نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام منتدى الحوار العام

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

الربح من الانترنت :عودة من جديد لنظام الربح المباشر من الكتابه في نجوم مصرية

ايوة الكلام دة اكيد

المقال "الربح من الانترنت :عودة من جديد لنظام الربح المباشر من الكتابه في نجوم مصرية" نشر بواسطة: بتاريخ:
mostafa341
نظام رائع جدا
بالتوفيق للجميع ان شاء الله
Elayaat.Eg
بسم الله الرحمن الرحيم
الحقيقه الموضوع اكثر من رائع .... بس للأسف فيه ثغره كبيره ، وهى ان سعادتك بتقول انه من اهم الشروط هو عدم النقل او النسخ من مواقع او منتديات اخرى ... ممكن سعادتك تقولى ازاى هاتعرف ان الموضوع غير منقول بالمره؟؟؟؟؟؟؟؟

مع خالص تحياتى وتقديرى لسادتكم
M.M.Elayaat
midoking2013
بجد نظام رائع وجارى كتابة المواضيع والف شكر
Just Man
موقع رائع وتم السحب بفضل الله , واللي بيقول ان ف ثغرة ف الموقع الموضوع بسيط جدا اي حد يقدر يعرف الموضوع منسوخ ولا لا من اي محرك بحث
رجل أعمال2
ممكن تعطينا فكرة أكثر عن قوقل ادسنس
mogamoon188
جزاك الله خيرا على توضيح الفكرة الجيدة
ولكن قرأت أن الحد الأدنى للموضوع هو ستة سطور ... ثم قرأت فى موضوعك هذا أن الحد الأدنى عشر سطور فرجاء توضيح أيهما هو الحد الأدنى ؟ عشرة أم ستة ؟
youyouart
فكرة جميلة ..ومبادرة طيبة ..
Nile Son
تم اعادة تشغيل النظام ...
لمن يريد الاشتراك في النظام يرجى ان يقم بمراسلتي عبر ملفي الشخصي
http://www.nmisr.com/vb/member.php?u=105410
i love you
والله العظيم الواحد مش عارف يقول ايه كل اللى ممكن اقوله هختصره فى جملة من تقدم لتقدم يا نجوم مصرية
Nile Son
والله العظيم الواحد مش عارف يقول ايه كل اللى ممكن اقوله هختصره فى جملة من تقدم لتقدم يا نجوم مصرية
باذن الله , سنظل في تقدم دوما بمعاونة الجميع ^_^
Mosta2Bal
يا جماعه بالنسبة للناس اللى قلقانه ومش مطمنه - انا شغال فى الموقع بقالى تقريبا دلوقتى ست شهور او خمسه انتو فى أكتر مكان ممكن تأتمن فيه اصحابه والمالك عبده باشا لا يمكن يقول كلمة وهوا مش أدها ما شاء الله على الصفحات القوية للنشر على الفيسبوك وايضا مشاركة الارباح الالاف معنا شغالين وكله فى امان الله وكله واخد حقه بزيادة حتى الاعضاء كل يوم تأكيد على الاهتمام بيهم محدش يقلق خالص والنظام دلوقتى اتنفذ يبقى اشتغل وانت مطمن اسم نجوم مصرية فى اي مكان الكل عارفه وعارف امانته وانا ليا اصحابى كتير مش عندهم حسابات بعد تطبيق النظام ده انا هدخل الكل يشتغل ويعم الخير على الجميع
mohmadashrf
الفكرة أكتر من رائعة ..أتمني الكم التوفيق والنجاح
fouad lahjiri
العديد من المدونين يواجهون مشاكل في عديدة بسبب إعلانات لا صلة بمحتوى صفحات مواقعهم:
اليك بعض الحلول:
تأكد من وجود إعلانات متاحة – ركز على كلمة مفتاحية تجلب عدد كبير جدا من الإعلانات. وهناك طريقة بسيطة للتحقق من ذلك هي القيام بعملية بحث في جوجل عن الكلمة المفتاحية التي تستهدفها. إذا لم تظهر أي إعلانات خاصة بها على صفحة نتائج البحث فإن الإعلانات المدفوعة التي ستحصل عليها نادرة إن لم تكن معدومة.
زيادة كثافة الكلمات المفتاحية – كلما استخدمت أكثر الكلمات المفتاحية التي تستهدفها كلما زاد احتمال الحصول على إعلانات مرتبطة بها .
mohamed024
مشكور اخي الكريم على الطراح لطيب
محمودالباجوري
فكرة مميزة
شكرااااااااااا
احمد سانى
افضل شئ هو الربح من النت عن طريق نجوم مصرية
سارة محمد515
عرض جميل بس المفروض يكون لكل الاقسام
انا نور الكون
فكرة جيدة جدا للربح والعمل من المنزل
نور101
الربح من الأنترنت بمجرد التفكير فيه فمن الأكيد أنه يعتبر أفضل طرق ربح المال خاصة ان كنت من محبي الأنترنت و الحاسوب مثلي فتصور نفسك تقوم بما تحب فعله و في نفس الوقت تربح المال من ذلك , لن أسهل الأمر عليك و أعدك بتحقيق ربح مالي خيالي مثل ما يفعل الكثيرون عن الأنترنت لجلب الزوار , بل سأعطيك و أشرح الطرق من أجل الربح من الأنترنت و أنت و جديتك في التعامل من الموضوع لكن تأكد ان ثابرت ستنجح .
الربح من الانترنت عن طريق مدونة – موقع :
هاته العملية تحتاج الى أن تكون صاحب مدونة و ثانيا الى أن تكتب الكثير من المحتوى و هي حسب رأي من أفضل الطرق لأنك ان قمت بانشاء مدونة ناجحة فتستطيع التعامل مع أكثر من طرف مثل شركات الاعلانات كالأدسنس و في نفس الوقت شركات خاصة من بلدك تتصل بهم و تدعوهم للاعلان عندك بالطبع بمقابل مبلغ مالي .
لكنها تحتاج الى الكثير من العمل و الجهد و المثابرة و خاصة لا تجعل هدفك الأول – بمجرد انشاء المدونة – هو الربح من الانترنت بل نظم أهدافك فكر جيدا في ماذا تريد أن تكتب و ما الذي تريد نشره و لا تجعل عدم امتلاكك لصفحات اجتماعية تجلب منها زوار عائق أمامك فصدقني أهم شيء هو الزوار من محركات البحث لأنهم بحثوا عنك قبل أن يزوروك و كل ما كان محتوى مدونتك أكثر كل ما كنت قادر على جلب عدد أكبر . و كما سبق و قلت في الفيديو تستطيع انشاء مدونة بلوجر مجانية في أقل من 15 دقيقة .
الربح من الانترنت عن طريق اليوتيوب :
الربح من اليوتيوب يعتبر من أسهل طرق الربح من الانترنت و أفضلها , أولا لأنها عملية بسيطة جدا و ثانيا لأن اليوتيوب يعمل على نشر فيديواتك لكن تحتاج الى فيديوات غير محفوظة الحقوق و هناك العديد من المواقع التي تمكنك من فيديوات تستطيع نشره
ممكن يكون في هذا افاده لكhttps://www.youtube.com/watch?v=BC0pV3Kud7c
ا ( غير محفوظة الحقوق ) أو تستطيع تصوير فيديواتك الخاصة ان كنت تملك موهبة ما , مثل الحس الفكاهي أو صور متحركة أو تعلم مشاهديك أي شيء مثل حرفة أو لغة ….
و ان كنت لا تجيد ما ذكر سابقا فهناك طريقة أخرى أسهل و هي رفع فيديوات الـ Trailers ( مثل اعلانات الأفلام ) فهي دائما ما تنشرها شركاتها مرخصة للجميع من أجل أن تحصل على دعاية مجانية فقط ابتعد عن رفع العديد من الفيديوات في نفس الوقت .
الربح من الانترنت عن طريق المواقع الربحية :
تتمثل العملية في التعامل مع احدى المواقع الربحية مثل Adfly أو Sharecash و كل موقع و له طريقته الخاصة لكن باختصار عليك اما نشر اختصارات روابط في مدونات أخرى أو رفع ملفات ونشر روابطها كذلك و أنا شخصيا لا أحبذ هاته الطريقة لأن نسبة الربح منخفضة جدا و تحتاج الى كم هائل من ” الضغطات ” من أجل تحقيق ربح لا بأس به .
المليونير بأخلاقه
يعني الواحد يكتب 133 موضوع ! وغير مكرر ومجهود كبير جداً وتعب شهور من اجل 100 جنيه فقط ! اعتقد انكم تهضمون حق الكتاب بهذه الطريقة

لا انصح ابداً يا اخوان بهذه الطريقة للربح المميت وليس السريع ولا يستحق المبلغ المشاركة
همسه عاشق
يا تري لسه النظام ده موجود او انتهي ؟
اتمني حد يراسلني بالرد يا جماعه
مصر بلدى
انا عايز اشترك فى الكتابة مقابل ربح ممكن اعرف ازاى
Nile Son
يعني الواحد يكتب 133 موضوع ! وغير مكرر ومجهود كبير جداً وتعب شهور من اجل 100 جنيه فقط ! اعتقد انكم تهضمون حق الكتاب بهذه الطريقة

لا انصح ابداً يا اخوان بهذه الطريقة للربح المميت وليس السريع ولا يستحق المبلغ المشاركة
اعتقد لن تجد افضل من عروضنا في جميع المنتديات و الاماكن عبر الانترنت
Nile Son
تم تعديل النظام بدءا من 14-11-2014
Ibrahim18721
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومة لا يعرفها الكثيرون وهي تعتبر من اهم المعلومات التي يجب ان يعرفها اي شخص وهي: ان الطفل وهو في رحم امه يعرض امامه شريط حياته كااملا منذ مولده حتي وفاته وهذا يفسر ما يحدث لمعظم او كل الاشخاص حاااليا وهو: عندما تفعل شيئا او تري شيئا او تذهب الي مكان يخيل لك انك قد رأيت هذا الشئ هو فعلت هذا الفعل اوذهب الي هذا المكان وانت لم تفعل هذا مطلقا , فهو ده تفسير للي بيحصل لمعظمنا
اتمني تكونوا استفدتم من الموضوع .
bigbig
فكرة حلووة جداا
roetis2020
منتدى رويتيز لمشاركة ارباح ادسنس بنسبة 400%
باقي التفاصيل هنا
http://www.roetis.net/index/adsense/0-7
مصراوي ابن النيل
نطام جميل ممكن أشارك معاكم
احمد العرايشى
النظام جميل لاكن يجب الغاء بند الالف زيارة

اسم العضو: