نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك منتدى ادسنس

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

طريقة سهلة لحل مشكلة قلة الأرباح

سلام عليكم

كثير منا يعانى من قلة زوار مدونته أو موقعه و بالتالى من قلة الربح من أدسنس
كثير منا لا يستطيع عمل إعلانات مدفوعة و إن كانت مجانية فليس لديه الوقت و الجهد للإعلان فى هذا الموقع أو ذاك المنتدى أو التبادل الإعلانى مع هذا المدون و غير تلك الأشياء المرهقة و كثير منا ليس لديه الصبر الكافى لعمل كل ذلك

اليوم أتيت لكم بطريقة سهلة للتغلب على تلك المشكلة و جنى أرباح أكثر

عليك بالإكثار من مدوناتك

ركز معى :

إذا كان لديك 5 مدونات زوارها قليلون و الناتج 10 دولار شهريا
تخيل إذا كانت المدونات 10 فسيكون الربح 20 دولار
تخيل إذا كانت 30 - 40 - 50

هذا هو أبسط حل لنا - فقط لمن لا يستطيع الترويج الكافى و الإشهار و الإعلان المدفوع و غير تلك الأِشياء -

قرأت فى كتاب انجليزى صاحبه يقول أنه يتغلب على قلة الزوار بامتلاكه مئات المواقع

مثال
لديك 300 موقع و على فرض ان الموقع الواحد يربحك 5 سنت يوميا
5*300 = 1500 سنت يوميا أى 15 دولار يوميا أى 15*30 = 450 دولار شهريا

ابدأ ب 100 مدونة و لتكن تلك خطتك لعام 2013 إن شاء الله
تخيل أن 100 مدونة تربحك 500 سنت يوميا أى 5 دولار يوميا أى 5*30 = 150 دولار شهريا

أنت الآن تقول : من أين أحصل على محتوى حصرى ل 100 مدونة !!!

صدقنى الموضوع ليس صعب فإذا اتبعت طريقتى فى الحصول على محتوى فسترتاح كثيرا كما ارتحت أنا
اذهب هنا لتعرف الطريقة ===> http://nmisr.com/vb/showthread.php?t=440465

وفق الله الجميع

المقال "طريقة سهلة لحل مشكلة قلة الأرباح" نشر بواسطة: بتاريخ:
chirif123
اخي بارك الله فيك اولا

لي نصيحة ان كنت غير قادر على ادارة كل هاته المواقع فستحس بالملل الكبير وب التراجع

فتلك المواقع الكبيرة لديها مجموعة من الاداريين الدين يديرون المواقع باكملها

لكن نصيحتي قم بانشاء على الاكثر مدونتين في التخصص الدي تحبه وليس في التخصص الدي سمعت عنه

اتمنى ان تكون فهمتني جيدا
bliss1
اخي بارك الله فيك اولا

لي نصيحة ان كنت غير قادر على ادارة كل هاته المواقع فستحس بالملل الكبير وب التراجع

فتلك المواقع الكبيرة لديها مجموعة من الاداريين الدين يديرون المواقع باكملها

لكن نصيحتي قم بانشاء على الاكثر مدونتين في التخصص الدي تحبه وليس في التخصص الدي سمعت عنه

اتمنى ان تكون فهمتني جيدا
و بارك فيكم
و بالمناسبة انا اخت و لست اخ
انا لا اقصد مواقع كبيرة متعددة التخصصات بل اقصد مدونات تحمل كل منها فكرة واحدة فقط و يتم التدوين بشكل يومى او اسبوعى او حسب قدرة المدون نفسه
و اعتقد ان اى شخص جرب و مارس التدوين يستطيع التحكم وحده فى اى مدونة لديه و ادارتها
انا هنا اقصد المدونات التى تكون فريدة و مميزة المحتوى بحيث تكون مرجع و مصدر يرجع اليه الناس فى اى وقت و دون حاجة من صاحب المدون لان يضيف لمحتواها دائما
بمعنى :
" اصنعها و اتركها "
البعض يظن ان هذا المبدا لن ينجح و لكن عن تجربة شخصية فهو ناجح الحمد لله
فانا مثلا لدى مدونة عربية بزوار عرب عن كتب فى مجال معين و ليس على الويب موقع يحمل نفس الموضوع و انا لى اشهر طويلة لم اضف اى محتوى لظروف خاصة بى و مع ذلك ما زالت تاتينى ضغطات منها حتى الآن
و انا و لله الحمد استطيع الاخذ من المواقع الانجليزية و الترجمة للعربية و بناء عليه استطيع بتوفيق من الله ان انشئ مئات من المواقع العربية الحصرية و المميزة فى محتواها و بالتالى و فى تلك الحالة لن اتاثر بتدنى سعر النقرة فى المحتوى و الوطن العربى
ذلك يشبه كثيرا اى مرجع فى اى مكتبة فالناس يرجعون اليه دائما لانهم يجدون فيه ما ليس فى غيره و بالطبع محتوى المرجع لا يزيد
انا ارجو من اصحاب المدونات و حسابات ادسنس فى وطننا العربى تطبيق تلك الفكرة فمن ناحية سيقدمون محتويات عربية و حصرية و مميزة مما ينمى و يثرى المحتوى العربى و من ناحية اخرى سيربحون ان شاء الله

معذرة على الاطالة و لكن لزم التوضيح
chirif123
شكرا لك اختي الكريمة على الرد وبارك الله فيك على الافادة

اولا اختي الكريمة انا مثلك لا اعاني من نقص في جوجل ادسنس والحمدلله لدي مدونات عديدة

ولدي مدونة ماسك بيها كلمة عليها ملايين البحوث يوميا وهي الاولى في بحث جوجل الحمدلله

والمواضيع تتارشف بعد دقيقتين من الكتابة

وما يهم هو المحتوى الحصري وهدا ما اركز عليه رغم ان مدوناتي باللغة الانجليزية لكن هدا هو ما يجب التركيز عليه

اما بخصوص كثرة المدونات فانا اعطيت وجهة نظري بعد التجربة طبعا بعد شهور حسيت بالملل الكبير وعدم القدرة على ادارة كافة المدونات واكتفيت بمدونتين فقط

وعلى العموم هناك عدة اساليب وطرق للربح من جوجل ادسنس وليس فقط المدونات

للتواصل معي لافيد واستفيد المرجو ارسال رسالة

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
كيفية علاج مشكلة الشعر الدهنى تماما بالمنزل .. طريقة سهلة وفعالة جدا
طريقة سهلة اخسري وزنك الزائد في أسبوع مع رجيم التمر واللبن ....مع عدم ترك اى ترهلات زائدة فى الجسم طريقة سهلة ومجربة؟؟
أكبر مشكلة سوف تمنعك من تحقيق الأرباح
هناك مشكلة بمشاركة الأرباح مع نجوم اف ام