نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام آخر الأخبار أخبار التعليم

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 محافظة الدقهلية الترم الثاني ظهرت برقم الجلوس نتيجة الصف السادس الابتدائي علي موقع التربية

نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 محافظة الدقهلية الترم الثاني ظهرت برقم الجلوس نتيجة الصف السادس الابتدائي علي موقع مديرية التربية و التعليم بالدقهلية التابع للوزارة و يمكنكم معرفة النتيجة باختيار الادارة التابعة لها مدرستك من الادارات
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

نتيجة الشهادة الابتدائية 2015

غرب المنصورة مدارس تابعة للمديرية شرق المنصورة طلخا بلقاس التعليمية نبروة ادارة اجا مديرية شربين التعليمية دكرنس التعليمية ميت سلسيل ادارة منية النصر التعليمية و ادارة المنزلة و الجمالية
و المطرية و تمي الاميد و بني عبيد و السنبلاوين و ادارة ميت غمر التعليمية
ثم تدخل رقم الجلوس
موقع نتيجة الابتدائية ترم تاني 2015 محافظة الدقهلية برقم الجلوس هو
natiga4dk.com
يمكنكم الحصول علي نتيجتكم منه الآن او ضع بياناتك هنا كاملة لتحصل علي نتيجة الصف السادس الابتدائي 2015 برقم الجلوس محافظة الدقهلية يجب ذكر الاداراة و رقم الجلوس و تستخدم ردود المنتدي كزائر لا حاجة للتسجيل و لن يتم الرد علي ردود الفيس بوك او اي ردود ببيانات ناقصة
بالتوفيق لجميع طلاب سادسة ابتدائي بالدقهلية آخر العام في نتائج الامتحانات

المقال "نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 محافظة الدقهلية الترم الثاني ظهرت برقم الجلوس نتيجة الصف السادس الابتدائي علي موقع التربية" نشر بواسطة: بتاريخ:
احمد على على المرسى فوالة
ابوس ايديكم ان النتيجة بانت والرقم الجلوس 8004 يارب يا اللة
ertuio
ابوس ايديكم ان النتيجة بانت والرقم الجلوس 8004 يارب يا اللة
لسه قريب ان شاء الله تابعني هنا باذن الله ححط نتيجتك لما تطلع
رد زائر
انا ايه محمد رقم الجلوس 4590
رد زائر
انا اسماء على مدرسة تمى الامديد الابتدائية المشتركة بمدينة تمى الامديد محافظة الدقهلية رقم جلوسى15اريد نتيجتى
رد زائر
مدرسة الامام محمد متولى الشعروى اسم الطلبة ميرنا محمد السيد رقم الجلوس 246
ياراياسراحمد احمد
نتيجة الصف السادس الابتدائى ورقم الجلوس555
ياراياسراحمد احمد
نتيجة الصف السادس الابتدائى ورقم الجلوس5552
هدير محمد ابو الخير
ادارة شرق المنصوره التعليميه
محافظة الدقهليه
مدرسة مجمع شها
7147
هدير محمد ابو الخير
الصف السادس الابتدائي
هاجر عزت معبد عبد النبى
انا رقم جلوسى 6379
رد زائر
بلقاس التعليمة مدرسة الشهيد محمد الجمال اسراء محمد ابراهيم الشحات رقم الجلوس 2317
اسماء احمد شبكة
رقم الجلوس 3666
اسراء محمد السعيد العدوى
نتيجة الشهادة الابتدائية لو سمحت
اية بهجت
انا اية عوزة اعرف النتيجة ورقم الجلوس 7777 هودة انا من الدقهلية من المنصورة انا عوزة اعرف النتيجة بس انا ف الصف السادس الابتدائى
مروة محمد عطية شحاتة
لوسمحتو انا عايزة اعرف نتيجتى و ان فى محافظة الدقهلية فى كفر قنصوة فى مدرسة حسين محمود السيسى ورقم الجلوس 7168 وانا فى الصف السادس الابتدائى
رد زائرمحمد الدسوقي متولي
لوسمحتو انا عايز اعرف نتيجتى فى محافظة الدقهلية فى اولاد حان ورقم الجلوس5458
كارولين كمال يوسف
لو سمحتم عايز اعرف نتيجتى الصف السادس الابتداءى الفصل الدراسى الثانى رقم الجلوس 29268 محافظة الغربية المحلة الكبرى مدرسة خالد بن الوليد
كارولين كمال يوسف
لو سمحتم عايزة نتيجة الصف السادس محافظة الغربية فى مدرسة خالد بن الوليد ورقم الجلوس 29268
ertuio
لو سمحتم عايزة نتيجة الصف السادس محافظة الغربية فى مدرسة خالد بن الوليد ورقم الجلوس 29268
بالرغم ان دي نتيجة الدقهلية مش الغربية لكن النتيجة
الاسم: كارولين كمال يوسف كمال يوسف
رقم الجلوس: 29268
المدرسة: خالد بن الوليد
الدرجات

لغة عربية 86
لغة انجليزية 38.6
رياضيات 72
دراسات اجتماعية 34
علوم 34.6
دين 36.6
مجموع المواد الأساسية 265.2
المجموع الفعلي 341.4
ertuio
انا اية عوزة اعرف النتيجة ورقم الجلوس 7777 هودة انا من الدقهلية من المنصورة انا عوزة اعرف النتيجة بس انا ف الصف السادس الابتدائى
نتيجة طالب بالصف السادس الابتدائي
رقم الجلوس 7777
الادارة غرب المنصورة
المدرسة دبو عوام
الاسم آية بهجت ابوالعينين سيد احمد
عربي 82.25
رياضيات 57.8
دراسات 34.8
علوم 35.2
لغة_أجنبية 32.3
نشاط_فني 19.8
نشاط_رياضي 19.8
نشاط_اختياري1 19.5
نشاط_اختياري2 19.8
المجموع 321.25
التربية_الدينية 32.2
ertuio
بلقاس التعليمة مدرسة الشهيد محمد الجمال اسراء محمد ابراهيم الشحات رقم الجلوس 2317
نتيجة طالب بالصف السادس الابتدائي
رقم الجلوس 2317
الادارة بلقاس
المدرسة الشهيد محمد الجمال
الاسم إسراء محمد إبراهيم الشحات
عربي 86.75
رياضيات 73.2
دراسات 36.2
علوم 37
لغة_أجنبية 32.4
نشاط_فني 18
نشاط_رياضي 19.7
نشاط_اختياري1 16
نشاط_اختياري2 16
المجموع 335.5
التربية_الدينية 36.4

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
الآن نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 محافظة الغربية الترم الثاني برقم الجلوس ظهرت نتيجة الصف السادس الابتدائي اخر العام
الآن نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية 2015 الترم الثاني برقم الجلوس ظهرت الآن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2015
الآن نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 الترم الثاني نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس موقع وزارة التربية و التعليم مصر
الآن نتيجة الشهادة الابتدائية 2014 محافظة القاهرة الترم الثاني برقم الجلوس ظهرت الآن نتيجة الصف السادس الابتدائي موقع
الآن نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الاسكندرية 2015 الترم الثاني برقم الجلوس ظهرت الآن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2015