نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

ساعدوني اريد حساب في جوجل ادسنس ولا اعرف كيف

اريد حساب في جوجل ادسنس ولا اعرف كيف مع انني لدي الان في جوجل ادسنس 4 اشهر ويتم الرفض المستمر لحسابي فقد انشئت 27 حساب علي الجي ميل و اكثر من 60 مدونه وكنت اهتم بها ولكنة يتم الرفض ولا يوجد سبب للرفض ولا اعلم كيف انشئ حساب في جوجل ادسنس واريد من احد انشاء لي حساب في جوجل ادسنس مع انني لا امتلك فيزا كرت فموقع يقدم خدمة انشاء حساب في جوجل ادسنس ولكن ب5$ وانا لا املك هذا المبلغ وقد اتصلت باحد وقال لي بصفحات فيس بوك بها معجبين كثيرين وانا لا املك صفحة واريد من احد الاعضاء اما انشاء حساب ادسنس او يعطني طريقة الاشتراك مع انني جربت جميع المواقع مثل موقع فيكسا وغيرها من المواقع ولكن بدون فائده

المقال "ساعدوني اريد حساب في جوجل ادسنس ولا اعرف كيف" نشر بواسطة: بتاريخ:
yahlasah
ليتم قبولك فى أدسنس قم بكتابة 5 مقالات باللغة الإنجليزية وأكتبها بنفسك أى لا تنسخ من الآخرين.

إذهب إلى موقع كبير مثل hubpages أو google wiki وأرفع المقالات التى كتبتها عليه ثم قدم فى أدسنس عن طريق الموقع الوسيط
bedon3onwan
يمكنك استخدام يوتيوب بارتنر للحصول على الحساب
الشرح من هنا
abodoha22
اخى انصحك نصيحة حتى يقبلك ادسنس اولا لازم الاميل يكون جميل ثانيا المدونة التى انشئتها يجب ان تهتم بها ونشرها فى جميع الادلة وتعمل لهل ارشفة وتحاول تخفيض ترتيبك باليكسا وتضع فى مدونتك اتصل بنا وهذه الامور ومتستعجلش
لانك لو عندك مدونة ومش مشهورة ذى قلتها وهقولك انا عندى حساب ادسنس مفعل ويسترون يونيون على استلام الدفعات ولكن مدونتى اتحظرت من جوجل ودلوقتى انا مشارك فى نجوم مصرية بس الارباح قليلة وبفكر بواحد يكون عنده موقع كبير وعدد زواره يغطى ارباح كويسة ليا وليه يعنى هو الثلثين وانا الثلث ويكون الموقع غير مخالف لسياسات ادسنس لان الموقع لو مخالف هيتحظر الموقع وليس الحساب
محمد البركاني
مبروك عليي الحساب شكرا لكم

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
اريد شخص يمتلك حساب جوجل ادسنس
طلب حساب جوجل ادسنس لكل محترفين جوجل ادسنس
اريد عمل حساب ادسنس فهل من مساعدة؟؟؟؟
بليز ساعدونى فى جوجل ادسنس