نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات اغاني - كلمات الاغاني

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

كلمات اغنية زهقانة حلا الترك -كلمات أغنية طفشانة حلا الترك 2012- Hala AL Turk - Zahgana

انا احب حلا وأغانيها تجنن بذات بنيتي الحبوبة مااطفش منها

المقال "كلمات اغنية زهقانة حلا الترك -كلمات أغنية طفشانة حلا الترك 2012- Hala AL Turk - Zahgana" نشر بواسطة: بتاريخ:
%u0632%u0627%u0626%u0631
حلووة الاغنيه شككرا على الموضوع
محب/ة حلا موووووووووووت
احبك موت يا حلا احبك احبك حتى الموت انا احبك انتحر عشانك ودي اقااااااااابلك احبك ووووااااااااااااايد اكثر من ما تتخيلين احبك 999999999 مرة اموت فيك يا حلا الغلا الحلوة القمورة والله انك تهبليييين رووووعة صوتك واغانيك قمه في الخيال رووووووووووووووووووعة احبك 6 ايام وانا اطالع فيديوهاتك بدون توقف الا وقت الصلاة والنوم احبك احبك يااااااا حلوة يا حلا والله احلم بك والله قسم اتخيلك في كل مكان .... سر بيني وبينك ياحلا لا تقولي لاحد (في مرة والله بكيييييت والله عشان ما اقدر اشوفك) خلي الناس يسبونك لا تطالعي تعليقاتهم وااااااااايد حلوة ياحلا استمري بلييييييييييز
ذكيا بس بعض الاحيان غبية
هذا يبطبق عليه وانا واختي
حلا الترك
هلا انا حلا انا بحب الي بحبوني ووووايد والي ما يحبني الله يسامحه والي يسأل انا شيعيه ولا سنية انا شيعيه وافتخر والي ما يحب بابا الله يسامحه وانا ان شاء الله راح انزل البوم يديد اسمه (hapyy hapyy) واتمنى يعجب الجمييع والي يسال عن رقمي ما اقدر اعطيه لكم لان بابا مايرضى وانا ماعندي تويتر ولا انستقرام ولا كيك وووووباي
........ شوشة
صوتها حلو ") !

اما هي سسامجه مع احترااامي لهااا ومتكبره ومغرورهـ ومب محافظه واناشيدها موسيقى كلها -__-

وما منهآ فآآآيدهـ وكسبت ذنوووب الملايين او نقول 100 مليوون شخص من موسيقى اناشيدها <~ الله يهديها "(
ضحى الهندي
الاغنية مو حلوة بالمرررررررررررررررررررروة
falsks
Anne kann nicht schlafen
Ranoos
حلا انا أحبككككككك موووووت انتي واغانيك الجميلة و انتي الأجمل والاحسن لا تسمعين كلام الناس انتي جميله و جمال عيونك أخيه احبك ....... واسمعوا يلي تسبون حلا تراها تسواكم ي المبزره
حلا ابي رقمككك ودي أتواصل معاكك بليز قولي لباباكي بليز وأحبك وأيد وأيد ي أغلى إنسانه ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
منة عماد
ربا الثبيتي
بموت فيك ياحلا لكن اذا سمحتي أعطيني بريدك
HASNA SIMONITA
Ana ya ahlam bhebki inti sotki hilo u taba9atki ra9i9a hilwa ana taba9ati motawasita wasli ghina2ik ya hala inti ra2i3a jidan

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
كلمات اغنية هابى هابى حلا الترك كاملة 2014 ، كلمات أغنية حلا الترك هابى هابى Hala Al Turk Happy Happy 2013
كلمات أغنية هابى هابى لحلا الترك Hala Al Turk Happy Happy
كلمات بنيتي الحبوبة حلوه وطيوبه حلا الترك Hala Alturk
كلمات اغنية طفشانه زهقانه حلا الترك
كلمات اغنية بابا نزله معاشه الطفلة حلا الترك