نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

بالصور احداث العباسية وافشال الجيش مخطط البلطجية

ترددت الكثير من الأنباء عن احداث العباسية واعتصام المتظاهرين امام وزارة الدفاع وانتشرت الاشاعات المغرضة لاحداث الفوضى والبلبلة واتهمت المؤسسة العسكرية بالهجوم على المعتصمين وعدم تصديها لأعمال الشغب التي قام بها عدد من البلطجية وتميزت الأحداث بصمت قيادات الأحزاب السياسية ونواب البرلمان والمرشحين لانتخابات الرئاسة في الوقت الذي كان يتعرض فيه الشباب للذبح على ايدي البلطجية وأظهرت الصور عكس ما سمعناه ونقل الينا من اخبار لقد احبط افراد القوات المسلحة مخطط البلطجية الرامي الى احداث الوقيعة بين الجيش والشعب وهدم المؤسسات الحكومية بالعباسية وغيرها من الميادين .
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

المقال "بالصور احداث العباسية وافشال الجيش مخطط البلطجية" نشر بواسطة: بتاريخ:
جدة مصرية
ربنا يهدى الاحوال قريبا

شكرررررررراااااااااازاباطا
anoar
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا ¡¡¡¡
قلت ترددت الكثير من الأنباء عن احداث العباسية واعتصام المتظاهرين امام وزارة الدفاع وانتشرت الاشاعات المغرضة لاحداث الفوضى والبلبلة واتهمت المؤسسة العسكرية بالهجوم على المعتصمين وعدم تصديها لأعمال الشغب التي قام بها عدد من البلطجية)
انا شخصيا اتهم "ng_alasakik "
om masreya
اتقواالله و ابحثوا عن الحقيقة حقا

اين كانوا و المعتصمين يتم ذبحهم لعدة ايام

اين تصدوا للبلطجية؟؟

ما رايناه هو البلطجية يسيرون باسلحتهم في امان تام وسط العساكر و يساعدوهم في محاصرة و التنكيل بالمتظاهرين السلميين

بالمناسبة الملتحي اللي لابس ازرق فاتح و بيضربوه ده .. طالب في صيدلة و يشهد له بحسن الخلق
om masreya
البلطجية اللي كانوا بيروعوا الاهالي و يدبحوا المعتصمين
كان معاهم علب اكل من دار المدرعات

و منهماللي نزل من عربيات جيش

om masreya
دي شهادة الشيخ البطل حافظ سلامة

بطل المقومة في السويس

في شهادته على ما حدث داخل مسجد النور بالعباسية
الشيخ حافظ سلامة: جنود الشرطة العسكرية دخلوا المسجد بالسلاح والأحذية
"من تم القبض عليهم داخل مسجد النور مصلين أبرياء، وقائد القوات العسكرية حمدي بدين خدعني، والجنود دخلوا المسجد بالأحذية"، هكذا أكد الشيخ حافظ سلامة قائد المقاومة الشعبية بالسويس، في شهادته عما شاهدة داخل مسجد النور بالعباسية خلال أحداث أمس الجمعة.

وأصدر حافظ سلامة بيانا، اليوم السبت، أكد خلاله أن ما قامت به الشرطة العسكرية بالطريقة التي دخلت بها المسجد، لم يقم بها طوال تاريخ مصر سوي نابليون، عندما أمر جنوده بالدخول إلى الأزهر بالأحذية.

وقال سلامة، إنني أشهد بشهادتي علي ما رأيته داخل مسجد النور بالعباسية، أنه لم يكن بالمسجد مسلحين، وجميع من تم إلقاء القبض عليهم أبرياء، وليس صحيح ما أدعته الشرطة العسكرية أنه كان يوجد بالمسجد مسلحين، فمن قامت بالقبض عليهم الشرطة العسكرية يصل عددهم إلى 40 مصلي، وجميعهم أشخاص كانوا يؤدون صلاة العصر بالمسجد، ولم يكن أحد منهم معه شئ سواء سلاح أو غيرة.
om masreya
حتى المعتقلين اللي خدزهم غدر من المسجد

صحفيين
اطباء
شيوخ

بينهم 15 من افضل بنات مصر

و عندما ذهب اهاليهم لمقر النيابة العسكرية .. ضربوهم و اعتقلوا عددا منهم
om masreya

om masreya

منى سامى " برده وصفوها بالبلطجية " بس بلطجية بدرجة انسانة ثائرة معاونه للاخرين منى بتشتغل مدرسة فى مدرسة الالسن والتهمة انها كانت بتساعد المصابين وبعد كده كانت بتصلى فى مسجد النور العصر اخدوها من هناك .. منى أرجل كتير من ناس اكتفوا بالفرجة .. وفيه منهم اكتفى ب " هى راحت تعمل ايه " وايه اللى وداها هناك " وتستاهل ماتقعد فى بيتها .. منى انسانه وقفت مع الحق فى الاعتصام السلمى ..

آسفين يا ست البنات ..
om masreya
مجده
يعني ايه بقي الكلام ده
انا مش قادره اصدق
يعني احساسي في البدايه
كان صح ولما قلت ان الجيش
بيدفع بالبلطجيه لم اخطأ
والكل مكنش مصدق كلامي
لابد من متابعة الفيديو الثاني
علي هذه الصفحه والناس الي كانت
بتتكلم في حق الجيش والمجلس
يفسروا لي ما يحدث في هذا الفيديو
ومنين افشال الجيش لمخطط البلطجيه
ومنين البلطجيه نازله من عربات الجيش
احد يفهمني
zapata
الشباب الذين اعتصموا امام وزارة الدفاع تم استدراجهم تماما كما استدرج الجيزاوي الى السعودية وهو يحمل بحوزته اقراص مخدرة وبعدها تم الاعتصام امام مقر سفارة السعودية لاحداث ازمة دبلوماسية بين مصر والسعودية هناك مخطط يحضر في الخفاء لضرب المراكز الحساسة بمصر .
وزارة الدفاع وجميع الوزارات هيئات سيادية لا يجوز الاعتصام امامها وهذا ما نسميه المساس برموز سيادة الوطن كان من الممكن الاعتصام بميدان التحرير سلميا .
ان فكرة تماطل الجيش في تسليم السلطة لرئيس مدني ينتخبه المصريون لأول مرة واردة ولا ننكرها لانه من الصعب جدا ان تتنازل المؤسسة العسكرية في مثل هذه الظروف عن قيادة البلد .
ليست مصر وحدها التي تعاني من حكم العسكر بل جميع الدول العربية وهو احد ابرز اسباب ازمات الدول العربية .
مجده
انا حاسه اننا حتي الان في وسط عصابات اجراميه مدربه يلعن امن الدوله والداخليه واللي يمت لهم بصله أنا مش قادره افهم احنا في وسط بشر ولا وحوش
مجده
المعلقين اللي بيشكروا في المجلس اللي انا احترت في امره اين هم عايزه اشوف ردودهم علي الفيديو الثاني
مجده
الواحد مش عارف يدعوا علي العسكر ولا مين بالضبط
مجده
ليه معلقتيش علي الفيديو التاني يا جده انا عايزاك تفسري لي ماذا يدور في هذا الفيديو لان اللي فيه واضح
NOURA 18
انا بردو هفضل متمسكه ان البنت او الست تقعد في بيتها

لا تتظاهر ولا بتاع .. ليها رجاله يطلعوا ويطلبه بالي هم عايزينه

( ده اذا فرضنا ان تظاهر العباسيه ده على حق ) !!!

ملهاش رجاله ... يبقى مصر ميانه رجاله يطلعوا

مش صوتك انتي الي هيتسمع يعني وهيتنفذ !

ازاي انا ك بنت اطلع وسط رجاله واتشد واتمسك واتعمل ازااي !!

وازاي في ناس بتقول ان ده عادي !!!!!!

طبعا كلامي مش على البنات دول بالذات

بس لو فعلا البنات دي ما عملوش حاجه وكانوا (بيصلوا العصر ) فعلا !!

يبقى اكيد هيرجعوا بيتهم قريب ..

anoar
المعلقين اللي بيشكروا في المجلس اللي انا احترت في امره اين هم عايزه اشوف ردودهم علي الفيديو الثاني
سارد عليك انشاء الله:
محتوى الفيديو :
رجال امن بزي مدني والمجلس العسكري ليس بغبي حتى يثبت عليه الااشاعات التي يروج لها اعداء الوطن وهو يعلم علم اليقين انه مستهدف من جهات خارجية بمساعدة عدة اطراف بالداخل ونعرفهم جيدا ¡¡¡¡
هل تعلمي يا مجدة ان رئيس الوزراء البريطاني لوح باستعمال الجيش اثناء احداث الشغب التي مرت ببلاده ؟؟؟
هل تعلمي يا مجدة ان رئيس الوزراء البريطاني قال :لا تسؤلوني عن حقوق الانسان اثناء الاحداث ؟؟؟
والغريب ان معارضيه وافقوه ولم ينتقدوه لان امن البلد خط احمر بنسبة لهم فما بالك بمهاجمة وزارة الدفاع ¡¡¡
نتفق‏..‏ نختلف‏..‏ كل هذا جائز..‏ لكن أن يتحول الأمر الي حصار لوزارة الدفاع أو محاولة اقتحامها‏ فذلك الخط الأحمر الذي يقف جميع القوي الوطنية والشعبية ضده, فوزارة الدفاع رمز لكل مصر, وهي المؤسسة الوحيدة الباقية الصامدة, وكما يسمونها عمود الخيمة إذا انكسرت انهارت الخيمة علي رءوس الجميع ¡¡¡¡¡
om masreya
و يا ريت تفسير "منطقي" لده كمان

om masreya
دي بداية الاحداث

مجده
ما هو الهدف من لبس الجيش زي مدني معلش يمكن انا غبيه ولا استوعب بسرعه فسر لي كيف يدخل هذا الكلام مخ بنآدم وفسر كمان منظر الشاب الاسمر في هذا الفيديو وشكله الذي ينم علي انه بلطجي وليس من افراد الجيش
zapata
لا يوجد من يستطيع التشكيك في نزاهة وشرف قوات الجيش افرادها من ابناء الشعب ولا اعتقد ان قيادات المجلس العسكري بمختلف رتبها يوجد بها من يتصرف بغباء اعداء مصر كثيرون بالداخل والخارج هل يستطيع اي احد اثبات بالدليل ان الشرطة العسكرية او افراد الجيش قاموا بضرب او الهجوم على المعتصمين بالعباسية انها مجرد فيدوهات تم تصويرها وليست بالدليل القاطع .
هناك من يحاول تشويه صورة القوات المسلحة مصلحة الوطن فوق كل اعتبار .
جدة مصرية
ليه معلقتيش علي الفيديو التاني يا جده انا عايزاك تفسري لي ماذا يدور في هذا الفيديو لان اللي فيه واضح
الرد يا مجدة

ميدان التحرير لم يحتج احد على المتظاهرين والمعتصمين

وزارة الدفاع مش خط احمر فقط

ولكن 100 خط احمر

وبعدين اهالى العباسية تضامنوا واتحدوا مع الجيش

الا وزارة الدفاع والا قولى على مصر السلام
zapata
وزارة الدفاع رمز من رموز السيادة في اي دولة وليس في مصر فقط ، يجب الانتباه الى هذه النقطة هناك من يخطط لتفجير الوضع مرة ثانية ، اي ثورة ثانية لن يكتب لها النجاح ، الا ان التمسك بمكاسب ثورة 25 يناير التي تحققت او لم تتحقق بعد هو الحل الوحيد للخروج من الأزمة الحالية والتي ارى انها امر طبيعي جدا فبعد سقوط نظام مبارك كان من المتوقع ان تحدث حالة فوضى وانفلات امني بشكل مخيف الا ان ذلك لم يحدث بفضل وعي الشعب المصري وقواته العسكرية ، الذين يحاولون احداث الوقيعة بين الشعب والجيش فئة قليلة لا تهمها مصلحة مصر وطنا وشعبا ، انها تلك الفئة التي خسرت مصالحها بعد الثورة ، ماذا تنتظرون من هؤلاء الذي ، لا وصف لهم سوى اعداء الأمة .
مجده
اتمني ان يكون هذا الكلام صحيح ولو ان خلاص اختلطت معي الامور كلها ومعدش شايفه امامي الا سواد
%u0632%u0627%u0626%u0631
السيناريو الحالي

العسكر مش حيسيب رئيس منتخب(مدنى) يمسك البلد ومستعدين يولعوا مصر بأهلها عشان يحققوا ده الفساد يا بهوات فى الجيش للركب و مش حتصدقوا مدى الفساد .

اسئل نفسك ليه قمة الأنفتاح على الأسلاميين و تشجيع خروجهم من السجون بالخصوص المتعصبين منهم كل ده عشان يساعد على خلق الرعب فى المجتمع و الفوضى وتصبح المؤسسه العسكريه هى الوحيده المتزنه القادرة على حكم البلاد .

تفتكروا مبارك فى خطابه لما قال خايف على مصر من الفوضى عارفين مين مدير تنفيذ مخطط الفوضى الممنهجه .العسكر ..ايوه العسكر من اول التساهل فى تهريب الأموال و اعطاء الوقت و الحمايه الآزمه لكل الخونه فى تدمير الوثائق و مستندات ادانتهم .
البطىء و التخازل فى تنفيذ اى اجراءات تجاه النظام البائد .زكريا عزمى كان فى القصر لمدة اكثر من شهر من تنحى مبارك!! ّوبعين احداث الفتنه الطائفيه المخططه لآثارة الرعب و الخوف فى المجتمع و التعمد فى تسهيل البلطجه المأجورون منهم و المتوجهون بأوامرهم .

تعمد ظهور السلفيين فى جميع وسائل الأعلام لتخويف الشعب من سيناريو طالبان .

احراق الكنائس لترهيب المسحيين من المسلمين و الدوله الآسلاميه .اختلاق الأزمات المفتعله ( غاز -بنزين - ) التحريض على اللأحتجاجات الفئويه .
التحريض على انقسام المجتمع فى التصويت على الأعلان الدستورى .اعتقال الثوار و ملاحقتهم اعلاميا و اخباريا و تشويه صورهم امام الشعب بوصفهم ( شباب طايش - ماسونيين - عملاء - علمانيين ضد الدين -الخ) .

العمل عى شراء اللآحزاب الكرتونيه للآضافة شرعية على تفاوضات المجلس لحسم اى مطالب للثورة .

شراء زمة الأخوان وولائهم كقوة دافعة منظمه بغرض كسر شوكتهم و ضمان انقسام القوى الثورية .

اللعب على جهل و سزاجة الغالبيه العظمى من الشعب بدفعه على انتخابات برلمانيه عديمة الدستوريه و التهديد بالغرامه لضمان انصياع جميع افراد الشعب الأمى الى النزول حتى يقال انها انتخابات نزيهه و ديمقراطيه تحت رعاية الجيش داعم الديمقراطيه و تعتبر بمثابة صك اثبات لشرعية حكم العسكر من جميع افراد الشعب .

مفاجئة للجميع :

هل تعلم ان ميزانية الجيش ( المعلنه لقيادات الجيش ) تكفى لسداد ديون مصر كاملة و ضخ 48 مليار دولار الى الأحتياطى النقدى من العملات الأجنبيه .....!!!!!!!! لذالك لن يسمح المجلس بالرقابه عليه او المسائله عن ميزانيته حتى يبقى دولة داخل دوله بل سيقوم باقراض الحكومه ما يكفى لسد جوع الشعب بعد افلاس الدوله المرتقب .

وهذا يفسر عدم حدوث اى قلق للمجلس العسكرى لموقف الجيش و ميزانيته فى ظل الأزمة الأقتصاديه الحاليه و القادمة . نحن للأسف دولة محتله من دولة العسكر من زمن بعيد .

السيناريو القادم :

افتعال الأزمات الأقتصاديه لتركيع الشعب والقاء اللوم على الثورة و الثوار .القضاء على النشطاء و تمييع الثورة من مضمونها .

افتعال الأزمات لدفع شباب الثورة الى التحرير و استخدام العنف المفرط ضدهم والقضاء عليهم تدريجيا .

استكمال الهجوم على الثوار فى القنوات الحكوميه و و الفضائيه المستأجره ( عكاشه و اخواته) بهدف تشويه البقايا الباقيه من الثورة .

العمل على خلق المشاحنات بين اقطاب المجتمع امثال ألاخوان و الليبراليين و السلفيين ضد اللآقباط و المسلمين المعتدلين وذلك لآضعاف شعبيتهم بين العامه و اعلاء شعبية المجلس الظاهر كمدافع عن اللأعتدال و الراعى لمصلحة البلاد.

انا اتوقع قيام المجلس بأفلاس مصر و نشر سيناريو رعب اقتصادى جديد لضرب اى محاولة لمليونيه جديده
.

ايضا اتوقع افتعال مشاكل حدوديه مع اسرائيل (حليف المجلس) بدافع اشغال الرأى العام و اعلاء الثقه بالجيش و مجلسه العسكرى كحامى للدولة . .

اتمنى من الله ان اكون مخطأ لكل حتى هذه اللحظه و بالتحليل المنطقى لا اجد غير هذا الطريق.
؟

om masreya
في نفس يوم مذبحة العباسية و من القناة الاولى للتليفزيون المصري

هاجم البلطجية متظاهري التحرير ايضا

كمان عايزة اعرف.. ما السبب في مهاجمة اهالي المقبوض عليهم و المتعاطفين معهم امام النيابة العسكرية بمدينة نصر؟؟

@hazem_azim: كنا واقفين بنهتف وأدونا الأمان ! وفجأة بدون مقدمات طلعوا علينا زي الوحوش ضرب في اللي يلاقوه في وشهم! #egypt

ايه.. برده كان معاهم سلاح؟؟؟؟

(كل الشهادات المنصفة و المحايدة اكدت سلمية المظاهرة و الاعتصام و عدم امتلاكهم اسلحة

و الاهم بقى.... البلطجية متقبضش عليهم ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بيقبضوا على طلبة الجامعة و الدكاترة اللي راحوا يساعدوا المصابين
و سايبين الشبيحة
معناه ايه يا بشر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
عاجل وخطير اهالى العباسية يكشفون ان تنظيم القاعدة وراء احداث العباسية
موجز اخبار مصر الاربعاء 2/5/2012-احداث العباسية-احداث امناء الشرطة-الجيزاوى-ابو الفتوح-قانون الامناء
بالفيديو البلطجية يهجمون علي المتظاهرين في العباسية بالسيوف