نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

جنات في تصريح ساخن " انا عايزة راجل اتجوزة " و مواصفات فتى احلام المطربة جنات ومن تريده للزواج

جنات في تصريح ساخن " انا عايزة راجل اتجوزة " و تضع مواصفات لفتى الاحلام الذي تريده الفنانة و المطربة المغربية جنات للزواج جاء هذا في احد تصريحات المطربة المغربية جنات و تعليقها على اللقب الذي اطلقة عليها محبيها و جمهورها وهو لقب " أميرة الرومانسية " والذي قام باطلاقة عليها الجمهور بعد اصدارها لالبومها الجديد " حب جامد " متمنية ان تكون جديرة بهذا اللقب في المستقبل باختياراتها لاغانيها والبوماتها التي تقربها لمحبيها ...

وفي تدرك لحياة المطربة مغربية الاصل قالت جنات انها ترغب في تاسيس عائلة خاصة بها مؤكدة انها تحلم مثلها مثل اي فتاة في هذا الامر مشيرة الى ان نجاحها لم ولن يجعلها تخرج عن اطار الفتاة التي تحلم في الزواج و تكوين الاسرة ولن يعوقها عن ذلك فهذا اسعد احساس وشعور يمكن ان تشعر به.

وعند سؤالها عن وجود الحب في حياتها او انها وجدت فتى احلامها و من ترغب في الزواج منه اكدت جنات ان كل مايتردد في هذا الشأن ماهو الا اشاعات لا اساس لها من الصحة وهذا امرا طبيعيا لانها فنانة مؤكدة انها لو قابلت ابن الحلال لن تتردد في الارتباط به مشيرة الى انه من اهم اولوياتها ان يكون فتى احلامها راجل بجد عشان تتجوزة ويكون يحبها بجد لشخصها وليس لشهرتها وان تشعر معه بالامان ...

المقال "جنات في تصريح ساخن " انا عايزة راجل اتجوزة " و مواصفات فتى احلام المطربة جنات ومن تريده للزواج" نشر بواسطة: بتاريخ:
ميدوmmm
فعلا عندها حق لان هذه الايام صفة الرجولة والراجل النهاردة عملة نادرة

فبعد ان اخذنا من الغرب الخنوثة والدياثة والنذالة وغيرها واضحي المنظر المثالي للشاب البيبي فيس اللي ينافس البنت فالنعومة هو المثالية للشاب

ادرك الكثير بعد ان جربوا ان هذا نموذجا سيئا بامتياز لان الرجل رجل تحليه رجولته والبنت بنت تحليها انوثتها ...هذا ما تم السير عكسه وكان الندم
ALi_HAFEZ
طب انا بحبك لشخصك
تتجوزينى بقى
هههههههههه

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
كلمات اغنية " عايشني اكتر " جنات 2013 من البوم حب جامد البوم جنات الجديد 2013
كلمات اغنية " شكرا علي الرسالة " جنات 2013 من البوم حب جامد البوم جنات الجديد 2013
بالصور : المطربة " جنات " تعود لساحة الغناء والحفلات مجددا لكن بزيادة ملحوظة في وزنها لا يمكن ان تتوقعة !!
الخميس: جنات وفتحي سلامة بـ"قايتباي" وعزة بلبع بـ"الشلالات"