نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

بالفيديو توفيق عكاشة بعد عودته : انا الساحر الاعظم

عاد اليوم الاعلامى توفيق عكاشة للظهور على الفضائيات من جديد منع قناته الفراعين التى عادث لتبث من جديد على النايل سات وعادت مع توفيق عكاشة تصريحاته القوية كالمعتاد حيث اكد ان هناك مؤامرة على مصر ووزارة الداخلية تقودها جماعة الاخوان المسلمين وانه يمتلك المستندات على ذلك ثم انتقد عكاشة تصريحات المرشد العام للاخوان المسلمين الكتور محمد بديع والذى وصف فيها الاعلاميين بسحرة فرعون وقال عكاشة ان تصريح المرشد بذلك يعنى انه يتخلص من الاعلاميين كما تخلص فرعون من سحرته ونبه عكاشة على الاعلاميين وقال طبعا انا اولكم فأنا الساحر الاعظم وتحدث عكاشة فى تلك الحلقة عن صفقات كثير للاخوان وقال ان النيل فى خطر

المقال "بالفيديو توفيق عكاشة بعد عودته : انا الساحر الاعظم" نشر بواسطة: بتاريخ:
%u0632%u0627%u0626%u0631
ما هو انتو عايزين الاعلام يكذب على الناس ) هههههههههههههههههههههههههههه
وانت يا توفي يا عكش كنت بتعمل ايه ايام صفوت بيه الشريف امممممممممممممممه

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
شاهد كلام عادل امام عن توفيق عكاشة ورد توفيق عكاشة عليه بكلمة واحدة لاترد ولاتصد. جااااااامد ياعكاشة
بالفيديو زوجة توفيق عكاشة مع ريهام سعيد توضح تاريخ توفيق عكاشة وتبرأه من ابنه يوسف لاعاقته والفراعين و عكاشة يرد بالشبشب
توفيق عكاشة : الخرفان اللي على النت ليتهم كبرت - وتصريحات غير عادية لعكاشة بعد عودته لن تصدقها !!
بالفيديو توفيق عكاشة بعد عودته من جديد :من انتخب تيارات الاسلام السياسى يضرب نفسه بال...