نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى الأعضاء التهاني والإهداءات

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

واجب عزاء

السلام عليكم
البقاء لله
ان لله وان اليه راجعون
ياجماعه ياريت كلنا نعزى ميسره
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

فى جدها الله يرحمه واسكنه الله فسيح جناته بأذن الله

المقال "واجب عزاء" نشر بواسطة: بتاريخ:
سما محمد
البقاء والدوام لله

ربنا يرحمه ويدخله جناته باذن الله
محمدشلتوت
البقاء لله

يا ميسرة

جون مصر
لا اله الا الله
البقاء لله
ان لله وان الية راجعون
الله يرحمة ويسكنة فسيح جناتة
شدى حيلك يا ميسرة
ان شاء الله فى جنة الفردوس
الله يرحمة ويرحم جميع اموات المسلمين
مانجة
البقاء لله ياميسرة
ان لله ما اخذ وله مااعطى
وكل شئ عنده بأجل مسمى فلتصبر ولتحتسب

اعظم الله اجرك واحسن عزاءك
وغفر لميتك
lionhmada
انا لله و انا اليه راجعون
البقاء لله... و الهمكم اللهم الصبر و السلوان وادخله اللهم فسيح جنّاته
ان وعد الله حق و ما عند ربك لخير و ابقى
و انا الى ربنا لمنقلبون
الراحل الوحيد
البقاء لله يا ميسو
اصبرى واحتسبى
hebaahmed
البقاء لله
ان لله وانا الية الراجعون
ربنا يصبرك ياميسرة
hamedahmed
البقاء لله
ATEER QUEEN
انا لله وانا اليه راجعون
البقاء لله يا ميسرة
ربنا يغفرله ويدخله فسيح جناته
همسة
البقاء لله ياميسرة يا حبيبتى

الحمد لله رب العالمين الرحمن الرحيم مالك يوم الدين لا اله الا الله يفعل ما يريد , اللهم لا اله الا انت الغني ونحن الفقراء ,اللهم أنزل عليه الرحمة والسرور والضياء. اللهم امرتنا بدعائك ووعدتنا اجابتك وقد دعوناك كما امرتنا فأجبنا كما وعدتنا , اللهم أمنن عليه بالمغفرة والعفو ووسع له في قبره ونوره له , اللهم أحل روحه في محل الأبرار وتغمده بالرحمة أناء الليل وأطراف النهار برحمتك يا أرحم الراحمين. اللهم انقله من ضيق اللحود والقبور الى سعة الدور والقصور في سدر مخضود وطلح منضود وظل ممدود وماء مسكوب وفاكهة كثيرة لامقطوعة ولاممنوعة مع الذين أنعمت عليهم من النيين والشهداء والصالحين برحمتك يا ارحم الراحمين. اللهم أرزقه حسن النظر الى وجهك الكريم, اللهم نسالك ان ترفع ذكره وتضع وزره وتصلح أمره وتطهر قلبه وتغفر ذنبه ونسألك له الدرجات العلا من الجنةـ آمين. اللهم نسألك خير المسأله له وخير الدعاء وخير النجاح وخير العمل وخير الثواب وخير الممات. اللهم ثبته وثقل موازينه وحقق ايمانه وارفع درجاته. اللهم تقبل صلاته واغفر خطيئته وزلاته وآثامه, اللهم أحسن عاقبته في الأمور كلها واجره من خزي النار وعذاب الأخرة. اللهم نسالك له من خير ماسالك منه نبيك ورسولك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ونعوذ بك من شر ما استعاذ به نبيك ورسولك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وانت المستعان وعليك البلاغ والتكلان ولا حول ولا قوة الا بك يا ارحم الراحمين. اللهم نبرأ من حولنا وقوتنا الى حولك وقوتك فلا حول ولا قوة الا بك يا ارحم الراحمين. اللهم نسألك له موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والسلامة من كل اثم والغنيمة من كل بر والفوز باجنة والنجاة من النار. اللهم نشكو ضعف قوتنا وقلة حيلتنا وانت ارحم الراحمين أنت رب المستضعفين وأنت ربنا الى من تكلنا الى أنفسنا فقد كلتنا الى ضعف. اللهم لاتكلنا لغيرك واصلح الى ميتنا أمر الأخرة واغفر له ذنوبه وخطيئته وأصلح له أخرته التي اليها ميعاده وأجعل الموت راحة له وارحمنا اذا ما صرنا الى ما صار اليه. اللهم تقبل توبته وأغسل حوبته وأجب دعوتي وثبت حجته وسدد لسانه وألهمه رشده واعذه من عذاب القبر وفتنته. اللهم جازه بالاحسان احسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا, اللهم أمنه في قبره ويسر حسابه وثبته واعذه من القبر وغمته واحشره في زمرة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم وتحت لوائه وشفع فيه نبيه. اللهم يا أمان الخائفين ورجاء المذنبين, اللهم اجعله من المقبولين عندك الفائزين برحمتك المرحومين بمغفرتك. اللهم أجعله من عتقائك من النار, اللهم ادخله الجنة برحمتك وأجره من النار بعفوك وكما هديته للأسلام فلا تنزعه منه. اللهم أفض عليه من فضلك وأنشر عليه برحمتك وأنزل عليه من بركاتك ووسع له قبره الذي هو داره واصرف عنه عذاب جهنم. اللهم لاتدع له ذنبا الا غفرته,اللهم الطف به ولا تعذبه, اللهم أرحمه فانك به راحم ولا تعذبه فانك عليه قادر وارحمه فيما جرت به المقادير. اللهم دبر له فانت خير المدبرين وخذ بيده اليك ولا تجبه عنك ويسر له سؤاله ويمن له كتابه, اللهم رضه بقضائك ورضنا بقضائك وصبرنا على بلائك وأوزعنا شكر نعماتك برحمتك يا ارحم الراحمين. اللهم تقبل منا انك انت السميع العليم وتب علينا انك انت التواب الرحيم. اللهم نجه ونجنا من الهم والغم والكرب العظيم, اللهم واجعله وايانا من الذين تجري من تحتهم الأنهار في جنات النعيم دعواهم فيها سبحانك اللهم وتحيتهم فيها سلام وأخر دعواهم ان الحمد لله رب العالمين. اللهم أمين أمين أمين
ahmed hero
انا لله وانا اليه راجعون

البقاء لله يا ميسرة
nonosh
البقاء لله يا ميسره

ربنا يلهمكم الصبر والسلوان

انا لله وانا اليه راجعون
سلمى
البقاء لله ياميسره

انا لله وانا اليه راجعون

ربنا يجعل قبره روضه من رياض الجنه
نادية
إنا لله وإنا اليه راجعون

البقاء لله وحده شدى حيلك

ياحبيبتى أنا عارفة إنك كنتى بتحبيه

قوى لكنه قدر ربنا يرحمه ويرحم أموات المسلمين

جميعاً
أميرة الورد

عشق الروح
ان لله وان الية راجعون
البقاء لله
ربنا يصبرك يا ميسرة
no 4 love
البقاء لله يا ميسره
scorpion
البقاء لله يا ميسرة
واسكنه الله فسيح جناته
وإنا لله وإنا إليه راجعون
ALi_HAFEZ
انا لله و انا اليه راجعون
ميسره
البقاء لله وحده

الحمد لله على كل شئ

شكرا جزيلا لكل من وقف جنمي وعزاني

شكرا يا بوسي يا قمر

ويارب يجعلها اخر الاحزان

تحياتي وتقديري ليكم
وردة المستقبل
البقاء لله
الله يرحمه ويطول عمرك
moustafa capo
البقاء لله
واسكنه فسيح جناته
لا اله الا الله
meme banota
البقاء لله يا ميسرة
ان لله وانا الية راجعون ربنا يرحمة ويرحمنا جميعا
عصفور المطر
البقاء الله يا ميسو..
نحتسبه عند الله من الصالحين..
اللهم ابدله دارا خيرا من دراه..وزوجا خيرا من زوجه..
واحشره مع النبيين والصديقيين والشهداء..
ميسره
البقاء لله وحده

الحمد لله على كل شي

شكرا جزيلا ليكم

تحياتي وتقديري
sollyamar
البقاء لله يا ميسره
انا لله وانا اليه راجعون
فى الجنه انشا الله
ملاك الحب2010
البقاء لله ياميسرة
ان شا الله فى الجنة
همسات مسموعه
انا لله وانا اليه راجعون

البقاء لله ياميسره

ربنا يرحمه
decientgirl
انا لله وانا اليه راجعون
البقاء لله يا ميسو
ويارب يجعلها اخر الاحزان عليكى يا قمر

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
باصور ::: شاهد عزاء وتعليقات الفنانين والمطربين العرب على حساباتهم على تويتر عزاء للفنان الراحل وديع الصافى..عزاء واجب..
واجب عزاء لاختنا ياسمين جيسى