نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات بنات الموضة والأزياء والمكياج والتجميل

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

اسهل خلطه لتفتيح البشره بسرعه - خلطه رائعه وممتازه لبياض ولمعان البشره

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لكل اعضاء وزوار منتدى نجوم مصريه ولكل البنات والسيدات اللاتى يعانن من مشكله اسمرار البشره فعشان كده انا النهارده جيبالكم وصفة روووووعة لتفتيح البشره بخطوات سهله وبسيطه ونتائجها مذهلة يارب تعجبكم

المكونات:-

ملعقه زنجبيل + ملعقه خميره + ملعقه عسل نحل +2 ملعقه كبيره زبادى

طريقه الاستعمال :-

ابشري الزنجبيل وأضيفي معه الخميرة وبعد ذلك أضيفي عسل نحل وبعدين أضيفي الزبادى ونظفي وجهك جيدا قبل وضع الخلطه..واغسلى وجهك بعد ربع ساعة والله نتائجها مبهرة وتعطي بياض فوري وملحوظ وإذا كان وجهك حار أو ملتهب سوف تشعرى بتحسن ملحوظ.وتنظف الوجه بشكل غير عادي وتفيد بشرتك وتغذيها وترطبها ..

المقال "اسهل خلطه لتفتيح البشره بسرعه - خلطه رائعه وممتازه لبياض ولمعان البشره" نشر بواسطة: بتاريخ:
اسهل طريقه لبياض بشرتك
احسنتي بس هناك خلطه اسهل بكتير والله وانا مجربها ومن اول مره راح تلاحضي الفرق
جيبي بطاطا وسلقيها ومن ثم دقيها حتى تبرد ومن ثم ضعي الحليب بلتساوي وجعلها مثل الكريم ومن ثم يضع على الوجه وتركه حتى يجف ومن ثم فرك الوجه ومن ثم تغسلي وجهك جربوها ودعولي والله مجربه
الانسه اسماء
احسنتي بس هناك خلطه اسهل بكتير والله وانا مجربها ومن اول مره راح تلاحضي الفرق
جيبي بطاطا وسلقيها ومن ثم دقيها حتى تبرد ومن ثم ضعي الحليب بلتساوي وجعلها مثل الكريم ومن ثم يضع على الوجه وتركه حتى يجف ومن ثم فرك الوجه ومن ثم تغسلي وجهك جربوها ودعولي والله مجربه

شكررررررررررا لمرورك
وميرسى على الوصفه
بارك الله فيك

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
وصفه سحريه لتبييض البشره بسرعه - اسهل خلطه لتبييض ونعومه البشره ونتائجها روووووعه
وصفه لبياض وتنعيم وتغذيه البشره - خلطه طبيعيه لازاله البقع من البشره -وصفه روعه لتبييض البشره بسرعه
خلطه طبيعيه سهله بس فتاكه لتبييض البشره - وصفه رائعه وممتازه لبياض البشره- خلطه رووووعه
لو عايزه بشرتك تبيض بسرعه - خلطه ممتازه وسهله جدا لبياض البشره
خلطه ممتازه وجميله لبياض البشره -وصفه رائعه وعن تجربه شخصيه لتبيض البشره من اول مره