نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

النائب السلفي انور البلكيمي و الراقصة سما المصري يتبادلان السباب على الهواء مباشرة

النائب السلفي انور البلكيمي نائب عملية التجميل والذي رفعت عنه الحصانة في اعقاب عملية التجميل التي قام بها وما قال بانة تم الاعتداء علية من بلطجية على الطريق الصحراوي وبعدها تم اكتشاف كذبة بصورة كاملة , ورفعت الحصانة من اجل التحقيق معه , واتخاذ موقف وتوجية تهم الية منها البلاغ الكاذب وخلافة وقام على اثرها حزب النور بفصلة من الحزب والمطالبة باسقاط عضوية ولم تنتهي حكاية النائب السلفي بعد , الا ووجدنا مصيبة جديدة له وهي قصة الراقصة او الفنانة سما المصري بطلة فيلم على واحدة ونص وزواجهما كما قيل سرا وهو ما ثبت كذبة وانه لايوجد اي حقيقة له لكن الان على برنامج الحقيقة مع وائل الابراشي والذي استضاف الاثنان على الهاتف واستمع لكل منهم ليرد كل منهم على الاخر , ولكن قال الشيخ انور انه لايشرفة ان يتزوج منها رغم تداويه الكلمة كي لاتلاحظ الا انها سمعتها ووجهت ردها له ان لم يشرفة قيراط فهي لايشرفها 24 قيراط !!
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

فكان رد الشيخ انور ان تعديها علية هو تعدي على الاسلام فهو داعية و يحمل كتاب الله !!

المقال "النائب السلفي انور البلكيمي و الراقصة سما المصري يتبادلان السباب على الهواء مباشرة" نشر بواسطة: بتاريخ:
REBEL
هو حاملة فى انة جيب بالظبط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
د.عصام
عارف يا بلكيمى طبعا موضوع كذبك ده خلاص معدش فيه جدل والدنيا كلها عارفه انك كداب فى عمليه التجميل والمناخير بس الجديد انى اكتشفت انك غبى كمان. فيه راجل عاقل محترم يتخانق مع رقاصه على الهوا كده ؟ هههههههههههههههههههههههه
ابويوسف الهندى
ربنا يهدى
علينا انتقاء الفاظنا
الملافظ سعد
مجده
ولما انت حامل كتاب ربنا يا شيخ مش المفروض تحفظه عشان ربنا يحفظك رب ضارة نافعه ربما يكون انذار من الله علي يدك لبعض النفوس الضعيفه الذي لم يكتمل ايمانها .. ان الله مع المتقين
زيزو باشا
[color="black"]بالذمة الاثنين خسارة فيهما التعليق ... الاثنين اخر قرف و العياذ بالله . واحد مدعى و كاذب و الاخرى على رأى المثل رقاصة ...... و بس خلاص ؟؟؟؟؟[/color]
Dera
هههههههههه النائب ده حاجه تدعوا الى السخريه وبيطلع من حفره علشان يقع فى دحديره لا والمصيبه انه بيعتبر ان الاشاعات عليه اوحتى الكلام هو تعدى واستهداف للاسلام ومش عارفه على اساس اه جاب الكلام ده يمكن طول اللحيه وقصر الجلابيه اوهمته بذلك لكن بعد كده مش مهم الصدق والامانه المهم المظهر الخارجى وبذلك هو يمثل الاسلام انا لو منه بعد فضيحته فى عملية التجميل اختفى نهائى من الحياه العامه على الاقل خجلا
alaraby51
هو بس فى حاجة غريبة فى الموضوع ده اللى عرفته من مداخلات قبل كده فى المنتدى
من الناس اللى كانت بتدخل تسب وتعلن فى البلكيمى، انه كان سواق توك توك وناس قالوا
سواق تاكسى وناس قالوا استلف 30 الف جنيه من المجلس ، يعنى من الاخر الراجل تاريخه
بيقول انه على قد حاله يعنى مينفعش رقاصة وممثلة لها شهرة، ولو مثلا حصل ده بعد المجلس
اعتقد المجلس ملحقش دول شهرين، يعنى مش معقول لحقوا اتعرفوا واتجوزوا وحصل بينهم خلافات
واصلا الراجل ملحقش يهرش فى المجلس ، ده لما حب يهرش اتهرش واتفضح علشان العملية
واغلب الظن وانا مش بدافع عنه، هو اخطأ واخد عقابه انه اتوصم مدى الحياة بكذبته، واذا كان له
عقاب هيبقى عند ربنا وانا قصدى على الاخرة ،بس انا بقول ان اغلب الظن ان الراقصة دى كاذبة
والله اعلم بس الراقصات يعملوا اكتر من كده ربنا يكفينا شر كيد (الع...)
احمد ركابي الرشيدي
سبحان الله العظيم ووقع الحق وبطل ما كانوا يمكرون
هذا الرجل اخطئ في حق نفسه وحق الدعوة برده علي برنامج تافه وماكان عليه الظهور اصلا لاكن ماذا نقول هذا هو جزاء من يترك منبر الدعوة في سبيل الله ويلهث وراء مناصب الدنيا وهذا ايضا ما اردده لكل شيخ يفضل منصبا علي منابر الدعوة مثال حازم ابو اسماعيل وغيره سواء من الاخوان او السلفين ولو كان في تلك المناصب خيرا ما تركها اامة الفقه الاربعة او علماء الاسلام لقد سقط رجال السلفيه والاخوان في فخ الرذيلة المسمي بمناصب حكومية وحسبنا الله ونعم الوكيل فيمن يهين الدعوة والدعاة بمثل تلك الافعال
هلا بالمشعوذين
مش عايز اضطر للأسف ان اقول ان سما الرقاصه اشرف من هذا الكاذب الفاجر ولو عنده ذرة كرامة كان رمي نفسه في البحر وليس النيل حتي لا ينجسه بنفاقه وكذبه واعتقد النوعيه دي هي اخر من يتكلم عن الاسلام ده لو في منطقتنا وصعد المنبر كان اترمي بالجزم كنا رجمناه واللي وغيظا انه ليتكلم انه داعية وحافظ كتاب الله والله بريء من أمثالك يا واطئ يا كدأب يا زباله وانت أخبرك ان رقاصة تقوله انها لا بشرفها 24 قيراط من الارتباط بكتاب مثلك
%u0632%u0627%u0626%u0631
حتى ولو كان هو من الدعاة فمن قال انه لا يجوز ان يملكا منصبا سياسيا كل الصحابة كانوا يخدمون الدين ويتقلدون مناصب في الدعوة على العكس لو اعطيت الفرصة لمثل هؤلاء لكانت بلدكم مصر في امان والله . وهو حر ان يعمل عملية في انف او لا مادام هدا لا يؤدي احد وبعدين انا استغرب من الردود التي تسب الشيخ وتمدح في عاهرة مثل هده الله يهديها افيقوا .وبعدين كيف لشخص مثل هدا ان يتزوج با المسماة سما المصري والله عيب انا آكد انها هي من قامت بنشر هدا الشيئ لتسوق اسمها وفلمها الاباحي الله يلعن الفن والي بيقولوا عن فن مثل هدا الفن ؛ الاباحية؛ الجنس تفوا عليكم الله يلعنكم انتم من وصلتم بابنائنا واخوتنا الى هده الهاوية باباحيتكم انا فتاة والله لو كانت هده المراة اختي لقتلتها فهي عار على الامة الاسلامية مثلها مثل كل الفنانات المصريات العاهرات الا من رحم الله منهن طبعا لا اعمم .
احمد ركابي الرشيدي
الاخ الذي يسب البلكيمي ليس من حقه والاخ الذي يدافع عنه ليس من حقه ايضا نحن نتكلم عن فعل ورد فعل فعل قام به مسلم المفروض انه سلفيا منذ بداية الامر عملية التجميل ليست بها حرمانية من الاصل وليست تغير في خلق الله المقصود بتغير في خلق الله تغير شامل كالنوع مثلا ولاكن تشدد الحزب بما لا هو شرع اوقع الرجل في حيص بيص وتبعه مجموعة سقطات الامر قد يقع فيه اي انسان اللهم اعفينا واعفو عنا لاكن يحز في انه لا يسكت بل يظهر ويرد ويخطئ الخطاء تلو الاخر ويقول احمل كتاب الله ؟ وهل الكتاب لم يحفظك؟ اذن الخطاء عندك وليس عند فلانه
%u0632%u0627%u0626%u0631
والله حرام هذا الافتراء على الاسلام
الاسلام برئ من هؤلاء الافاقين الذين لا يعرفون سوى اللحية و الجلباب القصير
حسبنا الله و نعم الوكيل

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
صور الفنانة الراقصة سما المصري الذي قيل انها زوجة النائب السلفي البلكيمي
بطلة فيلم "علي واحدة ونص " الراقصة سما المصري ترفع دعوي طلاق علي النائب السلفي انور البلكيمي
النائب انور البلكيمي ينفي زواجة من الراقصة سما المصري ويقسم بالله انا لم اعرفها الا اليوم
ماذا قال الامريكان عن نائب حزب النور السلفي النائب الكاذب انور البلكيمي بعد قرار اقالتة من البرلمان
بعد ثبوت كذب النائب السلفي انور البلكيمي : اعادة انتخابات مجلس الشعب على مقعد العمال في دائرتة