نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى التسلية والترفيه صور

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

أول صور للأعلامية بسمة وهبى فى المستشفى وتفاصيل مرضها الخطير

بسم الله الرحمن الرحيم

نعرض لكم على منتديات نجوم مصرية اول صور للأعلامية بسمة وهبى فى المستشفى بلندن وذلك بعد تعرضها لمرض خطير أجرت على أثره عملية جراحية دقيقة بلندن حيث كانت بسمة وهبى تعانى من مرض خطير تم اسئصاله بالكامل وتخضع الان بنفس المستشفى بلندن لجسات علاج كيمائى مكثف وتلازم بسمة بالمستشفى الفنانة اصالة وذلك منذ سفرها للندن حيث تعتبر اصالة صديقة بسمة الحميمة وهى التى قامت بنشر صورة بسمة وهى بصحبتها بالمستشفى وقد لاقت اصالة حملة ضدها بعد ان اعتبارها البعض تتاجر بمرض صديقتها وكان رد اصالة عليهم بصحفتها على تويتر حيث كتبت

للمعلومات فقط بالنسبة إلى صديقتي الغالية بسمة وهبة والصور اللي نزلتها هي من حسابها أو حدا مو أنا صورها. ما جرّبت ولا بقبل صور بنفسي صديقتي”.
“بسمة وهبة عم تمر بمحنه وحتى لما بكون بفرح أو أي مناسبة لا يمكن جرب حتى صوّر ولكن أنا فخورة بثقتها بنفسها وإنها بتشارك الكلّ تجربتها الصعبة الجدير بالذكر ان الاعلامية بسمة وهبى ارتديت الحجاب لفترة طويلة عملة فيها مذيعة بقناة اقرأ الفضائية الاسلامية حيث كانت تقدم برنامج شهير جدآ كان يسمى "قبل ان تحاسبوا"

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

المقال "أول صور للأعلامية بسمة وهبى فى المستشفى وتفاصيل مرضها الخطير" نشر بواسطة: بتاريخ:
%u0632%u0627%u0626%u0631
شفاكي اللهُ وعافاكي
gehad sayed
ربنا يشفيها ويشفي كل مريض
%u0632%u0627%u0626%u0631
ربنا يشفيكي يا رب وتخرجي من محمنك بس رجاء انا كنت بحبك اكثر بالحجاب وصدقيني كنتي احلي كتير يمكن ربنا عمل كده علشان ينقذك من شئ اكبر وان شاء الله محنة وتعدي
%u062D%u0646%u064A%u0646
الله يشفيها هى وكل ريض
أخت في الله
ربي يشفيك و يهدينا أجمعين آمين.

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
تفاصيل طلاق الأعلامية بسمة وهبى
شاهد بالصور اول ظهور للمذيعة بسمة وهبي مع زوجها في حفل الكريسماس بعد شفائها من السرطان
تعرف على اخر اخبار المذيعة بسمة وهبى التى كانت تعالج من سرطان الثدى
بسمة وهبى تحارب السرطان وتعود للشاشة اليوم...تعرف على التفاصيل
صور وتفاصيل عقد قران الدكتور عمرو حمزاوى بالفنانة بسمة اليوم