نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار الفن والفنانين

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

بعد 28 عاما من الاعتزال والنقاب شمس البارودى تخلع النقاب والسبب الشيخ القرضاوى

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

لقد سألت الفنانة شمس البارودى

لماذا إذن قررت خلع النقاب بعد كل هذه السنوات؟

اجابة
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

** خلعت النقاب منذ ما يقرب من أربع سنوات بكامل إرادتي ودون أي ضغوط وبعد أن كبرت وكبر أبنائي وأصبحوا شباباً.. وكنت قبل ذلك قد عرفت من الشيخ الشعراوي -رحمه الله- أن النقاب فضل وليس معلوماً من الدين بالضرورة وأنه لا يفرض ولا يرفض ومع ذلك ظللت ارتديه فيما بعد أن عرفت أنه ليس بالفريضة وقلت لنفسي طالما أنه فضل فلماذا لا أستزيد منه؟!

ولكن منذ أربع سنوات كنت سأسافر لابنتي في انجلترا ووقتها كان هناك تضييق علي المسلمين خاصة المنتقبات بسبب تفجيرات لندن وسألت الشيخ يوسف القرضاوي فقال لي إن الأصل في الإسلام هو كشف الوجه وحينما أعدت التفكير في مسألة النقاب وقلت إنه طالما أن البلد الذي سأسافر إليه يتوجس خيفة من المنتقبات.

وطالما أنني سألتزم بالحجاب الإسلامي الصحيح المفروض علي المرأة ولن أتنازل عنه فإنني سأترك النقاب خاصة أنني قد رأيت الكثيرات من عالمات الدين اللاتي نستمع لهن ونكن لهن كل احترام وتقدير لا يرتدين النقاب ولذلك قررت أن أترك النقاب رغم أنني لا أنكر أنني أحب ارتداءه حتي إنني عندما أسافر إلي السعودية أرتديه لأن ارتداءه هو السائد هناك، أما في مصر فقد أصبح الكثيرون يتخوفون من النقاب بسبب بعض الجرائم التي ترتكب به.

وعندما وقر في قلبي أنه طالما يري المجتمع خطرأ من النقاب وأنه ليس معلوماً من الدين بالضرورة ويري بعض ولاة الأمر في عدد من الجهات والأماكن أن دواعي الأمن تستدعي كشف الوجه فقررت خلعه في مصر كما حدث في انجلترا.

الخبر من موقع اخبارك

المقال "بعد 28 عاما من الاعتزال والنقاب شمس البارودى تخلع النقاب والسبب الشيخ القرضاوى" نشر بواسطة: بتاريخ:
ramaa
لا حول ولا قوة الا بالله
decientgirl
بس انا سمعت انها خلعت نقابها عشان زوجها حسن يوسف هو اللى خلاها تقلعه عشان كل ما يقابل حد وهى تسلم عليه يسالوه عنها وفزهق من الحكايه دى فقالها تقلعه
ده اللى قراته فى المجله
والله اعلم صح ولا خطا
شكرا على موضوعك
أميرة الورد
مدام انها ملتزمة بالحجاب بتاعها

فالدين يسر وليس عسر

فلا ضرر ولا ضرار

يسلمووووووو على المعلومة
جون مصر
الواحد والله مش عارف يقتنع براى مين
فى شيوخ يطلعو يقنعو الواحد ان النقاب من الاسلام ولازم اترداء النقاب
ويجى شيخ تانى من الازهر يقنعك ان النقاب عادى ممكن النساء تلبسة وممكن لا
مش عارفين الحوار دة هيرسى على اية
لا والغريب ان حقوق الانسان بعد اللى عملة شيخ الازهر وخلى بنت تقلع النقاب فى الحرم الجامعى
كلهم قالو ازاى يقول لها تخلع النقاب وهما اصلا فى البداية كانو رفيضين النقاب وبيحربوة
مش عارفين مين الصح ويمن الغلط
gehad sayed
الحلال بين والحرام بين

ولكن مع كثرة الشيوخ كثرة الفتاوى

وهذا ما جعلنا الان لا نعرف ماهو المفترض علينا ان فعله وما هو لا يجب ان نفعله

نسال الله ان يهدينا الى مايحبه ويرضاه

شكرا لمروركم الرائع
ملاك الحب2010
لا اله الا الله ربنا يهدى
gehad sayed
لا اله الا الله ربنا يهدى
يارب

مرسى لمرورك
%u0632%u0627%u0626%u0631
المهم تكون ثابتة على دينها والله اعلم
gehad sayed
تشرفت بمروركم
%u0632%u0627%u0626%u0631
والله انا مش مع النقاب خالص لعددة اسباب وهي
1- ان النقاب لم يذكر في القرأن ولم يأمرنا رسولنا بأرتدائة
2- ان النقاب دة بيستخدم في الجرائم كثير جدآ
3- ان النقاب دة بيصعب الامور علي السيدات جدآ جدآ ودين الاسلام يسر وليس عسر
4- ان النقاب دة بيعمل ازمة بين شعوب الدول فالدول الاوربية بتتهم الاسلام بالارهاب وسفك الدماء ليه علشان كل واحد ربي لحيته او واحدة لبست نقاب وراح او راحت فجرت نفسها تبقي مسلمة علشان النقاب واللحية وطبعآ احنا ديننا رافض دة تمامآ
اتق الله
قال تعالى (وليضربن بخمرهن على جيوبهن )اي ضرب غطاء الرأس : الخمار : على الجيب وهو فتحة القميص الذي يخل منه رأس الانسان . والضرب غير اللف وهو اسداله على الوجه بمعنى تغطية الوجه.الحمدلله على نعمة الهداية …………..اللهم ثبتنا على الايمانكيف لايكون النقاب من الدين في شيئ وهو من الفضل كما يدعونالحمدلله الذي عافانا …….بل ان بعض المنتسبن الى العلم في الازهر ينسبون النقاب الى اليهود فهل وصلت عباطتهم الى العلوم الشرعية وتفسيرها على اهوائهماللهم تبرأنا الك منهم ………..اللهم فاهدهم ان كان جعلت لهم نصيب في الهاية واكفنا شرهم وبغيهم وجهلهم ان لم يكن لهم نصيب في الهداياآميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـن
الاية 31 سورة النور صفحة 353
gehad sayed
تشرفت بمروركم

وربنا يهدى الجميع

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
أول صورة لشمس البارودي بعد خلع النقاب
لا حول ولا قوة الا بالله:شمس البارودى تخلع النقاب بالصور
صورشمس البارودى بعد خلع النقاب
شمس البارودى : تفسر سبب خلعها النقاب بعد إرتدائة 28 سنة
الشيخ القرني يحل مشكل النقاب في الدول المانعة له و يبيح للمنتقبة كشف وجهها بالبلدان التي تحظر النقاب