وعندما تواجههم يقولوا قال الله وقال الرسول وهم بعدااااء تماماً عن الله ورسوله لحضهم على الأيذاء وأتخاذ العنف دائماً سلاح لهم ضد الأخريين

تأكد يا أحمد مهما أختلفنا فى وجهات نظرنا وأنتقدتنى دائماً ستظل صديقى المقرب إلى قلبى وأخى الغالى الذى أعتز به دائماً
abodoha22
يا ميدو يا جامد ادى جامد ومتخافش هههههههههه عنوان يموت من الضحك انا بهزر معاك اوعى تزعل بس العنوان والله يموت من الضحك
mido_elbrns
يا ميدو يا جامد ادى جامد ومتخافش هههههههههه عنوان يموت من الضحك انا بهزر معاك اوعى تزعل بس العنوان والله يموت من الضحك

هزرررررر براحتك يا عم أحمد والله اللى حسيته وشعرت بيه وأنا بقرا الخبر كتبتبه فى العنوان لأنه فعلاً تصريحه يجيب المرض رئيس وزراء غبى وحتى مش بيعرف يتكلم " نيلة تاخده " شهادات من تحت السلم
SroMolla
الموضوع مش محتاج ,
باين من العنوان كم الكره لفيل او تيار ما ,
يا ايها الاعلامى الغير مهنى ’ لا نريد رأى سعادتك , فانت ناقل للخبر و ليس محلل للخبر
انقل الخبر بحرفه و دع الاراء للاخرين ,
و ايضا بموضوع سابق عندما ا
mido_elbrns
الموضوع مش محتاج ,
باين من العنوان كم الكره لفيل او تيار ما ,
يا ايها الاعلامى الغير مهنى ’ لا نريد رأى سعادتك , فانت ناقل للخبر و ليس محلل للخبر
انقل الخبر بحرفه و دع الاراء للاخرين ,
و ايضا بموضوع سابق عندما ا

مش محتاج رأى سعادتك ومتدخلش ليا مواضيع تانى تخصنى .... فهمت
احمد عبدالكريم

هزرررررر براحتك يا عم أحمد والله اللى حسيته وشعرت بيه وأنا بقرا الخبر كتبتبه فى العنوان لأنه فعلاً تصريحه يجيب المرض رئيس وزراء غبى وحتى مش بيعرف يتكلم " نيلة تاخده " شهادات من تحت السلم
ده احسن رئيس وزراء جه فى تاريخ مصر
بشهادة الخبراء والمحللين السياسيين
الجميع اتفقوا على هذا الرجل
mido_elbrns
ده احسن رئيس وزراء جه فى تاريخ مصر
بشهادة الخبراء والمحللين السياسيين
الجميع اتفقوا على هذا الرجل

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه رووووووووح ياشيخ الله يسامحك :d ربنا شاهد ومطلع وبرضه ربنا يكرمك باللى دعيتلك بيه قادر ياكريم
SroMolla

مش محتاج رأى سعادتك ومتدخلش ليا مواضيع تانى تخصنى .... فهمت
مش من حقك تدخلنى مواضيعك او لا,,
غير انى ادخل مكره , ليس حبا فى مواضيعك و لكن لارد على مواضيع لا تكتب الا بقلم له وجهة واحدة
و بكره واااااااااااااااضح و سااااااااااااافر لفصيل معين
و دى نصيبة و كارثة اعلامنا , اعلام عايز ضمير ,
طالما تريد عرض رأيك فلابد عليك ان تستمع لرأى معارضيك , مش بردو هيا دى الديمقراطية ؟
و لا انت عايز الحياة تمشى فى وجهة واحدة رأيى انا الصواب و ما عاداه خطأ ؟
==============
المفترض : _
انشر الخبر كما هو ,, ابدى رأيى فى الموضوع بانصاف موضحا الرأى و الرأى الاخر ,,
اعرض حل للمشكلة من وجهة نظرى ,, اترك للقراء عرض حلول اخرى كل حسب وجهة نظره وو
احترم حق القراء فى ابداء ارائهم
==============
و علشان انا عارف انك مش هاتقبل الكلام بصدر رحب هارد عليك من الان
ان لم تتحمل النقض البسيط ., فما بالك برجل ينتقض من طووب الارض و مع ذلك يتحمل و يصبر
==============
اقولك على حل اسهل ؟ اتفرج على قناة الجزيرة كتير , هاتتعلم منها المهنية تكون ازاى
%u0632%u0627%u0626%u0631
اقول لصاحب الموضوع راجع نفسك شويه لانه من غير المعقول ان تكون انت على حق والجميع على خطاء ولا يعقل ايضا ان تكون جميع الردود اخوانيه
العنوان بصراحه ذاد عن حده ولا تعود لهذا مره اخرى - اعذرني
mido_elbrns
اقول لصاحب الموضوع راجع نفسك شويه لانه من غير المعقول ان تكون انت على حق والجميع على خطاء ولا يعقل ايضا ان تكون جميع الردود اخوانيه
العنوان بصراحه ذاد عن حده ولا تعود لهذا مره اخرى - اعذرني
سيدى الفاضل عذرك معك
ولكن ببساطة نقلت الخبر ولكن الكل أتهمنى بأنى ضد الرئيس أو الأخوان وأنى هدام !!!
ولا أنكر أنى ضد كل ما هو أخوانى بسبب واحد فقط لا غيره هو " أنهم فشلوا فى أدارة شئون مصر وكذبوا على الشعب " فقط لا غير ولكن أنا ليس عدوهم اللدود ولكن فشلهم جعلنى لا أتقبل منهم أى شيىء + الكذب الذى هو منهجهم فى الحياة .... نتفق أو نختلف هذه هى وجهة نظرى
%u0632%u0627%u0626%u0631
يا استاذ ميدو
اقسم لك لو اتيت للشعب المصري بعمر ابن عبد العزيز ستجد من يتهمه بالفشل والخيانه
يا اخي نحن اتهمنا مبارك بكل التهم وبعدها اتهمنا المجلس العسكري بالخيانه والتامر والطمع في السلطه والفشل والان نتهم الرئيس مرسي بالفشل فمن نريد وهل من حقنا ان نحكم على الحاكم بعد شهر من حكمه اعتقد الامر صعب وخصوصا في المرحله السيئة التي تولى فيها ادارة شئون البلاد والله هذا ليس دفاعا عن الرئيس مرسي او الاخوان لكن بجد هل تجد فصيل في مصر لم يتهم بالفشل او الخيانه او التامر الخ
نحن شعب يجب ان نتغير حتى ينصلح الحال

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
أوجه بشرية تظهر فى منزل عائلة " بيريرا " فى الظلام " ممنوع دخول أصحاب القلوب الضعيقة " بالصور
عاجل جدا: تصريحات مستفزة جدا لرئيس الوزراء منذ قليل حول مشكلة " الكهرباء "
أثار تفجيرات كنيسة القديسين بالأسكندرية " عدم دخول أصحاب القلوب الضعيفة وأقل من 18 عام "